Posted by: fatehisrael | يناير 12, 2008

فتح الإقصائية … بعد هانى الحسن وإتهامه بالشذوذ بعد تصريحاته على الجزيرة … أبو خوصة يلحقه ويوصف بالسكير !!!!

بعد تصريحات هاني الحسن على الجزيرة خرج البعض واتهمه بالشذوذ الجنسي واصبح خارج عن الصف الوطني والتنظيمي ومندس وعميل للشيعة الإنقلابيين ،،،

الآن وبعد تصريحات ابو خوصة والتي اعترف فيها بالقتل على الهوية وقتل الملتحين على قناة الحوار اتهم ابو خوصة بأنه سكير ( كاف مشددة) ومحشش ونسونجي ..

تقرير .. ضجة في الأوساط الفتحاوية عقب اعتراف “أبو خوصة” بجرائم حركة فتح.


13/1/2008


قلقيلية – شبكة فلسطين للحوار – أحمد داود : عقب الاعتراف الصريح الذي أكد فيه توفيق أبو خوصة ، الناطق الرسمي السابق باسم حركة فتح في قطاع غزة ، مسؤولية حركته المباشرة عن إلقاء الشاب حسام أبو قينص من الطابق الخامس عشر من احد الأبراج في قطاع غزة ، إبان عملية الحسم العسكري التي نفذتها حركة المقاومة الإسلامية “حماس” ضد من وصفتهم الأخيرة بعملاء إسرائيل ، توالت الردود الفتحاوية في مواقع ومنتديات الحوار المقربة والمدعومة من حركة فتح ، معبرةً – في معظمها – عن حالة الاستياء الواسع، والإرباك الشديد، والاضطراب الملحوظ في الموقف في الأوساط الفتحاوية الشبابية ، إضافة إلى التشكيك في مصداقية الحركة و مواقعها الإعلامية ، بسبب تناقض تصريحات قادتها ، وتضارب الروايات الصادرة عن المستويات الإعلامية فيها ، وافتضاح أمر بعض الأكاذيب التي سوقتها لهم مواقعهم الإعلامية من قبل ، وذلك على لسان قيادي بارز في حركتهم، وضمن برنامج وثائقي محايد تم بثه من خلال فضائية الحوار يوم الجمعة الماضي الموافق 11/1/2008 ، ( لمشاهدة الاعتراف : من هنا ) .

الردود و المداخلات في المواقع والمنتديات الحوارية المقربة من فتح و التي عقّبت وعلقت على فيديو اعتراف توفيق أبو خوصة بجرائم حركته وممارستها لعمليات قتل وإعدام على الهوية في قطاع غزة ، هاجمت شخص توفيق أبو خوصة من جهة ، وشككت في كفاءة من عينوه في منصب رفيع في حركة فتح من جهة أخرى ، كتعبير عن حالة الاستياء الشديد ، و الإرباك في الموقف الذي تسبب به اعترافه الموثق بارتكاب حركته لجرائم كبيرة أدى تراكمها إلى قيام حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إلى تنفيذ عمليتها العسكرية للسيطرة على بعض مقار الأجهزة الأمنية في قطاع غزة في الرابع عشر من حزيران من عام الفين وسبعة بحسب مراقبين.

فمن مداخلات تتهمه بالتواطؤ ، إلى اتهامات أخرى له بفقدان الوعي بسبب إدمانه على الكحول – على حد زعم بعض المشاركات – و عدم الكفاءة ، والتعرض للضغوط ، وتعمده لكشف نهج الحركة القائم على صناعة الأكاذيب ، والإدلاء باعترافه بجرائمها مناكفةً لقيادات فتحاوية أخرى في الحركة ، إضافة إلى تضمن مداخلات أخرى بالمطالبة بمحاسبته وإقالته من حركة فتح ، واتهامات أخرى لا يصلح نشرها لما تحمله من إسفاف في النقد وانحطاط غير مسبوق في توجيه اللوم .

من جهة أخرى عبرت الكثير من المداخلات والمشاركات للأعضاء المنتسبين للمواقع الحوارية المقربة من حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عن استيائها الشديد بسبب عدم استثمار الاعترافات المباشرة لتوفيق ابو خوصة بالجرائم الكبيرة التي ارتكبتها حركته في قطاع غزة ، واصفة عدم افتعال ضجة من قبل مسئولي حماس وكوادرها تعقيبا على اعترافات خطيرة بهذا الحجم، بالضعف الإعلامي، وعدم القدرة على توجيه الرأي العام ، و فقدان المقدرة على الترويج إلى ما من شأنه كشف كذب المواقع الإعلامية التابعة لفتح لعامة المواطنين ، مطالبةً هي أيضا بمحاسبة القائمين على الإعلام في حركة “حماس” بسبب غيابهم غير المبرر عن المشهد الفلسطيني ، وعدم تسليطهم الضوء على أحداث كبيرة تستحق وقفة مطولة من قبل مسؤولين في “حماس” كما جاء في بعض المشاركات.

يذكر إن حملة واسعة شنتها المواقع الإعلامية والمنتديات الحوارية المقربة من فتح ضد هاني الحسن عضو اللجنة المركزية في الحركة ، بسبب تصريحات له لقناة الجزيرة في برنامج بلا حدود ، أكد فيها سيطرة تيارا خائن وعميل لإسرائيل وأمريكا على حركته، كاشفاً النقاب عن قيام حركته بتنفيذ خطط أمنية تحت إشراف الجنرال الأمريكي كيث دايتون بهدف إسقاط الحكومات التي شكلتها حركة “حماس” آنذاك.

ومن ناحية ثانية فان انتقادا واسعاً أيضا كان وقد وُجه في وقت سابق للقائمين على إعلام حركة المقاومة الإسلامية “حماس” ، بسبب ما وصفوه بضعف التغطية للجرائم والممارسات الإجرامية بحق أعضا “حماس” ومناصريها وقيادييها ، وخصوصا في الضفة الغربية المحتلة ، والتباطؤ في الاستفادة من الوقائع التي تخدم توجهاتها المؤيدة والمناصرة للمقاومة ، إضافة إلى عجز العديد من كوادرها عن توجيه الرأي العام بفاعلية تتناسب مع حجم المعطيات والأحداث الميدانية الكثيرة المتوفرة للحركة ، والتي كان اخرها عدم قيام الحركة بعقد مؤتمر صحفي هام تعقيباً على اعتقال قوات الاحتلال لقياديين بارزين في الحركة ، هما : حسين أبو كويك وفرج رمانة، بعد ساعات فقط من إطلاق سراحهما من سجون رئيس السلطة محمود عباس في رام الله.

لمشاهدة اعتراف توفيق أبو خوصة بممارسة حركته القتل على اللحية والهوية السياسية يمكنكم زيارة الرابط التالي:

http://youtube.com/watch?v=N0MKS6YSPQs

 http://www.3tt3.net/up4/get-1-2008-5b0rq4tn.jpg

http://www.3tt3.net/up4/get-1-2008-wjtzn9el.jpg

http://www.3tt3.net/up4/get-1-2008-82b8uoom.jpg

تابعوا معي ردودهم :

اقتباس:

المتتبع لكلمات السيد توفيق ابو خوصة على قناة المحور ضمن برنامج ما حدث في اواسط حزيران انه قد تواطىء لصالح الانقلابيين عندما صرح علانية بان ابنا الفتح الياسر قد قامت بقتل لمجرد التحاء اللحية او قتل بالخظأ فان كل ما صدر عن توفيق ابو خوصة مردودعليه ويجب محاسبته.

[quote

اقتباس:

]لم اصدقي اذني عندما سمعت الاخ ابو الطيب يحكي هذا

كثير من الناس كانوا يعرفوا بان من رمى ايو قينص هم الحماميس

و هاهو الاخ ابو الطيب يكذب اخبارنا السابقة

اقتباس:

كان عليه ان يؤكد هذا الخبر او على الاقل يقول كما تفضل بال بوور

اقتباس:

شكلو الزلمة لحق بهاني الحسن

اقتباس:

زمرة قيادات فاشلة ماذا تتوقعون من قيادي (25) ساعة في اليوم سكران

اقتباس:

بعرف انه بسكر و لكن في اوقات الفراغ و ليس في اوقات العمل و الاوقات الصعبة .

اقتباس:

وكان مسئول التسليح ايام الانقلاب أي مسئول جمال كايد ( طبعاً هو كان سكران وماوزع السلاح) طبعاً الذي وضعه في هذا المنصب معروف ويتحدث عبر الفضائيات بانه من الرجولة تحمل الفشل في غزة و:ان تحمل الفشل هي مجرد عبارات تلفزيونية لامعني لها ولاتلزم قائلها بأي شئ

قيادات من هذه النوعية يجب ان تتقاعد من حركة فتح بعد فضيحة الانقلاب في غزة

وبديش اتحدثث عن الفضائح الكبرى من الفساد إلى الأخلاق المتورطين فيها

وأن اعمالهم الشنيعة إدت لهزيمة فتح في الانتخابات بعدما حملها الشعب جريرة قيادتها

اقتباس:

دور شو الله يرضى عليك خلي الطابق مستور

كيف واحد سكران وانا أعرفه شخصياً هو 25 ساعة سكران لأنه مدمن خمر

بدرجة مرضية أي مدمن بدرجة شديدة لايستطيع التركيز ولايستفيق من الخمر إلا من أجل النساء

ووضع في منصب مسئول أمني هو شو بفهم في الأمن

والله القلب مقهور .

……..

بس هذا نهفة نهفة ..واحد بيدافع عن ابو خوصة بيقول :

اقتباس:

لايوجد قائد سكران 24 ساعة

قص منها شوية

بعرف انه بسكر و لكن في اوقات الفراغ و ليس في اوقات العمل و الاوقات الصعبة .

وبعدين في سكرانين بيكونوا مركزين اكثر من الصاحيين

و ايضا اشرف من صاحيين و قاعدين في بيوتهم وبزاودوا على القيادات التي كانت تقاوم حماس

يعني معلش الواحد يسكر في أوقات الفراغ ..او في الأوقات الصعبة بس

وبعدين ضيفوا عندكم انه في سكرانين اشرف من الصاحيين ها

بالله ايش اقول ..والله ما انا عارف ايش بدي اعلق واقولبس هذا الرد كان مقنع كثيراً :

اقتباس:

صدق المثل اللي بيقول (لما وقع العجل كثر ذباحينه )

الهذا الحد وصلنا ..ننهش في لحم بعضنا ..نتجرا على بعضنا في محنتنا ,هذه هي اخلاقنا ..

توفيق ابو خوصة (ابو الطيب) وانا اعمل في مكتبه لاكثر من سنتين لم اشاهده يوما سكران كما يدعي البعض ويروج له الحماميس في مواقعهم .

قد نتفق او نختلف انه ليس للرجل تجربة وخبرة عسكرية تؤهله لموقع قائد القوات وهو ليس كذلك انما كانت مهمته الرئيسة اعلامية بالدرجة الاولى بالاضافة لعدد من المهمات الصعبة التي لا داعي لذكرها لدواعي امنية .

الرجل لم يكن يوما متخاذلا او متواطئا بل كان منبرا على الدوام لفضح القتلة .

ابو الطيب لا يستحق منا هذا الهجوم بقدر ما يستحق البعض الاخر منا لتقاعسه واهماله عن اداء واجبه الوطني .


Responses

  1. انا بصراحة ما اريد التعليق بس بدى اضحك لصبح

  2. على حماس أن تعيد تقيم وتفعيل إعلامها بشكل أكبر وأقوى ……وأنا مع من يقول بأن إعلام حماس لا يستغل الكثير من المواقف والشهادات لصالحة ولكشف الحقيقة.

  3. حسبنا الله و نعم الوكيل ..

    هذا حال العرب ..

  4. يا فتح العمالة من محمد دحلان الى فتوح فون ومن توفيق كوسه الى ماهره مقداد ومن نبيل عمرو الخائن الى نبيل عمرو الوطني
    يا فتح يا حاوية العملاء والمندسين
    في عهد ابوعمار كانت الشبيبة الفتحاوية(فقاسة العملاء) تتهم ابو مازن انه كرزاي فلسطين ام الان ابومازن هو الوطني الاول

  5. والله عال يا حركة فتح والله ما أضر المنطقة برمتها في هذه الأيام إلا المشروع الأمريكي الاسرائيلي الذي مزق فلسطين ولبنان والعراق ويتجه إلى اليمن وغيرها من الدول

  6. مش عاوزين رجال مثل هيك


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: