Posted by: fatehisrael | يناير 8, 2008

ياللعـــــار !!!! 9 من قادة الجناح العسكري لـ “فتح” يتخلّون عن المقاومة علناً ويسلمون أسلحتهم

قيادات “كتائب الأقصى” في نابلس تسلّم أسلحتها وتتخلى عن المقاومة

 

تخلى تسعة من قادة الجناح العسكري لحركة “فتح” في مدينة نابس (شمال الضفة الغربية) عن المقاومة المسلحة ضد الاحتلال الصهيوني، حيث أقدموا على تسليم أسلحتهم للشرطة الفلسطيني التي تقيم علاقات تنسيق أمني مع الكيان الصهيوني.

وذكرت مصادر صحفية اليوم الثلاثاء (8/1) إن تسعة من قادة ونشطاء “كتائب شهداء الأقصى”، الجناح المسلح لحركة “فتح” في مدينة نابلس، سلموا أنفسهم وأسلحتهم للأجهزة الأمنية الفلسطينية، الخاضعة لإمرة رئيس السلطة محمود عباس، منتصف الليلة الماضية.

وذكرت المصادر أن التسعة هم: مهدي أبو غزالة الناطق الرسمي باسم الكتائب وأحد قادتها، وصالح أبو الحيات، وعمر عكوبة، وستيفن عنبتاوي، واحمد عنبتاوي، وأحمد الشنتير، وعلاء الدلال، وعماد الصوالي، وعلام الراعي.

يذكر أن مجموعات أخرى من نشطاء “كتائب الأقصى” كانت قد سلمت أسلحتها للأجهزة الأمنية الفلسطينية في فترات سابقة، وذلك في إطار ما عرف بصفقة “العفو” التي جرت بالترتيب ما بين السلطة الفلسطينية والاحتلال، إلا أن قوات الاحتلال اختطفت خلال اجتياحاتها المتكررة لمدينة نابلس عدداً ممن وقعوا على ذلك التعهد.

يشار بهذا الصدد إلى أن “حكومة” سلام فياض، التي جرى تنصيبها بقرار من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بمعزل عن المجلس التشريعي، أخذت على عاتقها تنفيذ البند الأول من خارطة الطريقة الأمريكية التي تنص على ضرب البنى التحتية للمقاومة الفلسطينية وسحب سلاحها.


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: