Posted by: fatehisrael | فبراير 6, 2008

الذكري السنوية الأولى لجريمة إعدام الشهيد القائد القسامي/محمد أبو كرش .. وأصابة ثلاثة من مرافقيه ليلة إتفاق مكة ..على يد حراس العميل المجرم دحلان و أمام منزله …. (صور وفيديو)

القسام يزف قائدها

هذا ونعت كتائب الشهيد عز الدين القسام قائدها الميداني عبر بيان جاء فيه:” ونحن نزف إلى أبناء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية فارساً من فرسان القسام الميامين :الشهيد القائد الميداني/ محمد ديب سليم أبو كرش (أبو مصعب)(24 عاماً) من مسجد الأمين بحي تل الإسلام بمدينة غزة

والذي ارتقى إلى العلا بعد أن أقدمت مجموعة من عملاء الصهاينة أتباع المدعو محمد دحلان، حيث كانت سيارته تمر في حي الرمال قرب منزل سيء الذِّكر دحلان، فأوقفه المرتزقة وأعدموه رمياً بالرصاص بعد التعرف على هويته، وأطلقوا النار على كل من كان معه مما أدى كذلك إلى إصابة ثلاثة من مجاهدي القسام بينهم اثنان بحالة الخطر .

نسأل الله تعالى أن يتقبله في الشهداء وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، ونعاهده وكل الشهداء أن نبقى على طريق ذات الشوكة وأن نتصدى للمنافقين والمتصهينين حتى ندافع عن كرامة شعبنا وحقوقه “

ومن جهتها استنكرت حركة المقاومة الإسلامية حماس الجريمة النكراء التي استهدفت مجموعة من أبناء حركة حماس والتي أدت إلى استشهاد القائد في كتائب القسام المجاهد محمد أبو كرش وإصابة ثلاثة مجاهدين جراحهم خطيرة ، وذلك بعد أن تم توقيفهم من قبل أذناب دحلان وإطلاق النار عليهم ، ومنع سيارات الإسعاف للوصول إليهم لمدة نصف ساعة جاء ذلك على لسان الناطق باسم حركة حماس الدكتور إسماعيل رضوان في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح الأربعاء 7-2-2007 ، في منزله بحي الصفطاوي شمال غزة .

وحمل رضوان مسئولية الاعتداء على أبناء حركة حماس وهذه الحادثة الجبانة للتيار الانقلابي المتصهين والذي يخدم الاحتلال الصهيوني ، معتبرا أن هذا الاعتداء الجبان يعد خرقا واضحا لاتفاق التهدئة الذي تم إعلانه بين حركة حماس وفتح مؤخرا .

وطالب رضوان حركة فتح والوفد الأمني المصري وغرفة العمليات المشتركة إلى ضرورة وقف كل الممارسات الإجرامية وتقديم المجرمين إلى العدالة ، والحد من جرائم التيار الانقلابي بحق أبناء الشعب الفلسطيني ، وكذلك طالب لجنة المتابعة العليا للقوى والفصائل إلى إدانة الجريمة النكراء وفضح ممارسات التيار الانقلابي الذي لا يريد الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الواحد .

شاهد على الجريمة:

الشاب حلمي عابد يروي جريمة محاولة إعدام أربعة من كتائب القسام في غزة. وبمشاعر يمزجها الألم والحزن روى الشاب حلمي عابد أحد الناجين التفاصيل الدقيقة لجريمة الإعدام
بداية يقول الشاب عابد :” نشكر الله عز وجل على كل شيء,طريقنا صعب والجنة حفت بالمكاره “. وعما حصل لهم روى احد الناجين من الجريمة قائلا:” كنا في زيارة أحد المصابين في مستشفى الشفاء بغزة , وكنا متوجهين شمال شارع الصناعة بالقرب من منزل المدعو محمد دحلان, فوجئنا بزبانية المدعو دحلان توقف السيارة ويباشرون بإطلاق النار بشكل مباشر علينا , وتمت محاصرتنا من جميع الجهات”.

يسكت عابد لبرهة حابسا دموعه التي تساقطت حزنا على رحيل رفيقه الشهيد محمد أبو كرش ثم يواصل :” أنزلونا من السيارة وأوقفونا على الجدار ونحن نرفع أيادينا إلى الأعلى ووجوهنا ملتصقة بالجدار , حتى بدءوا يطلقون النار علينا ما أدى إلى استشهاد أبو مصعب”محمد أبو كرش” وأصيب الباقي وكنت من بينهم”.

ويتابع الشاب الناجي من جريمة الإعدام قائلا:” المسلحين منعوا أي إسعاف وأية سيارة تقوم بإسعافنا وتركونا ننزف على الأرض لمدة أكثر من ربع ساعة والمطر يتساقط علينا والجو شديد البرد “:. مشيرا إلى أن المسلحين كان من بينهم :” الملثمون ومنهم كاشفي الوجوه وهم حراسات لمنزل المدعو دحلان”.

وعن كيفية إسعافهم يقول عابد :” حضرت سيارة مدنية وسألني السائق من أنتم , وتم أخذنا على وجه السرعة إلى مستشفى الشفاء وكانت إصابة أحدنا خطيرة للغاية”:.

وختم الشاب حلمي عابد حديثه قائلاً :” هذا طريقنا ونحن اخترناه وأسأل الله أن يمكنا من هذه الثلة المجرمة , وان لم نمكن منهم في هذه الدنيا فنسأل الله أن ينتقم لنا منهم يوم القيامة”:.

فيديو لبعض المهام الجهادية للشهيد …


Responses

  1. البطل يبقى بطلا و الجبناء جبناء

  2. حسبي الله ونعم الوكيل على كل غادر عميييييييييييل اله اكبر على كل من قام بهذا العمل الاجراامي

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    اول شي بدي اقول انوا الي صار كان متل جبل وقع فوق رئسي لان ابومصعب كان ابن عمتي وصاحبي وحبيبي
    سمعت من احد جيراني الخبر فلم اسدق انه قتل على ايدي المجرمين وهوا الذي تعرض ال اربع محاولات اغتيال من قبل الطياران الاسرائيلي
    ولاكن الحمد لله
    هذه جريمة لا يمكن تجاوزها
    وانا اطالب بالرد على القتلا المتحصنين في الضفة وانا بعرفهم بالواحد وانشاء الله حعدمهم بايدي

  4. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل شخص تجرء على سفك دماء المجاهدين الذين يحموا بارواحهم شعبنا
    فحسابهم عند الله واذا فلتوا من عقاب الارض فلن يفلتوا من عقاب الاخرة
    واذكر ان الشهيدبعد استشهاده احرقت بيته من طرف المدعو سميح الملعون حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. وسيعلم الذين ظلمو اي منقلب ينقليون * اولا يجب ان يعلم احمد منصور دغمش ومن معه اننا لن ننسي دماء ابنائنا وقسما بالله سناخذ بالقصاص واذا لم نتستطيع في الدنيا ففي الاخرة رب جبار وحسبنا الله ونعم الوكيل الن عمت الشهيد محمد ابوكرش ابوحمزة غزة


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: