Posted by: fatehisrael | يناير 26, 2008

ابداع فتحوي في تفسير انهيار جدار غزة – مصر الحدودي !

ابداع فتحوي في تفسير انهيار جدار غزة – مصر الحدودي !

 

 

 

احمد داود -شبكة فلسطين للحوار

هذا جزء من مقالة – اذا صح ان نسميها كذلك – لفتحاوي تقلد مناصب كثيرة ورفيعة في فتح والسلطة في سابق عهدها – وانتم تعرفون ما معنى ان يتقلد الشخص مناصب رفيعة في فتح – ، يفسر كاتبها من خلالها اسباب انهيار وسقوط الجدار الحدودي بين مصر وغزة ، لكن على الطريقة الفتحوية الخاصة لتفسير الاحداث ، فاقرؤوا واستمتعوا ، وقارنوا بين ما ذهب اليه هذا الفتحاوي “رفيع!” المستوى ، وما ذهب اليه العشرات من المحللين والكتاب المرموقين، من ان “حماس” هي التي سهلت فتح المعبر والحدود للناس ، وليس الناس بانفسهم وبغض النظر عن الرواية الرسمية للحدث .و عفوا على الاطالة ، فاقرب الطرق الى التسلية ان تقرأ لفتحاوي وخصوصا اذا كان يتقلد منصبا رفيعا


Responses

  1. المثل بيقول الفاضى بيعمل قاضى وهاضا فاضى مش لاقى عز زى زمان فمطر يكتب اي اشى يسلى حالو فيه اعزروه معلش الحالة صعبة عليهم


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: