Posted by: fatehisrael | ديسمبر 21, 2007

بالصورة:إعلام فتح يفبرك تصريحا لــ “آفي ديختر” حول الجهات التي تتصدى للاحتلال في غزة

استخفت مصادر إعلامية متخصصة في متابعة الإعلام الإسرائيلي بتصريح تناقلته وكالة معا وعدد من المواقع التابعة لحركة فتح ونسبته لوزير الأمن الداخلي يقول فيه إن مقاتلي فتح هم الذين سيدافعون عن غزة ويكونون الحصن المنيع فيما سيكون قادة حماس في الأنفاق.

وقالت المصادر أنه بمراجعة جميع المواقع الالكترونية والصحف العبرية تبين عدم وجود أي تصريحات لوزير الأمن الداخلي الصهيوني في حين تبين أن مصدر الخبر هو إيميل باسم يديعوت أحرونوت (باللغة العربية) هو الذي وزع الخبر على الصحفيين.

وأكدت المصادر أن جميع الصحفيين يعرفون أن هذا الإيميل معروف أنه إيميل وهمي يتستر وراءه أحد نشطاء فتح الذي دأب على تصدير بيانات باسم مجموعات ياسر عرفات ويتبنى تنفيذ عمليات ضد قوات الاحتلال لم تحدث أصلاً ويفبرك أخبار تأكيد لها من عنوان باسم يديعوت أحرونوت.

واستغربت المصادر الإعلامية إقدام وكالة معا وغيرها منا لمواقع نشر الخبر رغم معرفتهم بحقيقة الشخص الذي يوزع هذه الإيميلات والأخبار الكاذبة والذي دأب في مراحل سابقة على تضمين بياناته بتهديدات للصحفيين لإجبارهم على نشر أخباره المفبركة.

وكانت وكالة معا نشرت تصريحاً على صدر موقعها منسوباً لآفى ديختر وزير الأمن الداخلي في الحكومة الصهيونية يقول فيه “إذا قام الجيش بدخول غزة إن الذين سيقاتلون ضد القوات الإسرائيلية هم أعضاء في فتح وأنهم سيدافعون عن غزة وسيكونون هم الحصن المنيع لدخول القوات لغزة, وأردف أن عناصر فتح يفكرون بمقاتلتنا فداءً لغزة وأهلها فيما سيكون قادة حماس في الأنفاق التي حفروها بعد سيطرتهم على قطاع غزة ” .

من جانبها أكدت حركة حماس إنها ترحب بمشاركة أي فصيل في المقاومة والتصدي لقوات الاحتلال معتبرة أن ذلك انتصار لخيار ونهج المقاومة الذي تسعى لترسيخه كثقافة عند جميع أبناء الشعب الفلسطيني وقواه.

وقالت مصادر في حماس إن ما ورد في التصريح المنسوب للمسؤول الصهيوني لا يستحق الرد مشدداً على أن دماء الشهداء وبطولات المقاومين من كتائب القسام خير شاهد على من يتصدى للعدو الصهيوني ويواجهه حتى مسافة صفر بمجرد دخوله لمتر واحد في أي مكان من قطاعنا الحبيب.

[لتصريح الكامل والحقيقي لديختر والذي يظهر مدى قلة حياء وكذب الاعلام الفتحاوي – المسيطر عليه من قبل عملاء اسرائيل – و الذي معظم ما ينشره عبارة عن كذب صريح …

رابط التصريح الكامل من يديعوت :

http://www.ynetnews.com/articles/0,7…476634,00.html

طبعا افي ديختر لن يستنكر ما نشرته وكالة معا التابعة لاعلام عملاء اسرائيل، لان الجهة التي امتدحها التصريح المفبرك حليفة له وهو يحبها تماما كما يحب اسرائيل .

الخبر كما ورد فى اعلام فتح التزويري الكاذب المضلل الذى يستحمر عثول بلهاء فتح !!!!!!!!!!!

لرؤية الصورة بالحجم الاصلي

http://aycu10.webshots.com/image/36449/2003028606445701365_rs.jpg


Responses

  1. ليش يعني الي بده يتصدا للغزوا الأسرائيلي الذين يمنعون ويعتقلون ويعذبون من يقترب من الحدود ليقاوم


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: