Posted by: fatehisrael | ديسمبر 18, 2007

صنع في اسرائيل ..!!

بينما أتصفح بعض الجرائد الفلسطينية اذ بصورة خائب عريقات يصطف الى جانب عبس في الصفحة الاولى من صحيفة القدس , فكرت برهة ..وقلت لو كانت هذه الصورة في رسم كاركتوري تسلي القارئين لجزبت الكثير ,

ولكن هكذا ستعمل على اكراه الناس بالصحيفة , وأيضاً عريقات المكان الذي يصلح له في الجريدة هي الصفحة الاخيرة في رسم الكاركاتير .في صورة يكون حامل بشماله ملف المفاواضات ومنقوش على صلعته ( صنع في اسرائيل ).

فمنذ قدوم السلطة عام 95 سمي عريقات بكبير المفاوضين حيث وصل لهذا المنصب بعد حصوله على شهادة دراسات السلام في أميريكا وبريطانيا , وعين تحت مظلة اوسلو …..كيف ..!!؟؟ اذ يعتبر أحد المشاركين في ابرام اوسلو الى جانب عرفات, وأحد شياطين عرفات التي عملت على اجباره قبول مصطلح التنازلات حيث كان عريقات من مكتشفي هذا المطلح.

رسم عريقات طريقه برصيفين زرقاوا اللون وبلاط أبيض ينتصفه نجمة داود ,ومضى في ذات الطريق الى أن عين وزير الدولة لشؤون المفاوضات في الحكومة التي شكلها عباس برعاية صهيوأميريكية وذلك بسبب تعنت اسرائيل ورفضها التفاوض مع المفاوض والمنازل الاول عرفات.

بعد تولي عريقات منصبه في حكومة عباس عمل على اختراع عبارة أطلق عليها (الخط الاحمر) ومن خلالها عمل على تحذير اسرائيل بعدم تجاوز الخطوط الحمراء ولكن اسرائيل تقوم بما تشاء وأينما تريد ومتى تحب من عمليات قتل وذبح ,ويقوم عريقات بتكرير جملته المحبوكة أميريكياً (لا تتجاوزا الخطوط الحمراء) حتى يبرهن للعالم أنه مناهض للاحتلال (لكن الشمس لا تغطى بغربال )

عريقات صاحب الاسم العريق الذي يتصدر الصفحات الاولى من الجرائد الفلسطينية (عريقات التقى …عريقات قام ..) فمن تحت الكواليس كان عريقات يستدعي القناصل الاجانب لقائه ومن خلال ذلك يقوم بخدع الاعلام على أنه يسيير تجاه مفاوضات الحل النهائي كما يزعم .

وكانت عريقات مداوماً على زيارة اسرائيل بحجج تختلف باختلاف الزمان والمكان وأغلبها هي مفاوضات ابرام السلام مع اسرائيل .. فتسارع اسرائيل بمكافئته بقتل المزيد من الفلسطينين .

بينما عندما كان المجاهدون يردون على جائم الاحتلال , يسارع في الشتم والاستنكار والدعوة لجمع سلاح المقاومة لانه يشكل خطراً على اسرائيل…….طبعاً خطراً على أولايائه ..

عريقات اكتفى بأن يكون طريقه العلم الصهيوني بديلاً عن العلم المزين بدم الشهداء

فلطالما تمنيت أن أرى عريقات في رسم كاركاتير على العلم الصهيوني ومنقوش على صلعته

صنع في اسرائيل

 

فيديو للزهار والبهلول  صائب عريقات


Responses

  1. سيأتى يوم ونرى هذا الخائن وقد علق من أكعاب قدميه كالذبيحة…. فهذا النجس جاء من دنس الخيانة …وصدق من لقبه بالبهلول. أخى العزيز …لا يحتاج هذا الخائن لرسم كاريكاتورى ..فهو بهلول كاريكاتورى طبيعى من ألله وبدون رتوش .

  2. هذا خائن باع نفسه لأمريكا هناك فيديو وهو يبوس الكوندا يجب أن تضعوه …
    وسأحاول أن أضعه لكم


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: