Posted by: fatehisrael | يناير 10, 2008

بالصــور//رام الله: عصابات عباس تهاجم مسيرة خرجت تنديداً بزيارة بوش

قمعت قوات امن عباس ظهر الخميس 10-1-2008 مسيرتين نظمتا في مدينة رام الله بالضفة الغربية، للتنديد بزيارة الرئيس الأمريكي جورج بوش إلى الأراضي الفلسطينية.

وقالت القيادية في الجبهة الشعبية خالدة جرار إن العشرات من عناصر قوات الأمن الفلسطينية هاجمت مسيرة نظمتها عدد من القوى الفلسطينية والمؤسسات الحقوقية والشعبية ضد زيارة الرئيس الأمريكي إلى فلسطين، مما أدى إلى إصابة عدد من المتظاهرين بينهم قيادي في الجبهة واعتقال عدد آخر.

وحسب جرار فقد أصيب القيادي في الجبهة الشعبية بشير خيري بكسر في كتفه بعد تعرضه للضرب المبرح من قبل عناصر الأمن، إلى جانب إصابة ناشط آخر في الجبهة بكسر في أنفه، وتعرض جرار وإحدى المتظاهرات الأخريات للاختناق بالغاز المسيل اللدموع، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى رام الله الحكومي لتلقي العلاج.

وبشير خيري هو أحد قيادات الصف الأول للجبهة الشعبية وتعرض للاعتقال في سجون الاحتلال أكثر من 16 عاما، في حين أبعد عن أرض الوطن لمدة سنوات عديدة.

وعبرت جرار التي شاركت في المسيرة إلى جانب عدد من القيادات الوطنية وعلى رأسهم عبد الرحيم ملوح ومصطفى البرغوثي وقيس أبو ليلى، عن إدانتها الشديدة لاستخدام العنف في قمع المظاهرات، مؤكدة أن التظاهر حق لكل مواطن يتيحه القانون ولا يجوز حرمان الناس حريتهم في التعبير عن مواقفهم السياسية مهما كانت.

وكانت الجبهتين الشعبية والديمقراطية بالاشتراك مع المبادرة الوطنية وعدد من مؤسسات المجتمع المدني في مدينة رام الله حاولت تنظيم مسيرة ضخمة شارك بها المئات من المواطنين والنشطاء السياسيين والحقوقيين، إلا ان أعداد كبيرة تصدت للمسيرة ومنعت تقدمها من مقر لنادي الأرثوذكسي باتجاه ميدان المنارة وسط رام الله.

وفي السياق ذاته، منعت قوى الأمن اعتصاما جماهيريا حاول عدد من النشطاء الأجانب من المتضامنين الدوليين مع الشعب الفلسطني بالإضافة إلى عدد من المتظاهرين الفلسطينيين تنظيمه في ساحة المنارة أثناء زيارة بوش إلى رام الله ظهر اليوم، وقامت بتمزيق ومصادرة اليافطات التي حملوها والتي نددت بالزيارة وباستقبال بوش في الأراضي الفلسطينية.

وشهدت مدينتي رام الله والبيرة منذ ساعات الصباح الباكر حالة من منع التجول والإغلاق المكثف لضمان حماية الرئيس الأمريكي خلال زيارته إلى رام الله.

 

 

ما أشد حقدكم أيها المتصهينيين!
حتى النساء لم يسلمن منكم يا كلاب حراسة اليهود والأمريكيين!



Responses

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل علي كل من ضلم مسلم

  2. سيأتي يوم لكلاب الحراسة …

  3. حسبنا الله .. ونعم الوكيل ..

    هدول جماعة باعوا ضمائرهم للشيطان ..

    مش بس ضمائرهم .. بل باعوا أنفسهم للشيطان ..

    لازم يتسوى عليهم رواية على غرار رواية الأديب غوته بعنوان: (الدكتور فاوست) الذي باع نفسه للشيطان..

    لكنه نال شيئاً ..ولو يسيراً.. أما هؤلاء فلن ينالوا سوى الخزي والعار ..

    وكما تدين تدان..

  4. نعم الى متى سيظل شعبنا يتحمل بلاوي هؤلاء الزمرة العفنة من عباس وزمرته والقابعين في المقاطعة ولا يستطيع اي قزم منهم الخروج منها الى متى سيظل اهلنا في الضفة الحبيبة يتحمل كل انواع القهر والطغيان هل سيظل يتحمل حتى تدفن قضيتنا الى الابد وخصوصا بعد زيارة اكبر منحط في تاريخ البشرية حتى وصل الامر حتى صور عرفات تزال من كل المناطق التي سمير منها الم يقل انه لن يزور قبر ارهابي وبعد هذا ياتي المزايدين من فتح ورموز فتح ويتباكو على عرفات وزمن عرفات ومن اوصلنا الى هذا الانحطاط الا عرفات واللذين من بعده وهم اللذين قتلوه والى متى سيظل الزايدين بالشعارات والخطب الرنانة الكاذبة والسبب الرئيسي في ذلك يرجع ايضا لهذا الشعب فهو اللذي في يده الحل ويقضي على كل هذة الرموز المتعفنة


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: