Posted by: fatehisrael | أبريل 12, 2010

الملتقى الفتحاوي .. آخر الأحداث والمستجدات

الملتقى الفتحاوي وكر للاسقاط والخيانة

المتصفح لموقع الملتقى الفتحاوي الموقع الممثل لحركة فتح على شبكة الانترنت يتاكد بأنه في وكر خياني اصبح هم اعضائه والمشرفين عليه محاربة المقاومة ووصفها بالزعرنة والخروج عن الصف الوطني واخرها تهجمهم على مجموعات فارس الليل الفتحاوية في مدينة نابلس حيث وصفها الاعضاء بالمجموعة العميلة التي تعمل على تخريب الاتفاقات مع العدو الصهيوني والوقوف بوجه انابولس وانها السبب في الاجتياحات المتكررة الليلية لمدينة نابلس، وان على قوات السلطة القضاء عليها واعتقال افرادها المشبوهين امنيا واخلاقيا، وايضا ان وجود مثل هذه المجموعات المقاومة كان السبب في وقوع قطاع غزة بيد حركة حماس .

الملتقى الفتحاوي كما قرأت في التعريف عنه على صفحات الملتقى قد انشأ في العام 2001 على يد شخص يدعى مودس و الاخر يدعى محمد شويكه، والادهى ان الاخير كما يقول الموقع قد تم اعتقاله على يد القوات الصهيوينة و قضى سنوات في سجون الاحتلال ، وكل هذا للتغرير بالاعضاء والتستر بستار الوطنية وهي حيلة من الحيل التي يتفنن بها الاعلام الفتحاوي الذي اصبح شعاره اكذب اكذب اكذب حتى يصدقك الاخرون .

المتصفح لهذا الوكر الخياني يلاحظ ان هناك توجهات عامة زرعت في نفوس الاعضاء اصبحت هي السمة الرئيسية في كتاباتهم ومنها دعوتهم للقضاء على المقاومة و اعتقال المقاومين ، الانقلاب على حركة حماس في غزة يدا بيد مع الجندي الصهيوني ، الكشف عن تحركات المقاومين واماكن تواجدهم والعتاد العسكري الذي يحملونه وكشف مواقع الانفاق وكيل الاتهامات ونشر الاخبار المغرضة التي لا اساس لها من الصحة، وكل هذا على صفحات هذا الوكر الذي اصبحت الخيانة عند مشرفيه واعضائه الذين اسقطوا وجهة نظر .

هذا يدفعنا الى التيقن من ان هذا الوكر الخياني قد بدأ يحقق اهدافه المرجوة من تأسيسه وهذا ما نقرأه يوميا على صفحاته ، فالشاباك الاسرائيلي بدأ يبتدع اساليب كثيرة للايقاع بالشباب الفلسطيني منها العمل على شبكة الانترنت، واسقاط الشباب الفلسطيني لم يعد يتم فقط وفق الاساليب التقليدية التي يتبعها الاحتلال والشاباك الصهيوني، بل اسقاطهم بعدة طرق اخرى ومنها الاسقاط الفكري الذي يمارس في الملتقى الفتحاوي ، ولهذا انشأ هذا الوكر الذي اسسه عملاء للشاباك او بالاحرى ضباط بالشاباك الصهيوني ، ودعمته حركة فتح .

***********************


بعض كلاب الملتقى الفتحاوي

بكر أبو بكر.. غسان المصري .. ماهر فارس


Responses

  1. اعلنت الكلاب على مستوى العالم انها تتبراء من كلاب سلطه فتح بالانتساب لها لقد ظلمتم الكلاب معهم ان الكلاب عندهم وفاء لصاحبهم يفوق اى شيىء الا كلاب فتح انتمائهم ووفائهم للصهاينه..

  2. حسبناالله ونعم الوكيل

    • لا حول ولا قوة الا بالله عليكوا

  3. احنا يا جماعة ظلمين الكلاب لانو شبهناها بابناء فتح اخخخخص عليكوا يا فتح تتففففففففففوووووووووواااااا
    حمساوي اصييييل

  4. تففففففوووووواااا عليكوا يا كلاب فتح

  5. ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب وان لم تكن حمساويا فسارع للانتساب

  6. حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا فتح

  7. نسيت تتتتفففففوووواااا عليكوا يا فتح

  8. الله يهديهم واذا ما أهتدوا ياخدهم ويريحنا منهم قولو أمين

  9. حسبنا بالله عليكي يا فتح الظالمه

  10. حسبي الله ونعم الوكيل اولهما محمود عباس

  11. كلنا اخوة ما بنسمح حدا يشتم التانى يعنى انتو كاينين انبياء ما انتو اسفل منهم كل واحد بيشتم فتح ما رح يجيه يوم حلو بع هاليوم اتقو ربكو واتطلعو للقضية الفلسطينية وبلا ش توقفو لبعض والله احنا الضحية

  12. مع العلم انى ما بنتمى لاي فصيل كان لانو ما حدا بيهمو الناس والشعب الغلبان يلى الله اعلم كيف عايش ياربى يوحدنا ويجمعنا لنكون ايد وحدة ونترك الحقد والكره لغيرنا

  13. انا اسفة عاسلوبى بالرسالة الاولى بس والله فينا نطرد عملاء فتح وغيرها وننسب قادة يحملو لااله الا الله مش يحملو علم وايديهم بايد اولمرت وبيوزعو ابتسامات زى ابو مازن يلى ما بعرف مين خلاه اصلا رئيس

  14. بسم الله الرحمن الرحيم لالتح بعد اليوم ان العالم تحولت لحماس وارجو منكم الا تتعبو انفسكم


أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

%d bloggers like this: