Posted by: fatehisrael | ديسمبر 21, 2007

إعدام الشهيد مازن عجور أحد قادة القسام بعد إحراق منزل عائلته وأحراق منجرة العائلة واختطاف والده على يد مجرمى فتح الدمويين

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام / أعدمت مسلحون من حركة “فتح” ومتمردي الأجهزة الأمنية، مساء يوم الاثنين (11/6)، الشهيد مازن عجور، العضو في “القوة التنفيذية” ، التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني، من سكان مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وقبل إطلاق النار مباشرة على الشهيد عجور أثناء تواجده في بيته في المنطقة المذكورة، قامت الميليشيات الانقلابية بإحراق منجرة ومنزلا يعودان لعائلة عجور.

وأكد الدكتور ماهر عجور صاحب المنزل المستهدف أن “عدداً من المسلحين التابعين لعائلة آل بكر المحسوبين على التيار الانقلابي في حركة “فتح” قاموا بإعدام شقيقه مازن، كما وأحرقوا المنجرة التي تعود للعائلة ثم صعدوا إلى منزله واعتدوا على والدته المسنة وأشعلوا النيران في ممرات المنزل”.

وأضاف عجور: “إن المسلحين مكشوفي الوجوه قاموا بإشعال النار بسيارته التي تبلغ قيمتها 17 ألف دولار”، وأوضح أن ولده الذي يبلغ من العمر عشرة أعوام والذي كان متواجد في المنجرة لحظة إحراقها مفقود حتى هذه اللحظة”.

وتابع يقول: “إن هذا الاعتداء ليس الأول، فقد قامت مجموعة من المسلحين التابعين لعائلة بكر المحسوبين على التيار الانقلابي في حركة فتح بإطلاق النار على والده ولا يزال رقيد فراشه منذ ثمانية أشهر نتيجة إصابته برصاص حقدهم”.

ويذكر أن ميليشيات التيار الانقلابي قد منعت سيارات الدفاع المدني من الوصول إلى المكان، لكي يتم إخماد النيران المشتعلة في المنجرة والمنزل، حيث أطلقوا باتجاه هذه السيارات النيران الكثيفة والقذائف، كما أفاد أحد عمداء الدفاع المدني.

وكان قد استشهد قبل ذلك بوقت قصير باسل الكفارنة، عضو “القوة التنفيذية”، التابعة لوزير الداخلية والأمن الوطني، وأصيب عدد آخر من جنود القوة بجراح، إثر إطلاق عناصر من التيار الانقلابي في حركة “فتح” النار على موقع تابع للقوة التنفيذية بالقرب من مستشفى بيت حانون (شمال قطاع غزة).

الفئة الباغية تعدم المجاهد مازن عجور في منزله وتحرق ذويه وهم أحياء

فلسطين الآن / أقدمت عناصر من الفئة الباغية في حركة فتح على مداهمة منزل يعود لعائلة عجور في مخيم الشاطئ حيث قامت باحتجاز النساء والأطفال والشيوخ الذين يقطنون بالمنزل في غرفة واحدة ومن ثم أضرموا النيران في المنزل.

وقامت هذه الفئة والمحسوبة على عائلة بكر على إعدام اثنين من نفس العائلة أحدهما مازن عجور قائد كبير في التنفيذية تم إعدامهم في بيتهم على أيدي المأجورين من آل بكر، ومن ثم ألقت به على الأرض ولم تسمح لسيارات الإسعاف بنقل الجثة، كما قاموا بإحراق منزله والمنجرة وسيارة ومنزل شقيقه ماهر على أهل المنزل ، ومازالت النيران تشتعل هناك، وأهل البيت يحرقون أحياء.

وأفاد د. ماهر عجور صاحب المنزل على أن مسلحين من الفئة الباغية أقدمت مساء اليوم على مداهمة منزله الكائن في مخيم الشاطئ، ومن ثم احتجزت الأطفال والنساء والشيوخ في غرفة واحدة، ثم قامت بإشعال النيران في المنجرة التي تقع أسفل المنزل حيث تبلغ تكلفتها (100) ألف دولار.

وأشار د. عجور إلى أن المسلحين داهمو المنزل وقاموا بإحراق سيارته وها هم يقومون بإحراق المنزل، كما أكد بأن هذه الفئة تطلق النار على سيارات الإسعاف والإطفاء التي تحاول الوصول إلى المنزل.

وأكد الدكتور عجور إلى أن مصير ابن شقيقه والبالغ من العمر (10) سنوات مازال مجهول لا سيما وأنه عندما داهم المسلحين المأجورين المنجرة التي أحرقوها كان يتواجد بها، كما أفاد بان والده المسن محتجز لدى أبو عاطف بكر وهو يعاني من أمراض مزمنة.

من جانبه أكد الرائد خليل عبد الرحمن أحد مسئولي جهاز الدفاع المدني أن سيارات الإطفاء حاولت ما يقارب من خمس مرات التقدم باتجاه منزل آل عجور من أجل إنقاذ المصابين وإخماد الحريق إلا أن المسلحين قاموا بإطلاق النار الكثيف على سيارة الإطفاء بشكل مباشر مما دفع بالطواقم الطبية التراجع بعد أن حاولت لأكثر من خمسة مرات


Responses

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل

    اعدام الشهيد لم يتم بالبيت

    بل عندما احرقوا المنزل

    اتصلوا به
    وقالوا له ان زوجتك معنا
    فاسرع متجها ناحية البيت
    وفي وقاق صغير ذهب للبيت المدعو خميس بكر

    لانه هو الذي اتصل به

    ولكن اكثر من شخص اطلق عليه النار

    وصعدن روحه الى ربها

    رحمة الله عليك يا ابو السعدي

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل على عباس وزمرته

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل وسنأخذ بثأرك يا أبا سعدي

  4. حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا عباس انت وزمرتك الخائنة ونحن على دربك طالما حيينا

  5. اشهد بالله العلي العظيم ان الشهيد من اعظم الرجال و اشرفهم رحمه الله و اشهد ايضا ان خميس بكر الذي يتهمه الاخ ابن الشاطيء انه اتصل على الشهيد و قال له ان زوجتك معي كذب و افتراء و الله على ما اقول شهيد فهو رجل معروف باخلاقه الكريمة و نبله رغم انه من عائلة بكر و اريد ان انوه بان عائلة بكر فيها المهندسين و الاطباء و الشرفاء و ليسو جميعهم عاطف بكر الزاني لا و الف لا فانا اشهد رغم اني ابن حماس فانا اقطن بنفس الشارع الذي يقطن به خميس بكر و هو معروف بحبه للناس جميعا لانهم انفسهم ليسو لانهم ابناء فتح او حماس و مثل هذا الكلام الفاحش و البذيء لا يصدر عنه فهو اسمى و اعظم من ان يتحدث و ان يتفوه و ان يتعدى على اعراض الناس و لو حتى بالكلام فقط و من اتصل و الجميع يعرفه و ال بكر انفسهم يعرفونه هو عوض زكي بكر و هو ابن مدمن مخدرات و هو ايضا مدمن و ندل و معروف بحقارته و ندالته اما ابو العبد خميس فالكل يشهد باحترامه و اخلاقه و الله على ما اقول شهيد ومن قتل مازن عجور هم و انا رأيتهم بأم عيني محمد سليمان بكر و قد قتل في الاحداث و حمادة نعمان بكر و ايضا قتل و العسلي بكر و عوض بكر هؤلاء هم اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

  6. يا اخي ليش زعلان كتير علي ابنا خميس بكر يا ابن الحركة القذرة فان عاطف وخميس وكل رجال عائلة بكر اشرف من اكبر واحد من الحركة النسوجية والقذرة فانا يشرفي ان اكون ابن العائلة

  7. وكما يا اخي اذا اردت ان تعرف من هو عاطف بكر بالاخص اسال ابو مازن عجون كيف اصبحت من تجار العملة واين كان يسكن قبل ان يبني داره مع العلم ابناء عمه واخوته يسكنون بالقرب من عائلة بكر فسالوه كيف كان ومن اين ان الاجاية سوف تبهركم انه القائد الذي قهرهم ولن يجدوا شئ عليه انه المغوار عاطف بكر

  8. حسبى الله ونعم الوكيل على فتح وجرائم فتح انا احد اقارب الشهيد مازن
    اسمى مهند حمو mhnd_19923@windowslive.com حسبيا الله ونعم الوكيل على ال بكر


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: