Posted by: fatehisrael | يناير 1, 2008

نابلس: ميليشيات “فتح” تطلق النار على منزل قيادي في “حماس” وتصيب زوجته

ميليشيات “فتح” تواصل اعتداءاتها ضد “حماس” في الضفة وتستهدف القيادات

أطلق مسلحون ينتمون إلى التيار الانقلابي في حركة “فتح”، النار على منزل عضو المجلس البلدي في مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية) الشيخ فياض الأغبر، عن كتلة “التغيير والإصلاح”، وأحد قادة حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في المدينة.

وأكدت مصادر عديدة نبأ تعرض منزل الشيخ فياض الأغبر لإطلاق نار أدى لإصابة زوجته بجراح فوق عينها من شظية إحدى الرصاصات، وذلك في إطار الاعتداءات التي تقوم بها أجهزة أمن السلطة وميليشيات “فتح” في الضفة ضد حركة “حماس” منذ نحو سبعة أشهر.

وقالت إن مسلحين كانوا يستقلون سيارة مسرعة من نوع “سوبارو” فتحوا النار مساء اليوم الثلاثاء (1/1) على منزل الأغبر الكائن في شارع فيصل وسط مدينة نابلس، مما أدى إلى إصابة زوجته منى ابو زهرة (35 عاماً) بجراح.

ومن الجدير ذكره أن الشيخ فياض، الذي يعتبر من رموز “حماس” بمحافظة نابلس قد تعرض لمحاولة اختطاف سابقة على يد عناصر من “فتح”، واعتقل واستدعي للتحقيق لدى أجهزة أمن رئيس السلطة محمود عباس عدة مرات، بالإضافة لتعرضه للعديد من عمليات الاعتقال من قبل قوات الاحتلال الصهيوني وكان آخرها قبل أشهر قليلة.

يشار إلى أن أجهزة أمن السلطة تواصل اختطاف العشرات من أنصار حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في سجونها، حيث يتعرّض العديد منهم لعمليات تعذيب شديدة بحسب ما يفيد به أهالي المختطفين والمختطفين أنفسهم عقب الإفراج عنهم


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: