Posted by: fatehisrael | فبراير 8, 2008

حكومة عملاء إسرائيل (فياض) تقطع رواتب الموظفين وأئمة المساجد…. و تعتقل المجاهدين

حكومة عملاء إسرائيل (فياض) تواصل قطع رواتب الموظفين وأئمة المساجد…. و تعتقل المجاهدين وأنصار حماس

حكومة فياض الموالية للاحتلال تقطع رواتب ثلاث أئمة مساجد في طولكرم

طولكرم – فلسطين الآن – أقدمت “حكومة” سلام فياض الموالية للاحتلال ، على قطع رواتب ثلاثة أئمة لمساجد في محافظة طولكرم في شمال الضفة الغربية، وذلك في إطار حربها على حركة “حماس” وأنصارها ومواصلة لحملة الإقصاء الوظيفي والابتزاز بالراتب.

 

وتفيد مصادر محلية أن “حكومة” فياض قطعت رواتب كلاً من الشيخ الداعية محمد الغول “أبو الأرقم” إمام وخطيب مسجد أبو عبيده في مخيم نور شمس للاجئين شرق طولكرم، والشيخ أسيد النجار من نور شمس إمام وخطيب مسجد صلاح الدين في مدينة طولكرم، والشيخ صلاح الدين العبوشي إمام وخطيب قرية كفر عبوش جنوب طولكرم.

 

وقد أبدى المواطنون في المحافظة استغرابهم واستهجانهم لخطوة “حكومة” فياض و”وزارة” أوقافها بإيقاف رواتب الأئمة والدعاة لما يتمتعوا به من سمعة حسنة وشعبية كبيره، وهم في وظائفهم منذ سنوات عديدة، واعتبروا ذلك عقاباً وابتزازاً للأئمة ومحاولة ثنيهم عن قول كلمة الحق، ومخالف لشعارات “الحكومة” بأنها تسعى للحرية والديمقراطية، “بل هي تكمم الأفواه وتحارب الناس بلقمة عيشهم، وتبتزهم براتبهم”، على حد تعبيرهم.

 

وعندما استفسر الأئمة من مديرية الأوقاف في طولكرم على هذا القرار أجابتهم المديرية بأنه قرار سياسي.

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها “حكومة” فياض بقطع رواتب موظفين من المحافظة، بل هي حلقة أخرى من سلسلة طويلة طالت معظم “الوزارات”، وكانت قرارات فصل جماعية بحق موظفين في مستشفى طولكرم، وقرار قطع رواتب ستة موظفين في “وزارة” شؤون الأسرى في المحافظة قبل عدة أسابيع، بل وزادت عن ذلك بقطع رواتب موظفين معتقلين في سجون الاحتلال وخاصة من وزارة التربية والتعليم

ميلشيات عباس تعتقل 6 من أنصار حماس في الضفة الغربية

الضفة الغربية – فلسطين الآن – واصلت ميلشيات محمود عباس حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية، فاعتقلت 6 منهم يوم أمس في محافظات الضفة المختلفة..

 

ففي محافظة بيت لحم.. اعتقلت ميلشيات عباس معاذ إبراهيم عمارنة ومحمد باسم صراصرة للمرة الثالثة بعد استدعائهم للمقابلة من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم وتمدد اعتقال كريم عياد لمدة 15 يوم بعد استدعائه للمقابلة منذ يومين .

 

وفي محافظة جنين اعتقلت مراد هصيص والأسير المحرر محمد سوقيه والمطلوب للأجهزة الأمنية منذ ثمانية شهور ، وفي محافظة طولكرم .. اعتقلت سامح سعيد الجبشة بعد استدعائه للمقابلة


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: