Posted by: fatehisrael | يناير 14, 2008

بالصور والفيديو..اقتحام مليشيات عباس لمساكن طلاب الكتلة الاسلامية بنابلس

أقدمت ميليشات والرئيس عباس الانقلابية وعصابات من الأجهزة الأمنية ليلة الثلاثاء 2007-08-28 على اقتحام المباني السكنية لطلبة جامعة النجاح بمدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة

، و قامت أعداد كبيرة جداً من المركبات والسيارات التابعة للأجهزة الأمنية وعلى رأسها جهاز المخابرات الفلسطينية وبمشاركة قادة من حركة الشبيبة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية .. بمحاصرة بناية القصر في مدينة نابلس والتي تحتوي على شقة سكن لطلبة من أبناء وقادة الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية ..

فقد قامت الأعداد الكبيرة من أفراد الأمن الفلسطيني المقنعين وغير المقنعين باقتحام البناية وإطلاق النار بداخلها .. وحاولوا الدخول إلى الشقة المذكورة فلم يستطيعوا فقاموا بالنداء على من بداخلها من طلبة الكتلة الإسلامية .. ثم قاموا بإطلاق النار على أبوابها مما أدى إلى تدميرها بالكامل.

وأفاد مراسلنا بالمدينة أن الميليشيات اقتحمت الشقة والتي لم يجدوا فيها أحداً من طلبة السكن .. وقاموا بتخريب الشقة وتدميرها من الداخل بشكل كبير ما أثار استياء أهالي العمارة التي تتكون من أكثر من 7 طوابق وبها العديد من سكنات الطلبة والطالبات وشقق لبعض الأهالي من مدينة نابلس ..

وأثناء حصار البناية .. قيام أفراد من الأمن المحاصرين للبناية بإرهاب أهالي الحي المتواجدين في المنطقة .. واعتدوا بالضرب على أحد أبناء أهالي الحي إذ كان أمام منزل أهله لمجرد أنه يشاهد ماذا يحدث ..

يذكر ان ميليشات عباس والعصابات الدموية التابعة للأجهزة الأمنية ارتكبت قبل أسابيع قليلة جريمة قتل بحق الطالب محمد رداد أحد طلبة الكتلة الاسلامية بعد اقتحام جامعة النجاح بمدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة .

لتحميل الفيديو أضغط هنااااا


Responses

  1. اصلا هاذا عباس واحد غبي
    بيسلم عالصهاينة اه مهوة واحد منهم
    الله يوخذوا
    قولوا امييييييييييييييييييييييييين

  2. خرة تعليكم خرة

  3. اللهم عذب اليهود و اعوانهم الخونة في الدنيا و الاخرة

  4. نعم


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: