Posted by: fatehisrael | يناير 19, 2008

أجهزة السلطة تختطف شاباً من أنصار “حماس” أُفرج عنه من سجون الاحتلال قبل أيام

أجهزة السلطة تواصل حربها على “حماس” في الضفة بالرغم من مجازر الاحتلال المتصاعدة

أقدم جهاز ما يسمى “الأمن الوقائي”، التابع للسلطة الفلسطينية في نابلس (شمال الضفة الغربية)، على اختطاف أحد أنصار حركة المقاومة الإسلامية “حماس” وذلك بالرغم من أنه لم يمضي على الإفراج عنه من سجون الاحتلال الصهيوني سوى عشرة أيام.

وقالت والدة أيمن ياسين من بلدة عصيرة الشمالية قضاء نابلس بالضفة الغربية المحتلة: “كنت أنتظر الإفراج عنه من سجون الاحتلال بفارغ الصبر، وكنت أعد الأيام والساعات لأستقبله وأضمه إلى حضني، فهو ابني الوحيد بين خمس أخوات له، لكن فرحتي وفرحة والده وأخواته لم تكتمل بعد أن اعتقله جهاز الوقائي رغم أنه لم يمض على الإفراج عنه سوى 10 أيام فقط”.

وبحسب أهل أيمن؛ فإن قوات الاحتلال أفرجت عنه بتاريخ 3/1/2008 بعد اعتقال دام 13 شهراً في سجون الاحتلال، ليقوم جهاز “الوقائي” باعتقاله بتاريخ 13/1/2008 أي بعد 10 أيام فقط، حيث كان لا يزال يستقبل المهنئين بالإفراج عنه من السجون الصهيونية.

وتساءلت الوالدة التي اغرورقت عيناها بالدموع: “ما هذا الذي يحدث!؟ وبأي قانون أو شريعة يتم هذا!؟.

لكن المفارقة العجيبة التي أصبحت تتكرر في الضفة الغربية أن السلطة الفلسطينية التي دائما ما تتغنى بالأسرى وأنها تطالب بالإفراج عنهم، هي ذاتها من تقوم باعتقال من يفرج عنهم الاحتلال من سجونه.

وتشير أم أيمن إلى أن اعتقال ابنها على يد السلطة الفلسطينية منعه من إكمال دراسته في جامعة النجاح الوطنية، حيث يدرس في السنة الثانية بكلية التربية، ومن المعروف أن الفصل الدراسي في الجامعة بدأ منذ أسبوع وكان بإمكانه التسجيل لمتابعة دراسته التي تعرقلت بفعل اعتقاله لدى الاحتلال، لكن اعتقاله لدى أجهزة السلطة حال دون ذلك ولا أحد يعلم متى سيفرج عنه.

وعند سؤال الأم عن السبب في اعتقال ابنها وهل زارته أم لا أجابت: “منذ اعتقاله في سجن الجنيد (في نابلس) لم يتمكن أحد من زيارته ولا نعرف عنه شيئاً، ولا ندري لماذا اعتقل أصلا”، وتساءلت “ماذا فعل ابني!؟ وما الذنب الذي ارتكبه حتى يتم اعتقاله!؟ وهل هذا هو الوفاء للأسرى!؟ وهل هكذا تتم معاملة الأسرى المفرج عنهم من سجون الاحتلال!؟”.


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: