Posted by: fatehisrael | يناير 10, 2008

“الصحة” تنفي ما نشره إعلام “فتح” حول إطلاق النار على مواطن معاق

نفت وزارة الصحة الفلسطينية في حكومة تسيير الأعمال برئاسة إسماعيل هنية، ما نشرته وسائل الإعلام التابعة لحركة “فتح”، أن مرافقي الدكتور باسم نعيم قاموا بإطلاق النار على أحد المعاقين.

وقالت وزارة الصحة في بيان صحفي تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه اليوم الخميس (10/1)، “إن ما زعمته أبواق التضليل من قيام مرافقي د. باسم نعيم بإطلاق نيران أسلحتها على الشاب المعاق أحمد نصير (19 عاماً)، وإصابته بعيارين في قدمه اليمنى لا يجني لتلك الأبواق إلا مزيداً من الانحدار والتراجع، خاصة وإننا نمتلك أقوى ما يقود للحقيقة”.

وأوضح البيان أن الشاب نصير أصيب في بيت عزاء للشهيد أحمد أبو عودة، وقد أصيب من طرف أحد أقارب الشهيد بالخطأ في بيت العزاء، وأنه قد تصادف وصوله مع وصول الوزير إلى المستشفى في جولة تفقدية لمستشفى بيت حانون (شمال قطاع غزة).

وأضاف البيان “لم يرق للبعض الحريص على زرع الفتنة بين الشعب أن يرى معالم علاقة الأخوة تتجسد بأبهى صورها وأرقى مفرداتها، لتقدم بعض رسائل بث الفرقة والبغضاء وفي مقدمتها ما يسمى بتلفزيون فلسطين ووكالة “وفا” على نشر أخبار عارية عن الصحة وبعيدة عن الواقع، لتطال معالي وزير الصحة المكلف ومرافقيه”.

وأكدت وزارة الصحة صحة روايتها بنشر وثيقة سند مصالحة بين عائلتي نصير وأبو عودة بعد الحادث، وتؤكد هذه الوثيقة صحة رواية الوزارة بالتفصيل


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: