Posted by: فتح اسرائيل | أكتوبر 26, 2009

وكالة معاً الإخبارية

وكالة معا

وكالة معا

الحقيقة الكاملة حول وكالة معاً وتورطها في مشاريع الخيانة والعمالة الفتحاوية

وكالة معا الاخبارية “المستقلة” .. الماكنة الاعلامية التابعة لسلطة فتح سيصبح اسمها خافتاً بعد أن تكشف “الرسالة نت ” حقيقة وطبيعة عملها المرتبطة بالأوربيين والأجهزة الأمنية.

ومن باب الأمانة المهنية نضع بين أيدي الجمهور الفلسطيني حقيقة هذه الوكالة:

مشروع أوروبي اسرائيلي

بدايةً لقد أنشأت وكالة معا الاخبارية في العام 2004 على أيدي عدد من الصحفيين الاسرائيليين والأوربيين والفلسطينيين ضمن مشروع أوربي لتعزيز الاعلام في الشرق الأوسط والأراضي الفلسطينية.

ووفقا لمصادر من داخل الوكالة, يوجد في الوكالة عدد من الصحفيين الاسرائيليين في قسم اللغة العبرية, حيث يوجد صحفيان يحملان الجنسية الاسرائيلية, اضافة لصحفي بريطاني يدعى “ماجنوس” مديراً لقسم التصوير, إلا أنه ترك العمل في هذه الوكالة بعد تدريبه لعدد من الفلسطينيين فيها.

وقد أكدت المصادر من داخل هذه الوكالة أنهم يتلقون الدعم المالي من الاتحاد الأوربي بشقيه المباشر وغير المباشر, بحيث يصلها بطريقة مباشرة عبر ميزانية تشغيلية سنوية مختلفة وفقاً لخطة يتم الاتفاق عليها مع الممولين, أما الدعم غير المباشر فيأتي عبر نشر اعلانات للاتحاد الأوربي ومشاريعه بمبالغ كبيرة على صفحاتها , فتكلفة الاعلان على “البنر” الرئيسي تبلغ أكثر من 15 ألف شيكل لشهر واحد, اضافة لموارد الدورات التدريبية التي تعقدها الوكالة للصحفيين الفلسطينيين.

الارتباط بالأجهزة الأمنية

ترتبط وكالة معا ارتباطاً كبيرا بالأجهزة الأمنية السابقة في قطاع غزة والأجهزة الأمنية في الضفة الغربية حيث يوجد تنسيق كبير فيما بينهما وخاصة أن أغلب من يعملون في مكتب غزة موظفون حكوميون, مدنيون وعسكريون وهو ما سيتم كشفه لاحقاً في هذا التقرير.

منذ تشكيل حركة حماس للحكومة الفلسطينية في العام 2006 بعد فوزها في الانتخابات التشريعية, ظهر الوجه الحقيقي لوكالة معا المنحازة لحركة فتح والأجهزة الأمنية التي تمردت على الحكومة المنتخبة, فقد برز على صفحات الوكالة العناوين البراقة والاتهامات العريضة ضد الحكومة وضد حركة حماس .

وحسب تلك المصادر, فقد تولى هذه المهمة اثنان من العاملين في مكتب غزة وهما “أ.” و”إ.” وقد فبركوا تقريراً يتهم الحكومة بضرب عدد من عناصر فتح بالمسامير وهو ما أثبتت حركة حماس كذب هذه الادعاءات وقد بارك هذا التقرير كل من محمد دحلان وتوفيق أبو خوصة الذي كان حينها ناطقا باسم وزارة الداخلية.

وقد تصدر هذان الشخصان العداء لحركة حماس والحكومة بدعم من الأجهزة الأمنية وخاصة دحلان وأبو خوصة الذي يتخذ من “أ. ” ذراعاً اعلامية وأمنيا ضد الصحفيين في قطاع غزة, فقد كشفت وثائق من مكتب أبو خوصة علاقة هذا الشخص بإمداد الاخير بمعلومات أمنية وتفاصيل عن الصحفيين في قطاع غزة.

وأشارت مصادر لـ”الرسالة نت ” بأن “أ. ” مازال يرتبط بعلاقة قوية مع توفيق أبو خوصة حتى هذه الأيام حيث رشحه الأخير ليعمل مراسلاً لإذاعة أمريكية مشهورة تبث باللغة العربية, بعد استقالة مراسلتها التي تزوجت وسافرت لدولة أجنبية, أما “إ.ق” فيعتبر من الأذرع الاعلامية لمحمد دحلان في الاعلام الفتحاوي وفي محافظة خانيونس تحديداً.

أما في الضفة الغربية فهناك تنسيق كبير بين الأجهزة الأمنية ووكالة معا, خاصةً في القضايا المتعلقة بتعزيز مكانة السلطة وقضايا اعتداءات الأجهزة الأمنية على المقاومة, وقد برز ذلك جلياً في قضية الشهيدين السمان والياسين الذين اغتالتهم الأجهزة الأمنية في قلقيلية قبل عامين, حيث أبرزت وجهة نظر الأجهزة الأمنية في دعاوى قتلهم وجعلت رأي حماس ومن يعارض هذه الجريمة هامشياً في ذيل التقارير, لكن اعتراف صائب عريقات مؤخراً في وثائق الجزيرة بأن السلطة قتلت مواطنيها لأجل الاحتلال يكشف زيف هذا الدعم الاعلامي الذي قدمته وكالة معا للأجهزة الأمنية.

من الداخل

يعتبر رائد عثمان رئيساً لمجلس الادارة وصاحب القرار الأكبر في الوكالة وهو معروف بانتمائه لحركة فتح وعلاقته الكبيرة والقوية مع رئيس حكومة رام الله “سلام فياض” , فتربطهما علاقة وثيقة منذ أن كان فياض مديرا للبنك الدولي في الأراضي الفلسطينية, ويعد ناصر اللحام رئيساً للتحرير -يساري سابق- وهو مقرب من الرئيس المنتهية ولايته محمود عباس بشكل كبير, فاللحام يرافق “عباس” في طائرته خلال سفره ورحلاته.

ويعمل في مكتب غزة ثمانية موظفين, خمسة منهم يعملون في التحرير وكتابة التقارير الاخبارية, واثنان تصوير تلفزيوني, وفراش.

وهنا تكشف “الرسالة نت ” للقراء الأرقام الوظيفية والمسميات التي تبين ارتباط بعض الموظفين بالأجهزة الأمنية وجميعهم ينتمون لحركة فتح: ( الرسالة نت تحتفظ بالأسماء كاملة والارقام المالية للموظفين )

1- مدير التحرير في قطاع غزة “إ.”, خانيونس, موظف حكومي بدرجة B, مستنكف.

2- المحرر المسائي “أ.”, شارع النصر, موظف حكومي, مستنكف.

3- محرر “أ.”, الشيخ رضوان, عسكري من جهاز الأمن الوطني, رقم مالي ********

4- المصور “ي.” من دير البلح, عسكري من الشرطة الخاصة, رقم مالي ******** يعمل مع الوكالة بنظام القطعة.

5- المصور “ح.” من رفح, عسكري من الاستخبارات العسكرية, رقم مالي ******** يعمل بنظام عقد .

وهنا يبرز تساؤل كبير حول حيادية وكالة معا وكيف تكون حيادية وبها خمسة من الموظفين التابعين لجهة معينة, وكيف يمكن الادعاء باستقلال هذه الوكالة؟!!

دورها في الأزمات السياسية

تلعب “معا” دوراً بارزاً في الأزمات التي تتعرض لها السلطة حيث تحاول التستر على المشاكل السياسية التي تقع فيها من اعتقال للمقاومين والمفاوضات ووأد المقاومة وحصار المساجد وتفريغها من مضمونها.

وقد برز جلياً دور هذه الوكالة في الدفاع عن حركة فتح والسلطة في قضيتي تقرير جولدستون ووثائق الجزيرة, حيث قللت من أهميتهما وعرضت رأي السلطة وحاولت التقليل من هذه الفضائح بتدخل كبير من رئاسة التحرير عبر تقارير مضللة ومقالات رأي تدافع عن السلطة مع استبعاد وتذييل الرأي الفاضح لهذه السلطة.

ناصر اللحام يطل في كل أزمة مدافعاً عن السلطة بعنوان “كتب رئيس التحرير” ليعطي أهمية لكلامه في نفوس القراء بما يدعم الأفكار التي يريد ايصالها للتقليل من فضائح السلطة.

وقد أكد أحد صحفيي معا “للرسالة نت” أن الوكالة تتصل بقيادات فتح قبل نشر الأخبار التي تنتقد السلطة وحركة فتح وتنشر رد فتح مباشرة , لكن حينما تنتقد أخبارها حركة حماس والمقاومة والفصائل الأخرى لا تتصل عليهم ولا تأخذ ردهم إلا اذا أرسلت حماس والفصائل ردا للوكالة من أجل نشره. ومن خلال المتابعة التي قامت بها “الرسالة” تبين

ولفت الى وجود فريق في بيت لحم _المقر الرئيسي- مكونا من “ك.ع” و”ر.ع” يقود الحملة ضد حركة حماس بل وضد أهالي قطاع غزة بدعم من السلطة في الضفة.

وتربط وكالة معا بـ”سلام فياض” علاقة وطيدة, وهو ما يلاحظه أي قارئ لصفحاتها من خلال متابعة دقيقة لتحركاته ومحاولة تضخيم أعماله في الضفة لدرجة أنها تغطي كل صغيرة وكبيرة يقوم بها.

ومن خلال متابعة الوكالة يتبين للقارئ أن الأخبار والأقوال التي تصدر من مكتب فياض تتصدر صفحات هذه الوكالة ويتم الاهتمام بها بشكل كبير في محاولة لإظهار أن فياض هو القائد الذي يبني الضفة المحتلة.

تحريف الأخبار

يقول أحد الموظفين في “معاً” بأن الوكالة تتلاعب في الأخبار وتحرف الكثير منها وفق سياستها الداخلية التي تعتمد الاثارة في العناوين حتى وإن كانت على حساب المضمون .

فكثيراً ما اعترض السياسيون والفصائل على سياستها التحريرية وطريقة نقلها للأخبار, وننقل هنا آخر الاعتراضات على تغطيتها من قبل الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين وحركة الجهاد الاسلامي خلال الأسبوع الماضي.

وكانت وكالة “معا” قد نشرت يوم الأربعاء 26\1\2011 خبرا تحت عنوان “حواتمة يخرج عن صمته: دول عربية ومنها قطر مَوَّلَتْ الانقسام بملايين الدولارات”، وهو تصريح نفته الجبهة الديمقراطية جملة وتفصيلا وردت عليه برسالة احتجاج رسمية

وقالت الجبهة في رسالتها التي اضطرت وكالة “معا” لنشرها أن الزجّ باسم “قطر” في الخبر المنشور على وكالة “معا” هو مفبرك جملةً وتفصيلاً .

كما “وبخت” الجبهة الديمقراطية محرري الوكالة لاستخدامهم تعبيرا يهين الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، قائلة إن” الرفيق نايف حواتمة دائم الحضور الإعلامي اليومي، ومع كل حدث هام، وفي كل لحظة ذات ارتباط بالقضية الفلسطينية وتطوراتها، و”لم يصمت” كما ورد في العنوان، وهو دقيق جداً في كل كلمة يكتبها أو ينطقها بحكم إحساسه العميق بالمسؤولية الفلسطينية، وبعيداً عن المهاترات الرخيصة والفبركات، هذا أولاً”.

واتهمت الجبهة وكالة معا بممارسة عملية “تزوير جبانة” قائلة:” في السياق الإعلامي وأمانته، نُجمع أن أي “تزوير” هو عملية جبانة ومغرِّضة ومتفسخة يمكن اشتمام رائحتها وإدراكها، لا تخدم المعلومة والعمل الإعلامي، بما يحمل من أمانة وإحساس بالمسؤولية”.

أما المحاولة الثانية للتزوير -خلال الأسبوع الماضي- فكانت مع القيادي في الجهاد الاسلامي خالد البطش الذي قالت على لسانه بأن نشر الوثائق يؤثر على معنويات الشعب الفلسطيني الأمر الذي نفاه قطعياً مطالباً بمحاسبة كل من يفرط بالثوابت.

وفي ضوء ما كشفته “الرسالة نت” من حقائق وتفاصيل في هذا التقرير يتضح جلياً الدور الذي تلعبه وكالة معا في الساحة الفلسطينية, ما يطرح تساؤلات عدة؟ لماذا أسست؟ وكيف يمكن أن تكون مستقلة في ظل وجود هذا العدد الكبير من أفراد الأجهزة الأمنية حركة فتح داخل بنيتها, وأيضا طريقة تغطيتها المنحازة لطرف بعينه؟؟

فضيحة جديدة لوكالة معاً اللا مهنية

http://fatehisrael.wordpress.com/2010/01/04/وكالة-معاً-الإخبارية-الكاذبة-فضيحة-جد/

شاهدوا مدى السخف والانحطاط الإعلامي والخوف  هاتين الصورتين التقطتا من موقع وكالة معاً الإخبارية حيث انهم اظهروا محمود عباس بهذه الصورة ثم قاموا مسرعين بتعديل الصورة لأنها تظهر محمود عباس بمظهر مخزي لا يليق بإنسان يدعي تمثيله للشعب الفلسطيني مع ان اغلب صوره تدل على أنه انسان تافه لايصلح أن يكون مواطناً فلسطينياً

 

http://fatehisrael.files.wordpress.com/2009/10/98280963.jpg?w=500

بعد ان تم تعديل الصورة .

http://fatehisrael.files.wordpress.com/2009/10/12503361.jpg?w=500

<<, فضيحة أخرى لوكالة معاهم الفتحاوية

بالصور /// فضيحتين كبيرتين لإعلام فتح ووكالة معاهم معاهم عديمي الأخلاق !!!

1-تحريف متعمد لمقابلة أحد قادة فتح وإتهام قادة المقاومة الفلسطينية وإهانتهم بأوصاف قبيحة

2-محاولة إيقاع فتنة بين الفصائل وإستهبال لخبر التبني على عملية القسام بإستهداف موكب آفى ديختر

الفضبحة الأولى/ إعلام فتح ووكالة معاهم تتهم قيادات الشعب الفلسطيني المقاومة بأنهم ” زناه” بعد تحرف متعمد لنص المقابلة الخاصة بزكريا الزبيدي بالصور

هآرتس
http://www.haaretz.com/hasen/spages/971604.html

اقتباس:

“Why? Because our politicians are whores. Our leadership is garbage. Look at Ruhi Fatouh, who was president of the PA for 60 days, as Yasser Arafat’s replacement. He smuggled mobile phones.

لاحظ أن المقصود بــ our  هو لقادة فتح وقد أشار لهم بخصوص روحي فتوحوكالة الاستقلال و الحياد معاً
http://www.maannews.net/ar/index.php…ails&ID=107279 

اقتباس:

لماذا ؟ لان الساسه الفلسطينين زناة وقيادتنا ” زبالة ” .شوف القائد ، انه ( مين هو يا معاً ؟؟ ) يهرب اجهزة الهاتف الخلوي

وكالة معا تتهم قيادات الشعب الفلسطيني المقاومة بانهم “زناه”

وكالة معا عندما تقوم بتحريف الترجمة الحقيقة للمقابلة مع ” المسترجل” الزبيدي والذي تكلم بكلام بذيء عن قادته ينم عن عمق الاخلاق الموجودة لديه وفي نفس الوقت عن عِظم التهميش الذي حصل لهذا الشخص من قبل قيادته الانفلاتية والتي قطعت عنه راتبه الشهري واخذت منه سلاح الجريمة وبات مهرجاً في مسرح لأمثاله,هذا كله لا يضيف او يلغي في سيرة الرجل المتوجة بالفلتان والانحطاط والتبجح امام النساء والعربدة…وهنا لا يعنينا هذا الشخص فكلام عنه يطول و “يقرف”..
ما يعنينا هو وكالة معا التي تدعي الاستقلالية والحيادية والموضوعيةو..و..من المصطلحات التي ازعجت آذاننا فيها ,عندما تقوم هذه الوكالة بالتحريف العمد لمقابلة الزبيدي مع الجريدة الصهيونية هآرتس والتي سب وشتم فيها قيادته حتى النخاع ,الوكالة ترجمت كلمة لهذا الشخص قال فيها بان ” ساستنا” زناه ..وهو قول خطير ويحمل الكثير من الاساءة لكنه شان فتح الداخلي وبهذه الالفاظ يمكن لهم ان يتفاهموا…لكن ان تترجم الوكالة الكلمة من ” ساستنا” الى ” السياسين الفلسطينين” فهو إتهام باطل ووسخ وحقير تتحمل مسؤوليته هذه الوكالة وتتحمل عواقبه القانونية والاجتماعية والاخلاقية …فهي غيرت في مسارالمقال وإتهمت كل قيادات الشعب الفلسطيني من فتح وحماس وجهاد وألوية وجبهتين ومبادرة وحزب شعب ووو..كل التنظيمات الفلسطينية الحي منهم والميت بأنهم ” زناه”…
وحتى لا ينبري اصحاب ” الاعلام الحر” بالقول فيمكنه الرجوع الى المقال وترجمته ,كما ويمكنهم التأكد من سياق المقال والذي كان يتحدث فيه عن قيادته في فتح وليس عن الفصائل..
انا ادعو لمحاسبة هذه الوكالة على إنحرافها الاعلام وتهجمها على القادة لان هذا الشي غير مقبول نهائياً…

وإقبلوا الإحترام

منقول من الكاتب واثق معالى . شبكة فلسطين للحوار

صورة لأحد مواقع فتح الصفراء

صورة توضح كيف يستهبل الإعلام الفتحاوى ووكالة معا الإخبارية للتغطية على فضائحهم وعلى أخطاء قيادي فتح وألفاظهم القبيحة التى تنم عن أخلاقهم لتعممها على قادة كل فلسطين !!!! في محاولة هابطة ويائسة للمساوة بين المفرط وبين المتمسك بالحقوق والثوابت …

لاحظ الفرق // الإعلام الحمساوى كيف صاغ الخبر (أنقر هنا) وكيف أنه أحترم قيادات الشعب الفلسطيني على الرغم من أن الشتيمة بحق فتح!!

يذكر أنها لم تكتفى بهذا التحريف بل حرفت كلمة للرجل الثاني فى تنظيم القاعدة الظواهري أسوة بقناة العبرية المتصهينة وأستغلت إقتطاف بعض الجمل لتسوقها على أهوائها وأحقادها ضد حماس

الفضيحة الثانية ولنفس اليوم / وكالة معاهم تحاول إيقاع فتنة بين فصائل المقاومة.

وكالة معا المنحازة لفتح تحاول الإيقاع بين فصائل المقاومة بنشر خبر للتبنى رغم عن أن الفصيل المقاوم والذى وبالصور بارك العملية القسامية البطولية التى أستهدفت موكب الصهيوني ديختر وتحاول أن تستهبل على قرائها حيث أن العملية التى أعلنت عنها لجان المقاومة الشعبية هى قنص فى خانيونس بينما عملية القسام هى فى بيت حانون !!!!

لاحظ الصور

بيان العملية من على موقع القسام

http://www.alqassam.ps/arabic/

2008-04-04

0804-05

عملية استهداف موكب وزير الأمن الصهيوني ردنا الطبيعي على إجرام الاحتلال

{قاتلوهم يعذّبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين}

بيان عسكري مشترك صادر عن:

…::: كتائب الشهيد عز الدين القسـام وَ كتائب حماة الأقصى :::..

عملية استهداف موكب وزير الأمن الصهيوني ردنا الطبيعي على إجرام الاحتلال

بعون الله تعالى وقوته وتوفيقه، تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام، وكتائب حماة الأقصى- فلسطين، مسئوليتهما المشتركة عن عملية استهداف موكب ما يسمى بـ وزير الأمن الداخلي الصهيوني “افي ديختر” وحشد من المسئولين في جيش الاحتلال ووفود أخرى بالقرب من ما يعرف بـ “كيبوتس نير عام” شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.

حيث تمكن جهاز الرصد في كتائب القسام وكتائب حماة الأقصى من رصد تحركات صهيونية تحضيرية لزيارة هذا الوزير، وتم بالفعل وصول الوزير الصهيوني مع الوفد، فقام مجاهدونا على الفور بإطلاق النار بشكل كثيف من سلاح رشاش متوسط بين الساعة 10:20 والساعة 10:30 من صباح اليوم الجمعة 28 ربيع أول 1429هـ الموافق 04/04/2008م، وقد انسحب مجاهدونا تحفّهم رعاية الرحمن.

وقد اعترف العدو الصهيوني بإصابة مساعد الوزير بجراح، وقد ألغيت زيارة الوفد إلى حدود قطاع غزة، وسادت حالة من الفوضى والرعب وسط هذا الوفد المكوّن من العديد من السيارات وعشرات الأشخاص، وهربوا من المكان فوراً وحلّقت الطائرات المروحية في سماء المنطقة الشمالية من قطاع غزة.

وتأتي هذه العملية رداً على جرائم الاحتلال الصهيوني المتواصلة ومحرقته في قطاع غزة، و رداً على الحصار الصهيوني الظالم على قطاع غزة.

وإننا في كتائب القسام وكتائب حماة الأقصى إذ نعلن مسئوليتنا المشتركة عن هذه العملية لنؤكّد على مواصلة جهادنا ومقاومتنا ضد العدو الغاصب، واستهداف كل صهيوني على أرضنا الطاهرة، ونتوعد كل المسئولين الصهاينة بالملاحقة والاستهداف.

ملاحظة: العملية مصوّرة.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،

كتائب الشهيد عز الدين القسام و كتائب حماة الأقصى

الجمعة 28 ربيع أول 1429هـ

الموافق 04/04/2008م

موقعى لجان المقاومة الشعبية

http://www.qaweim.com/alhaq/

http://www.moqawmh.com/ara/

صورة من الفيديو للعملية القسامية

صور آخرى للعملية


Responses

  1. رسالتي ليس على الموضوع بل لصاحب المدونة

    اقول له

    والله نفسي اعرفك لحتى ابوسك من بين عيونك على هالمواضيع المميزة

    الله يرضى عنك ويوفقك وزودنا الله يخليك اول باول باعمال هذه القطعان من الفتحاويين

    بالله انك تستحق رتبة متميز مع اعلى درجات الاحترام والتقدير على هالمتابعة الحثيثة

    واسمح لي انا بدوري ان اخذ هذه المواضيع واوزعها على العشرات من المنتديات والمواقع

    هي حرب الكترونية شاملة على العدو واذنابه

    وليكن النصر حليفنا ان شاء الله

    جزاك الله خيرا

  2. ترك الخبر خبر

  3. كوكننم

  4. انا بايد راي القسام وهو المقاومة

  5. بارك الله فيك

  6. الله يلعن كل رجل فتحاوي على وجه الارض

  7. الله ىيلعن ابن فتح

  8. والله مني عارف مي الرجل في هل البلاد هو الزبيدي وله ابو مازن

  9. ربنا يكشف فضايحها كمانوكمان

  10. شكرا على معلومتك فتح تستهل اكثر من هيك

  11. اناكنت فتح وبطلت

  12. يا جماعه يا جماعه

  13. ياجماعة انتو ليش محتارين هذا زمن العملالة والتامر

    هذا زمن العملاء هذا زمن عباس اليقظ الحساس

  14. جرائم لا يمكن السكوت عنها اين الشرطة اين الشعب اين ابو مازن

  15. اين انت يا ابو مازن في هذه الاوقات اين انت ولا بس في شاشات التلفزيون نراك اين انت

  16. لن اصمت فسوف ترا يا ابو مازن ماذا سأفعل وهذا تهديد واضح الك فانتضر وسوف ترا من المارد

  17. لا

  18. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

  19. فتح اسرائيلى

  20. حسبنا الله ونعم الوكيل على عباس واجهزته العميلة

    • الله يكتر من امثلك

  21. اقىالبيغسفغ

  22. الله مع كل شب حمسسسسسسسسسساااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووي

  23. حمممممممممممممااااااااااااااااااااااااااااااااااااسسسسسسسسسسسسسسسسس ووووووووووو بببببببببببببببببببببببسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

  24. الله بلعن هدا زمن الفي ابو مازن ابو العمله

  25. سوف لفسر لكم كلمت فتح
    ف. فلتان امني وعدم لاستقرار
    ح. حرميه اندال
    ت. يعني هدا الحرف بان حركة فتح تالفه وغير قادره على تحمل مسؤلية شعب الفلسطيني

  26. حمساوي

  27. اسمعو اسمعة ابو مازن ابن جموسه

  28. عععع

    • عععععههههههههههههههههههععععععععععععععععععععهخههههههههههههههههععععععععععععع

  29. تقوم السطه في منطقة قلقيليهوبقيادة الشرطه والعميل مدير التنفيذ المدعو ابو السعيد الذي باعه نفسه بحفنة شواقل بمطاردة الاخ المناضل نبيل الجدع احد كوادر فتح والمشهود له بتاريخه النضالي واحد المعروفين في حبله

  30. يا اصدقائي قدوتنا الرسول عليه السلام

    كلما اشتدت عليه لعذاب كلما دعا الى الله بان يهديهم

    فافضل قول هو اللهم اهدهم الى دينك الحنيف
    اللهم اهدنا وانصرنا على اليهود والنصارى يا رب العالمين

  31. يا اصدقائي قدوتنا الرسول عليه السلام

    كلما اشتدت عليه لعذاب كلما دعا الى الله بان يهديهم

    فافضل قول هو اللهم اهدهم الى دينك الحنيف
    اللهم اهدنا وانصرنا على اليهود والنصارى يا رب العالمين

  32. الله يهديكم

  33. ال الجدع وال مرداوي وكل الشرفاء في حبله والوطن يحملون سلطة محمود عباس واعوانه عن مصير نبيل الجدع المفقودمنذو فتره ولا يعرف مصيره حيث ان المذكور اختفى منذو فتره ويذكر انه من المناضلين الاحرار وسجين 8 سنوات عند الاسرائلين

  34. مناقفين

    • انو المنافق

  35. حسبنا الله ونعم الوكيل ع كل شخص لايؤمن بالله ويمار الفحشاء والزناااااا اعوذ بالله

  36. ابن الجبهه بكره بدوب التلج وببان الي تحته

  37. ابو مازن يا حقير انت وجميع الي تابعين لا دايتون وسلام قدنره مش فياض الله يجعل البحر يفيض عليه وعلى اولادو وبناتو ومرتو وكل اهل عيلتو بكره بتخلص يا كلب يا سلام ومصيرك زي محمد العايد على العمود ستشنق ان شاء الله

  38. انا فلسطيني مش عارف وينك يا ابو مازن ما لزم ايكون هيك لزم ايراجع احسباتا ابو مازن الختيار ما ممكن يعمل هيك انا لني فسطيني بدافع عنو اشاء الله يبان الحق

  39. الكل عرف الحقيقء

  40. المذا يمنعون الحرار التعبير عن نفسم

  41. حسبي الله عليهم و على مين والاهم

  42. ابو مازن بان على حقيقته ما لازم انو يكون رئيس وين هو وابو عمار اللهيرحمه انشالله في فرق شاسع بين ابو عمار وابو مازن

  43. طبعا شي اكيد

  44. h;pjkll

  45. الله يفضحم من عندو هل الهود

  46. انكم انتم الجواسيس من تعملون في وكاله معا الاخباريه الساقطه

  47. بعين الله عليهم

  48. يا الله شو تاف؟هه تعليقاتك………….يا مؤسس الصفحه………..قال يعني بدنا نصدق انكم انبياء …..شو صار في الناس اللي في غزه بعد ما بترتوا رجليها يا مؤمنين

  49. الى جهاد طز فيك وفي فتح وفي ابو مازن وفي دحلان وفي كل واحد ينتمي لفتح وان شاء الله النصر قريب وعلى ايدين حماااااااااااس

  50. ولك روح شوف مين العملاء وصراحة مابدها سؤال كل شي واضح

  51. ولك انا وحماس اشرف منك ومن كل فتح ومش فارقة معي اصلا انا تحت الارض

  52. ابو مازن بدو عدام

  53. كطج

  54. ابو مازن بدو عدام الكلب

  55. حسبى اللة ونعم الوكيل فى حكومة حسناء باراك وعباس يارب وريينا فيهم يوم على ما يفعلوه فى اخوانا من الشعب الفلسطينى ومقامة حماس فى غزة ارض العزة ينصرها الله بادن الله

  56. لاحول ولا قوة الا بالله اللة ياخد كل من ساهم فى حصار ك ياغزة

  57. لاحول ولا قوة الا بالله اللi ياخد كل من ساهم فى حصار ك ياغزة

  58. غعاغعهغاغهعههع

  59. كل الفتحاويه حمير ما بفهمو

  60. شو مالكو يا جماعه اهدو شوي ما بسير هالحكي

  61. لا اله الا الله

  62. حسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد بققول أنا فتحاوي

  63. لا اله الا الله

  64. لا حول ولا قوة الا بلله العلي القدير على كل شيء

  65. لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم وخان .
    والفتحاوية في عهد ابو عمار بينحطوا على الراس اما في عهد الحقير عباس ما بيستاهلوا نطلع فيهم اطلع .

  66. لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم وخان .
    والفتحاوية في عهد ابو عمار بينحطوا على الراس اما في عهد الحقير عباس ما بيستاهلوا نطلع فيهم اطلع .
    وان شاء الله النصر القادم على يد حماس لا على يد الطيب عبد الرحيم الله يخزيه ويخزي ملته اللي بدها كلا اعدام ، وخذولكم هاي المعلومة انا اصلي وفصلي فتحاوية فلسطينية ولكن احداث غزة والقدس اثبتت ان الفتحاوية واقصد هنا القادة لعنهم الله هم رمم على مزابل اسرائيل اللعينة .

  67. انا ما يدري شنو اقول بس لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

    فتح زبالة المجتمع وشكرا مباركا للحمساوي

  68. الله يهدي الجميع

  69. طز في فتح

  70. عباس وزمرته عملاء احذروهم والله ينصر المقاومه بدنا واحد زي صدام حسين الله يرحمو او زي اسماعيل هنيه وكل واحد بقول غير هيك عميل وشكرا

  71. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  72. حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

  73. اهلا وسهلا بالجميع منوررررررررررين والله

  74. صدق الي قال ابو مازن ياجحيش

  75. انا لله وانا اله راحعون
    ما بنقدر نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

  76. الله يلعنك يا ابو مازن لعنة ما بتتحملها الجبال … ولك يا حقير ما حد وصل الشعب الفلسطيني لهاي المرحلة الا انت واذنابك من قادة فتح العميلة

  77. يا عم انتو ليش زعلانين من فتح على شان انه مخاويه عليكو ههههههههههههههههههه لهلهل يا الهمل

  78. يا عم ما اتسبو على فتح سبو على ابو مازن لانو انا فتحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وي

  79. حماس كلبه طز في حماس

  80. احنا الرجال أبو مازن والله ويشهد علي الله الي بتخله عن اصليه فتح بيكون زباله مش بنادم

  81. والله ما بحكي في الجهل الا الجاهل

  82. حماس

  83. انا بقول حماااااااااااااااااس

  84. الله ياخد ابو مازن يا رب

  85. ابو مازن اكبر عميل في الشرق الاوسط

  86. حسبي اللة على ةيك صلطة عميلة

  87. نبيل الجدع السلطة بطارد في لانه سرق 5 مليون شيقل يا اخ وهس هو في الاردن

  88. نبيل الجدع يا اخوان احاد اعضاء المجلس الثوري لحركة فتح ويا اخ (غير معروف) ارجو من حضرتك تحكي صح لانو نبيل الجدع لا يرتبط بحركة حماس ولا باي شكل من الاشكال

  89. ليش ما تستقبلوا تعليقاتي يا محترمين

  90. اقول شو رايكم في الطريقة الي انقتل فيها سميح المدهون

  91. يا جماعة وينكم ليش ما في اي تفاعل

  92. يا اخ (غير معروف) عيب عليك تسب ع الناس في ناس في فتح فيهم دين اكثر منك ع مليون مرة من الافضل انك تحسن الفاظك يا مسلم

  93. الرسول عمره ما قال انو المسلم يشتم الناس لو شو ما كانوا ف كيف حضراتكم نازلين في الناس مسبات والله عيب عليكم يا محترمين

  94. صحيح في مثل عندنا في فلسطين بيقول الكلب بعض اليد الي ساعدته

  95. يا غير معروف عيب عليك توصل معلومات خاطئة نبيل الجدع عضو في المجلس الثوري لحركة فتح السلطة ما بتطارد في لانه حماس وانت بتعرف السبب اكثر مني بعدين هو مش مفقود هو حاليا في الاردن …………..

  96. انتوا لازم تدعوا لوحدة الشعب مش لفرقته عشان نقدر نحصل ع الحرية و حقنا المسلوب

  97. باتمنى انكم تقبلوا تعليقاتي

  98. يا حج غير معروف شو اخبارك هات احكيلنا اخر اخبارك عن اعمال السلطة مع المناضل نبيل الجدع ولا بعدك بتالف في قصة

  99. صباح الخير يا ناس

  100. النا نار حارقة الكم جهنم صاعقة

  101. فهمتوا شو يعني ..ا..

  102. مسا الخير

  103. بسم الله الرحمن الرحيم
    الله على الظالمين ألي مثل أبو مازن هادا العميل العمالة في دمه الله ينكبه وحسبي الله ونعم الوكيل على كل فتح
    وسلطة فتح هادي حرام تكون سلطة في أرض فلسطين أصلا هدول عملاء قال بياخذو الجندي الأسرائيلي وبرجعو على اهله ما أحنا عندنا 10ألاف أسير الله يخلي حماس يا رب ألي اسرت شاليط علشان تفرج عن الأسرى ان شاء الله

  104. الله يهديكوا يا رب

  105. وبعدين بنفكر انصالحهم على شان يتعلم ما يطبو في اسيادهم لانهم عنجد وبسراحه حزنونا المساكين على شان يتعلمو عمرهم ما ينقلبو

  106. ان المسلم عند المسلم لا يظان

  107. ينعل ابو فتح في صندلي والشعار الذي موجود فب البشبش

  108. هادا ابو مازن مش معروف اصلو من وين اكبر عميل في الشرق الاوسط الله يحرقو

  109. فلسطينيون رضعنا الشهاده فى الصغر …فلن نرضى أو نقبل المذلة فى الكبر …نحن الفخر والفخر بنا يفتخر …نحن فلسطينيون ومن يسأل عنا يعرف معنى للعبر …………..فلسطينى …فلسطينى وأفتخر

  110. حماس هى الاساس

  111. بدي ارد علي فوفو ادا ابو مازن مش معروف اصله هنية معروف اصله

  112. فاعترفوا بذنبهم فسحقا لاصحاب السعير. صدق الله العظيم حسبي الله ونعم الوكيل

  113. الله يرحمك ياابا عمار

  114. اسمعي يا فتحويه قائد فتح ومستشار ابو مازن يمارس الفحشا وزنه كيف رئيس ابومازن سيكون كل تبعين فتح هادي لايام احقر ناس على وجه لارض بس تبعون فتح على زمن القائد شريف ابو عمار هم الفتحويه عنجد هم الذين صنعو تاريخ مش ابو مازن الهو مزبلة تاريخ


أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

%d مدونون معجبون بهذه: