Posted by: fatehisrael | فبراير 16, 2008

فيديو /// التسجيل المصور للانتحاري المجرم نظمته حركة فتح لاغتيال هنية

حصلت شبكة فلسطين الآن الإخبارية على شريط مصور يظهر فيه انتحاري قامت عناصر منفلتة من حركة فتح بتنظيمه وتصويره بمنزل المدعو سامر شعبان من أجل تنفيذ جريمة قذرة تتمثل باغتيال دولة رئيس الوزراء الأستاذ إسماعيل هنية.

ويظهر في الشريط الانتحاري المدعو “نافذ أحمد الدباكي” من سكان المحافظة الوسطى” مخيم البريج” بقطاع غزة ، وهو يتوعد بتفجير نفسه فيمن وصفهم “المرتدين” “الشيعة” على حد تعبيره، وقد تم اعتقاله مؤخراً لدى أجهزة الأمن التابعة لوزارة الداخلية .

وكان وزير الداخلية الأسبق سعيد صيام قد كشف عن مخطط أعدته قيادات من حركة فتح لاغتيال رئيس الوزراء الأستاذ إسماعيل هنية أثناء تأديته صلاة الجمعة في المسجد الغربي بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة بواسطة انتحاري يلبس حزاماً ناسفاً .

وأشار صيام أن الذي أشرف على هذا المخطط القذر المجرم حسن محمد الزنط ، وقال: الذي أشرف على هذا المخطط القذر المجرم حسن محمد الزنط حيث تم اعتقال الانتحاري طرف جهاز الأمن وقد أدلى باعترافات كاملة، حيث تم تصويره من قبل المخططين في منزل المدعو سامر شعبان وتدريبه على استخدام الحزام الناسف والشريط المصور موجود لدينا وهي جريمة حقيقية خرجت إلى حيز التنفيذ وليست قصة اغتيال مفبركة وهي ترجمة فعلية لتهديدات العدو الإسرائيلي باغتيال رئيس الوزراء ولكن بأيدي عميلة.

وأشار صيام علم ومعرفة وتورط شخصيات سياسية متنفذة في رام الله بتنفيذ مخطط اغتيال الأخ أبو العبد هنية وعلى رأسهم الطيب عبد الرحيم … حيث تحدثوا مع الانتحاري هاتفياً مباركين عمله واعدين إياه برعاية أسرته مالياً وحمايتهم ونقلهم إلى رام الله إذا اقتضى الأمر

شريط الانتحاري (لمشاهدة الشريط اضغط هنا)

روابط أخرى

http://rapidshare.com/files/87657510/ente7ari.zip.html

ويظهر في الشريط المدعو الدباكي وهو يتحدث بهذه الكلمات: بسم الله الرحمن الرحيم.. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .. من قتل مرتدا طابت له الجنة، هادي عبوة.. ثلاث شقف.. كل وحدة وزنها ثمانية كيلو .. اوو .. ثمانية كيلو حديد .. هادي بطارية .. وهادي كبسة ..

هادي ثلاث قطع مقوية من العبوة .. العبوة هادي حزام ناسف .. كل وحدة وزنها ثمانية كيلو حديد وثمانية كيلو مواد متفجرة .. هادي للمرتدين .. قتلوا اخوانا .. دبوهم من فوق الأبراج .. قتلوهم قتلوا سميح المدهون وحسن زقوت .. شوهو فيهم .. خبصوا عليهم ودبحوهم .. وانا افجر نفسي في المرتدين الذي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .. المرتد عن الدين .. من قتله فقد دخل الجنة

هدول حلال فيهم القتل .. الذين اندعموا من ايران .. حلال فيهم القتل .. لان ايران هم الشيعة المرتدين عن الدين .. والخوارج .. قتلوا ابناء الشعب .. قتلوا الاطفال النساء الشيوخ .. يضربون النساء .. ويهجمون على البيت .. ويضربون ويقتلون .. ولم يرحموا احدا .. فها فهم الخوارج .. فها .. فهاهم الخوارج .. نحن .. سنعاهد الله عليه .. عليهم .. انهم خوارج .. حلال فيهم .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .. من قتل خوارج .. فــ .. من قتل خوارج فقد طابت له الجنة .. و .. ومرتدين .. فقد طابت له الجنة .. ( جهز شغلك .. وضبوا بايدك عشان تطلع انتة فيه)

بسم الله الرحمن الرحيم .. من قتل مرتد.. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .. من قتل مرتدا طابت له الجنة ..

اود ان افجر نفسي في المرتدين على الدين .. المدعومين من إيران.. الشيعة .. المرتدين .. (بتأكد على السلوك كلها) (هادي ايش ؟) هادي بطارية ..(وايش الثانية اللي بيدك ؟) .. الكبسة تعت الحزام .. أكم شريحة ؟ ..ثلاث شرايح أكم كيلو ؟.. عشرة .. خمسة عشر كيلو .. اكم حديد فيها ؟ .. خمسة عشر كيلو .. (لمين هاي ؟) .. للمرتدين .. أعداء الدين .. أعداء الدين (خانوا الاتفاقيات .. اتفاقيات مكة .. زيهم زي ماخانوا الرسول) ..

 

للاطلاع على اعترافات المجرمين بالفيديو اضغط هنا

للإطلاع على اعترافات مجموعة المجرمين اضغط هنا


Responses

  1. والله عملاء وهذا الشيئ معروف عنهم من زمان


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: