Posted by: fatehisrael | يناير 4, 2008

مسؤول مخابرات نابلس يفتخر – بعمالته – لهآرتس: أحبطنا عشرات العمليات

هنيئاً لك يا إسرائيل بجيش العملاء الذي يدافع عن أمنك وينسق معك ويمدك بأية معلومات حول المقاومة والمقاومين ويتبادل الإعتقال معكم بحق المجاهدين.

خاص – صوت الأقصى

صرح مسؤول مخابرات محمود رضا عباس في مدينة نابلس عبد الله كميل لصحيفة ‘هآرتس’ الصهيونية مفتخراً بأن أجهزة عباس الأمنية نجحت بتدمير البنية التحتية للمقاومة خاصة تلك التابعة لحركة حماس.

وأضاف كميل بأن أجهزة عباس أحبطت عشرات العمليات التي كانت فصائل المقاومة تعدها لضرب الأهداف الصهيونية في الأشهر الماضية كما جاء أن الأجهزة تمكنت من ضرب الشبكة المالية لحركة حماس على حد وصفه.

وأوضح أن مخابرات عباس ضبطت قبل أسبوع مختبرا لصناعة المتفجرات يعود لحركة حماس في مدينة نابلس مضيفاً أنه بموجب المعلومات التي وصلت إليه فإن حركة حماس كانت تنوي استخدام هذه العبوات الناسفة في مقاومة الاحتلال التي اعتبرها إرهابا.

كما أضاف أنه لا داعي أن تتوغل قوات الاحتلال في نابلس لأن أجهزة عباس ستقوم بكل ما يرضي الاحتلال في محاربة المقاومة/مؤكداً أن أجهزة عباس اللاشرعية تقوم في الأسابيع الأخيرة بحملة واسعة في مدينة نابلس ضد البنية التحتية لفصائل المقاومة وعلى رأسها حركة حماس.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها مسؤول من أجهزة عباس الأمنية ليشيد بالعمليات التي تستهدف المقاومة في الضفة والقطاع.

مقاطع من الخبر كما ورد في هآرتس..


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: