Posted by: fatehisrael | فبراير 5, 2008

مسرحية جديدة من قبل الطيراوى أبو إيمان ///فى حين تمنع حماس من عقد أى مؤتمر أو فعالية فى الضفة ##//// مؤتمر صحفى تحت تهديد السلاح وبعد خروجهم من سجون عباس الأمنية

فى حين تمنع حماس من اى نشاط فى الضفة وتمنع من عقد اى مؤتمر صحفى …. تسمح بهذا المؤتمر وتصوره على بوقهم المسمى زورا وبهتانا تلفزيون فلسطين – الواق واق –

فى دليل واضح وفاضح بعلمهم بما سيطرح فى هذا المؤتمر الصحفى نتيجة للإبتزاز

فى مسعاهم الفاضح على دورهم الخياني لتسليم سلاح المقاومة تنفيذا لأوامر دايتون والصهاينة وبنود خارطة الطريق !!!!!

أكدت أن دعوات تسليم السلاح لا تمثل موقف الحركة

“حماس”: أجهزة عباس الأمنية تمارس الابتزاز السياسي والتعذيب بحق معتقلينا

رفضت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” دعوة بعض من أعضائها في نابلس لتسليم أسلحتهم لأجهزة الأمن التابعة لرئيس السلطة محمود عباس، واتهمت الحركة أجهزة أمن السلطة بممارسة الابتزاز السياسي على معتقليها من خلال التعذيب.

وانتقد المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” سامي أبو زهري لجوء السلطة الفلسطينية إلى هذا الأسلوب الذي وصفه بـ “الرخيص” في حربه مع “حماس”، وقال إن “التصريحات التي أبرزها تلفزيون حركة “فتح” على لسان عدد من أبناء حركة “حماس” المعتقلين في سجون السلطة والذين تم الإفراج عنهم، هذه حالة تعكس الأساليب الرخيصة التي تنتهجها أجهزة عباس في الضغط على المعتقلين من أبناء “حماس” بالوعود بالإفراج عنهم مقابل اتخاذ خطوات كهذه، وهي تصريحات لا علاقة لها بـ “حماس” ولا بموقفها السياسي”.

وأعلن أبو زهري، في بيان صحفي له، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه أن السلاح الفلسطيني ليس موجها ضد أحد من أبناء الشعب الفلسطيني وإنما هو ضد الاحتلال، وقال “نحن نؤكد أن سلاح المقاومة موجه نحو الاحتلال، ولن تفلح كل المحاولات والمناورات لنزع هذا السلاح لن تفلح وأن المقاومة مستمرة، وعلى فريق السلطة برام الله أن يلتقط الدرس جيداً من عملية ديمونا التي أربكت الجميع وأثبتت أن رهانات القضاء على المقاومة هي رهانات فاشلة”.

وأشار أبو زهري إلى أن موسى خراز ومن معه ممن أظهرهم تلفزيون “فلسطين” اليوم في مؤتمر صحفي مسجل، والذي دعوا فيه إلى تسليم السلاح لأجهزة الأمن التابعة للسلطة لتهيئة الأجواء لحوار مع السلطة، “لا يمثل موقف “حماس” وهو ومن معه لا يحتلون أي مواقع قيادية في الحركة”، ورجح أن تكون هذه التصريحات تم اتخاذها تحت وطأة التعذيب والضغوط التي تعرضوا لها خلال التحقيق.

وأضاف: “مع تقديرنا للظروف التي عاشها هؤلاء الأخوة في سجون عباس وحالة القمع الشديد التي دفعتهم لإطلاق هذه التصريحات تحت الابتزاز؛ فإن الحركة تؤكد أن لا علاقة لها بهذا المؤتمر وهو ما أوضحه هؤلاء الشبان أنفسهم، وإن هؤلاء الأخوة لا يمثلون حركة حماس ولا يعبرون عن موقفها، وهذا ما أكده الأخوة أنفسهم، وان ما حدث هو نتيجة الضغط والابتزاز من قبل أجهزة الأمن في رام الله”.

أكدت أن من خرجوا بالمؤتمر ليست لهم أي صفة قيادية

“حماس” تنفي علاقتها بالمؤتمر الصحفي لخراز وتدعو مجاهديها للتمسك بسلاحهم

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في الضفة الغربية، أنه لا علاقة للحركة لا من قريب ولا من بعيد بالمؤتمر الصحفي الذي عقده موسى خراز في نابلس اليوم الثلاثاء (5/2) ونسب إليها.

وقالت حماس في بيان صحفي تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه: “طالعتنا اليوم فضائية “فلسطين” بمؤتمر صحفي نسبته إلى حركة “حماس”، يدعو إلى تسليم السلاح إلى الأجهزة الأمنية كما أشاد بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن وقد تابعنا هذا المؤتمر بعين الدهشة”.

وأكدت الحركة أن المؤامرة التي تحاول النيل منها هي “مؤامرات فاشلة ولن تنال من هذه الحركة العملاقة”.

واضافت “أن الأشخاص الذي خرجوا بالمؤتمر ليست لهم أي صفة قيادية، وأن الأجهزة الأمنية اشترطت عليهم الخروج بالمؤتمر قبل الإفراج عنهم بعد أن اعتقلتهم لمدة طويلة”.

ودعت الحركة “أبناءها المجاهدين إلى عدم تسليم السلاح مهما كلف الثمن، وعدم الالتفات إلى مثل هذه الدعوات”، كما أكدت على ضرورة “ضرب العدو في معاقله وضرورة التحرك العاجل لأجل ردعه عن الاستفراد بالبلدات والمخيمات”.

وطالبت “حماس” أبناءها بضرورة “الثبات والصبر في وجه كل الإجراءات، التي تمارسها الأجهزة الأمنية من اعتقالات وابتزاز ومصادرات”، كما دعت جميع الفصائل الفلسطينية إلى “ضرورة التوحد والوقوف بوجه المؤامرة التي تحاك من أجل استئصال المقاومة”.

وختمت “حماس” بيانها بالقول “نؤكد لجماهير أمتنا العربية والإسلامية، أننا سنبقي الأوفياء والأمناء على الحقوق والثوابت”.

المصادر

http://www.palestine-info.info/ar/default.aspx?xyz=U6Qq7k%2bcOd87MDI46m9rUxJEpMO%2bi1s70soxkEqTtj3iucwXvtmf4sAIqafdLdzRTpKdmbTFp2YrYYS4Ax7kTdADU07LLZfsTmHqMiX1cxV9AF8YgXyFJaD6Cde5QoKvhRrlfPa3X4s%3d

http://www.palestine-info.info/ar/default.aspx?xyz=U6Qq7k%2bcOd87MDI46m9rUxJEpMO%2bi1s7FQCGLHTa5jze0JgyTDBZwj0VYBZ1o08me4wEfOrJhGDunLkXIJFB%2fEIpxyH5wPNXA%2bkoYP6sGNMsVtyM7c6ZWLjbEaH%2bVBYueQsKt2PILTk%3d

تصريح صادر عن المجاهدة النائبة منى منصور :://

رام الله –الثلاثاء – 5-2-2008 (رامتان) أكدت النائب عن حركة حماس منى منصور، اليوم /الثلاثاء/ أن لا أحد ينكر الشرعية الفلسطينية كاملة غير مجتزأة، نافية علمها بأن من شارك بمؤتمر نابلس اليوم أنهم يمثلون الحركة وينطقون باسمها.

وقالت النائب منصور في اتصال مع رامتان اليوم عقب مؤتمر صحافي عقده معتقلون أفرج عنهم من سجون السلطة بنابلس دعوا عناصر حماس لتسليم أسلحتهم لأجهزة السلطة، “معرفتي أن موسى الخراز الذي تحدث في المؤتمر هو واعظ وإمام مسجد ولا يمثل حماس أو ينطق باسمها وهو قال في اثناء حديثه أنه لا يمثل الحركة وليس قائداً فيها”.

وشددت على أن الشرعية الفلسطينية كاملة غير مجتزأة وهي شرعية الرئيس محمود عباس وشرعية المجلس التشريعي الفلسطيني الذي فازت حركة حماس بغالبية أعضاءه.

وقالت أن قيادة حركة حماس بالضفة الغربية ونابلس معتقلة في السجون الاسرائيلية ومن يمثلها قادتها المعروفون أو بيانات الحركة الرسمية.

وقالت أن “خلاصة المؤتمر لا تمكن الإعلامي من الخروج بموقف فهو يقول أنه عضو بحماس لكنه لا يمثلها بالتالي لا يعتد بالكلام خاصة أنه خرج ومن معه من سجن السلطة بنابلس يوم أمس”.

واستغربت من توقيت عقد المؤتمر، متساءلة: “ماذا يعني أن يسمح بعقد بمؤتمر صحافي بعد منع عقدها لذلك والسماح بالنشاطات منذ ثمانية شهور حتى اليوم؟”

 

شاهد الصورة التالية وهى للمؤتمر على هذا الرابط

http://aycu11.webshots.com/image/42490/2003713317053546422_rs.jpg

وشاهد أن ما يقولونه كان مكتوبا على الورق ولاحظ قسمات الوجه عند قراءته للبيان !!!!!

ولاحظ ما كتبه تلفزيون الواق واق حول دعوته لتسليم سلاح المقاومة بناء على طلب الصهاينة فخسئتم يا عملاء !!!!

ملاحظة أضغط على الصورة لمشاهدتها واضحة


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: