Posted by: fatehisrael | يناير 19, 2008

الأمريكي فياض يتطاول على المقاومة ويتهمها بجلب المصائب والويلات للشعب الفلسطيني والمقاومة تؤكد أن تصريحاته تشكّل غطاءً للاحتلال لاستهداف المجاهدين

في تهجّمٍ مقصود, تطاول رئيس حكومة عملاء إسرائيل المدعو سلام فياض على المقاومة ، متهماً إياها بجلب الويلات والكوارث لشعبنا من خلال استمرارها في إطلاق صواريخها محلية الصنع من قطاع غزة باتجاه الأهداف والبلدات الإسرائيلية.

هذا الهجوم أثار ردود فعلٍ واسعة ومنددة لدى فصائل المقاومة ، التي أجمعت في تصريحاتها على هذا الخيار الذي اعتبرته الخيار الاستراتيجي والوحيد لاسترداد حقوقنا المسلوبة من قبل الاحتلال الإسرائيلي, ورداً على شلال الدم النازف من شعبنا جرّاء موجة التصعيد العدواني الغاشم التي مزقت أشلاء الأطفال والنساء والشيوخ في ظل الصمت العربي والدولي المريب من كل ما يجري.

حيث اعتبر أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام ، الذراع العسكري لحركة حماس أن التهجّم المستمر من قبل عباس وفياض و غيرهما على المقاومة الفلسطينية وصواريخها هو عار سيلتصق بهؤلاء الرويبضة إلى الأبد، مشيرا الى أن مثل هذه التصريحات تشكّل غطاءً وتبريراً للاحتلال لاستهداف المجاهدين والمقاومين.

وقال أبو عبيدة في تصريح خاص لشبكة فلسطين الآن السبت :” إن فيّاض صاحب الطريق الثالث ، طريق التصادم مع إرادة الشعب الفلسطيني، هو الذي باع القضية الفلسطينية والمقاومة في “أنابوليس” وقبض ثمنها في “باريس”، يسعى الآن لسداد ثمن الأموال التي حصل عليها من أمريكا”، مستهجنا هذه التصريحات عن صواريخ المقاومة في الوقت الذي تنهال فيه صواريخ الاحتلال على المدنيين والأبرياء في قطاع غزة، ولا نجد إلا ردوداً خجولة من هذه الثلة من أدعياء النضال والوطنية.

وتابع أبو عبيدة :” سيأتي اليوم الذي يلفظ فيه الشعب هذا المتسلّق وغيره، فهؤلاء يعيشون على هامش الشعب الفلسطيني، ولن تنسى ذاكرة شعبنا الجرائم التي ارتكبوها بحق شعبهم، فشعبنا لن يغفر لهم خيانتهم وحصارهم لقطاع غزة و حملاتهم الشرسة على الأحرار والمخلصين، ولن يتحقق حلم فياض وزمرته بإخلاء فلسطين من المخلصين الشرفاء واستبدالهم بعبّاد المال المنبهرين ببريق أمريكا الزائف “.

وأكد المتحدث باسم كتائب القسام أن الرد على فياض هو بتصعيد المقاومة ضد الاحتلال، متسائلا :” من العجب أن يقف هذا الرجل حكماً على مقاومتنا وصواريخنا، فالمتهم أصبح قاضياً !! “.

وقال :” نحن كمقاومة فلسطينية نعيش تحت النار والحصار وبين الدمار، نحن من يحدد طريقة التعامل مع الاحتلال، ونحن من يقيّم أداء مقاومتنا واستبدال أساليبها من حين لآخر، وليس لرجال الـ VIP الأمريكي والصهيوني أن يقيّموا مسيرة رجال القسام والمقاومة الشرفاء الذين يرفعهم شعبنا ويمنحهم وسام البطولة والقيادة نيابة عن الأمة جمعاء “.

وتابع :” إن الذي جلب الكوارث والويلات لشعبنا هو خيار التسوية السخيف والساذج وليس خيار المقاومة والصواريخ والعمليات، ونحن لا نطمع أن يكون مثل فياض وحاشية السوء في المقاطعة معنا لأن الله تعالى يقول في أمثالهم “لو خرجوا فيكم ما زادوكم إلا خبالاً” لكن كل الذي نطمع فيه أن يخجلوا من أنفسهم وأن يراجعوا حساباتهم قبل فوات الأوان

من جهتها أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي, على لسان أبو أحمد المتحدث الرسمي باسمها, أن هذه الصواريخ ترد على الجرائم المتواصلة بحق شعبنا ولن يتم إيقاف زحفها على أهداف الاحتلال إلا بجلائه عن أرضنا.

واستغرب أبو أحمد من تصريحات فياض التي قال :” إنها لا تمثل خيار شعبنا الذي يصر على هذا الخيار باعتباره, خيار كرامته وعزته”.

وبدوره, طالب أبو مجاهد الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية, فياض وقف اللقاءات العبثية مع الاحتلال بدلاً من التطاول وتسليط لسانه على المقاومة.

وشدد أبو مجاهد على أن المقاومة وصواريخها تعتبر وسيلةً دفاعية في ظل العدوان المتواصل والمستمر على شعبنا, داعياً شعبنا بأسره للتحلق حول خيار المقاومة كون العدوان الإسرائيلي يستهدفه بالكامل ولا يفرق بين أطفاله ونسائه وحتى شيوخه.

من جهته دعا أبو بلال الناطق باسم كتائب المجاهدين, إحدى أبرز التشكيلات العاملة في قطاع غزة, الذين يزاودون على المقاومة إلى العودة لأحضان شعبهم والتوحد في ظل هذه الهجمة الإسرائيلية الشرسة التي يتعرض لها صباح مساء.

وبيّن أبو بلال أن كتائبه ستواصل مقارعة الاحتلال بكافة الوسائل سيما الصواريخ, مشدداً على ضرورة توحد كافة فصائل المقاومة في وجه العدوان البربري والغاشم بحق شعبنا الأعزل.


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: