Posted by: fatehisrael | يناير 23, 2008

مليشيات “فتح” برام الله يعتدون على مسيرة منددة بالحصار على قطاع غزة وكالوا هتافات نابية من (أخلاق الفتحاويين) ضد حماس !!!

اعتدت مجموعة من مليشيات “فتح” في مدينة رام الله، على مسيرة نظمتها الحركة الإسلامية تضامناً مع المواطنين المحاصرين في قطاع غزة والمهددون بكارثة حقيقة.


وقال شهود عيان: “إن العشرات من مليشيات “فتح” هاجمت المسيرة التضامنية “السلمية”بـ”العصي” والضرب لدى وصولها منطقة “دوار الساعة” مما أدى إلى إصابة عدد من المشاركين بجروح مختلفة نقل بعضهم إلى مستشفى رام الله الحكومي لتلقي العلاج”

.

كما وشنت مليشيات سلطة المقاطعة في رام الله التابعة لعباس حملة اعتقالات في صفوف المتظاهرين، فيقول احد المشاركين: “كل شخص كان ملتحي موجود في المنطقة تم اعتقاله وأخذ البطاقة الشخصية والتحقيق معه”.

وأوضح لـشبكة فلسطين الآن: “تفاجئنا لدى وصولنا منطقة دورا الساعة بمسيرة “مختلقة” لمجموعة من عصابات “فتح”، لم تكن تهتف سوى شعارات تحريضية وتهجمية على حركة حماس وقادتها، ولما بدأنا بالتكبير، أمطرنا بالعصي والضرب والشتائم”.

وأضاف: “للأسف ..المليشيات العباسية لم تتدخل..بل قامت باعتقال العديد من الشباب “الملتحين” ونقلتهم إلى مراكز التحقيق”. كما وشوهد على دورا المنارة العديد من أفراد مليشيات عباس المقنعين وكانوا في حالة استنفار”.

وأشار: “تظاهرة اليوم كانت تضامنية مع قطاع غزة وليس لها أي أجندة أخرى، ولكن هؤلاء “العصابات” أصبحت وسيلة قمع المسيرات والحريات والعربدة من شيمهم”.

وكان العشرات من المواطنين والنساء شاركوا في المسيرة التضامنية التي انطلقت بعد صلاة العصر من أمام مسجد البيرة الكبير، ورُقع خلالها الإعلام الفلسطينية والرايات الخضراء واليافطات التضامنية مع قطاع غزة وأخرى تدعو العرب والمسلمين إلى ضرورة التدخل لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة

المصدر


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: