Posted by: fatehisrael | يناير 5, 2008

حسين حسنين يؤكد صحة ما نشرته فضائية الأقصى عن تردي حالتي الصحية في سجون الوقائي ويفضح فبركات “حركة الكذابين” فتح.

  أثار الخبر الذي نشرته فضائية الأقصى حول التعذيب الجسدي الذي تعرض له المواطن حسين حسنين من مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة في سجون الأمن الوقائي ضجة كبيرة رجع صداها من أقبية الأجهزة الأمنية التي سارعت لعقد مؤتمر صحفي ضم عددا من الإعلاميين والصحفيين من المدينة خرجوا بأخبار تنفي صحة المعلومات التي أوردها تقرير فضائية الأقصى الخبر.

بالأمس أفرج عن المسن حسنين, وتحدث عن حقيقة الضجة التي أثيرت في موضوعه, توثيقا للحقائق ودرءا للاتهامات بالفبركة والكذب الإعلامي ثم جاء هذا التقرير النادر والذي قبل فيه حسنين الحديث عن ما جرى له باسمه الصريح.

 

ظهر عليه الهزال، وأثار انتفاخ فوق إحدى عينية، وتأثر مما جرى له في سجن الإخوة وأبناء الجلدة في سجن الأمن الوقائي في مدينة قلقيلية.

 

” لم أتعرض لمثل هذا الشبح القاسي والاهانة عند بني صهيوني في أعوام   1969 و1976 و2003  ” يقول  حسين  حسنين ابن ال55 عاما .

 

ويضيف: تم استدعائي إلى مقر الأمن الوقائي من خلال بلاغ بعد الإفراج عني من سجون الاحتلال بعشرين يوما حيث قضيت أكثر من عشرين شهرا في الاعتقال في سجن مجدو ، “ظننت أنهم سوف يسألوني عن الاعتقال لدى جيش الاحتلال والتهم التي وجهت إلي ” يقول ابو عبد الله .

 

ويضيف : ذهبت إلى مقر سجن الأمن الوقائي وانتظرت عدة ساعات حتى جاء ضباط تحقيق من مدينة رام الله وفي تلك اللحظة بدأت رحلة العذاب والتحقيق .

شبح غير متوقع

يقول المسن حسين حسنين : تعرضت إلى شبح لا يوصف مدة 17 عشر يوما   حيث كانت تسحب الأيادي إلى الخلف ومن ثم إلى أعلى وأكون شبه معلق  ورؤوس أصابعي فقط تلامس الأرض ، ولم أكن ارتاح إلا وقت الصلاة   وعند موعد الطعام فقط طوال فترة التحقيق التي استمرت 17 يوما  بينما فترة اعتقالي كانت 49 يوما أمضيت خلالها عيد الأضحى المبارك داخل السجن .

 

وأشار المسن المفرج عنه : كانت هناك تجاوزات من قبل الحراس بعد ذهاب المحققين ، حيث كنت أتعرض أنا ومن معي من المعتقلين إلى الضرب القاسي على الأرجل من قبل الحراس بشكل انتقامي واستفزازي بأحذيتهم ، وقد أصابني   جراء الشبح المتواصل تمزق شديد في  القفص الصدري  وعرضت على الطبيب عدة مرات من شدة الألم ، وخصوصا ان الألم كان من جهة القلب .

 

ويتابع حديثه بالقول: ” التحقيق معي كان على قطعة سلاح من نوع ام 16 يقول ابو عبدالله ويضيف : حاولت إقناعهم انني لا املك مثل هذه القطعة وخصوصا انه لم يمض عني الافراج عني من   سجون الاحتلال سوى ايام  قليلة ، الا انهم اصروا على اتهامي بذلك ، وانا الان اخشى من الاعتقال لدى الاحتلال الذي اتهمني بذات التهمة وحكم علي بالسجن اكثر من عشرين شهرا ، واوجه   تساؤلات الى جهاز الامن الوقائي : هل ستحمونني من الاعتقال من قبل الاحتلال بعد هذا الاعتقال عندكم ، اليس هذا ظلم لي ولعائلتي .

فضائية الأقصى صادقة صدوقة

وعن الضجة الصحفية التي أثارتها الأجهزة الأمنية من خلال وسائل إعلام فتح والتي ادعت أن حسنين بخير وأن أخبار سوء حالته التي بثتها فضائية الأقصى كاذبة قال حسنين: ” قالوا لي   ستحضر الصحافة كي يلتقوا معي ، الا ان احدا من الصحفيين لم يسالني عن التعذيب سوى ان احدهم  قال لي :هل لديك كسور في القفص الصدري فقلت له لدي تمزق عضلي في الصدر وحضر عندي الطبيب عدة مرات، ولم يوجه لي احدهم سؤالا عن سبب هذا التمزق وهل تعرضت للتعذيب ام لا .

 

واضاف ابو عبدلله : ما نشر على فضائية الاقصى كان صحيحا لانني تعرضت الى شبح   وتعذيب واهانة ، وكان  الهدف من المؤتمر الصحفي  اخفاء ما جرى لي من شبح وضرب واصيبت احدى عيني بجروح اثناء الشبح ، وانني اشكر   فضائية الاقصى على اثارة قضيتي ، وهي صادقة صدوقة .


Responses

  1. هنيئا لكم با شعب فلسطين على صبركم في سبيل الله
    فما وهنتم وما ضعفتم
    ما بين مطرقه اليهود وسندال الخونه
    والله اننى لافخر باننى قرأت لكم وعرفتكم
    بل يفخر احد اخوتى فى مصربانه قبل يدكم او قبل يد واحدا من حماس
    انظرو الى الحمساويه حينما يزورون مصر
    وانظرو الى الملعونيين اينما ثقفو
    شتان
    انها حرب وصراع ليس بين الشعب
    وانما بين الحق والباطل والشعب حق والدين حق
    وما سواى ذلك باطل
    فاصبرو وصابرو ورابطو
    يا احفاد سميه وياسر
    يا احفاد ابا بكر وعمر وعثمان وعليّ ومعاويه وعمربن العزيز ومحمد الفاتح
    وحسن البنا وسيد قطب والقسام وعياش وهنيه
    اصبرو فان موعدكم الجنه

  2. ما تخافوالله على الظالمين وللعلم انو الشيخ حسين حسنين رد انحبس عند المخابرات وصلو 18 يوم الله يفرجها بيجيهم يوم


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: