Posted by: fatehisrael | يناير 22, 2008

صــورة وتعليق ….. هل من باب الصدفة أن يكون تصميم وسياسات موقع عملاء إسرائيل الفتحاوى -صهيون برس- المسمى زورا (فلسطين برس) و يديعوت أحرنوت الصهيوني متشابه

صــورة وتعليق ….. معنى أن يكون تصميم موقع عملاء إسرائيل الفتحاوى -صهيون برس- و يديعوت أحرنوت الصهيوني متشابه شكلا وتصميما والوان وحتى فى السياسات الإخبارية فى الهجوم على حماس هل يعتبر من باب الصـــدف !!!!

افتتاح مكاتب لمواقع فتح الاعلامية في معبر ايرز ” بيت حانون

بعد كشف الخطة الإعلامية التي أعدتها حركة فتح والتي تهدف إلى تشويه صورة حركة حماس والحكومة الفلسطينية، كشفت مصادر خاصة حجم التعاون الخياني بين ( الاحتلال واعلاميي فتح ) والتي أُعدت على أساسه هذه الخطة .

وقالت المصادر أن خطة مشتركة بين الاحتلال وفتح وضعت بهدف بث الإشاعات والأكاذيب والتقارير الملفقة التي تهدف لتشويه صورة حركة حماس وحكومتها ومحاولة اسقاطها وإفشالها.

وكشفت المصادر أن الخطة تتوافق بشكل كبير مع الخطة التي وضعتها حركة فتح ( ونشرتها وسائل الإعلام )، والتي صاغها عدد من اعلاميي حركة فتح وناطقيها ..

ومن أبرز بنود الخطة المشتركة التعاون والعمل المشترك بين الطرفين إضافة إلى وضع كل الإمكانيات المادية واللوجستية لإنجاح هذه الخطة، وكذلك وضع كل الإمكانات اللازمة لدعم المكاتب التابعة لها .

وكان باكورة أعمال هذا التفاهم والعلاقات الحميمة ( الخيانة ) بين الطرفين قيام الجانب الصهيوني بافتتاح مكتب خاص داخل احد مراكز التنسيق والارتباط داخل ايرز، لموقع “فلسطين برس” التابع لفتح .

يذكر ان موقع فلسطين برس التابع لفتح كان قد حدد ان احد طرق مراسلته داخل مدينة غزة رقم هاتف وفاكس يتبع لدائرة اتصالات المجدل (اشكلون) وهو رقم تابع لشركة الاتصالات الاسرائيلة مع العلم أن مفتاح رقم المجدل ومنطقة ايريز تحديدا وهو( 68 ) !!


يذكر أن هناك تشابه كبير بين موقع فلسطين برس الفتحاوي وموقع يدعوت أحرنوت الصهيوني في الشكل والتصيميم والألوان، كما أن هناك توأمة بين مصادر الأخبار في كلا الموقعين، ويبدو أن هناك تشابة في الأشخاص العاملين أيضا في المواقع الفتحاوية والصهيونية !


Responses

  1. بارك الله فيك والى الأمام

    أولا : شد اللهمه وراح نكثف الاعلام للموقع
    ثانيا: اذا بدك اي مساعده احنا حاضرين

    وشكرا

  2. تحية للموقع الذي يكشف عمالة حركة فتح ……..

    مزيدا من فضح هؤلاء الدايتونين العملاء اذناب امريكا واسرائيل ومزيدا من فضح مواقعهم الكاذبة المتاعونة مع الاحتلال

  3. شكرا العملية باينة زي الشمس

  4. بارك الله فيه
    نعم ان عملك هذا بنظري من اعلا درجات الجهاد


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: