Posted by: fatehisrael | يناير 19, 2008

الشعبية تندد بالتنسيق الأمني بين السلطة والاحتلال

كتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية تندد بتواطؤ السلطة الفلسطينية مع جيش الاحتلال في ملاحقة واغتيال المقاومين، وتحملها مسؤولية اعتقال أحد عناصرها في نابلس

نددت كتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بتواطؤ السلطة الفلسطينية مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في ملاحقة واغتيال المقاومين الفلسطينيين في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

 

وقال ناطق رسمي باسم الكتائب في بيان صحفي السبت 19-1-2008: “إن إقدام السلطة الفلسطينية على منع المطلوبين من حمل السلاح، وزرع العبوات وإزالة كافة الحواجز والسواتر التي تضعها المقاومة من أجل مقاومة الاحتلال سهلت على قوات الاحتلال دخول المدينة واصطياد المطلوبين لديها”.

 

واعتبر الناطق أن هذه الإجراءات التي قامت بها السلطة توجت باجتياح البلدة القديمة، واغتيال واعتقال بعض المطلوبين من قبل قوات الاحتلال حيث أن معظمهم ممن سلم نفسه للأجهزة السلطة من أجل الحصول على العفو العام.

 

وطالب الناطق السلطة الفلسطينية بالتوقف الفوري والعاجل عن مثل هذه الأعمال التي تصب في مصلحة الاحتلال، وكذلك السماح للمطلوبين بحمل السلاح للدفاع عن أنفسهم، ووقف كل أشكال التفاوض مع الاحتلال الذي يمعن بارتكاب المجازر بحق أهلنا في غزة والضفة.

 

وشدد الناطق على أن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تدعم أي خطة أمنية من أجل القضاء على الفلتان الأمني، ودعا السلطة للتفرقة بين سلاح المقاومة وسلاح الفلتان.

 

وحمل السلطة المسئولية الكاملة عن اختطاف احد عناصرها إبراهيم الداموني على أيدي قوات خاصة إسرائيلية قبل أيام حيث أنها منعته من حمل السلاح ولعلمها المسبق بأن هناك عملية ستقوم بها الاحتلال داخل المدينة.

 

وأضاف الناطق باسم كتائب أبو على مصطفى أن أفراد من أجهزة السلطة كانوا منتشرين في الشوارع بشكل رهيب وخلال دقائق انسحبوا من المكان لتتمكن القوات الخاصة من اختطاف الرفيق الداموني


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: