Posted by: fatehisrael | فبراير 17, 2008

شاهد بالصوت والصورة //// عملاء إسرائيل – فتح – تشن حملة تحريضية على فضائية الأقصى بالتساوق مع التحريض الصهيوني عليها

{يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ}

فضائية الاقصى تؤرق فتح كونها قناة مقاومة وتدعوا لفك الحصار عن غزة، وهي في نفس الوقت المنبر الاوسع لفضح عملاء اسرائيل .

تتزامن هذه الحملة الصفراء من أزلام دايتون مع الحملة التى قامت بها القناة العاشرة الصهيونية والهدف واحد النيل من قناة الأقصى الفضائية لأنها فضائية الممانعة والمقاومة

اعلام فتح يدعو شركة “نايل سايت” لحجب فضائية الأقصى

جدد إعلام حركة فتح حربه من جديد على “فضائية الأقصى” المقربة من حركة حماس، والتي تبث من قطاع غزة، ولكن بأسلوب جديدة هذه المرة، في ظل ما تتعرض له الفضائية من حرب إسرائيلية شعواء وتهديد بالقصف والتدمير في أي لحظة.وأطلق موقع ” الكوفية برس” الفتحاوي على شبكة الانترنت، حملة بعنوان ” شارك معنا بحملة المليون إيميل لإخراس صوت الفتنة والكذب” حسب تعبيره، وذلك من خلال إرسال مليون رسالة لشركة “نايل سايت” المستضيفة لفضائية الأقصى، بهدف إغلاقها.

ووصفت الرسالة، الفضائية بأبشع الأوصاف وأطلقت عليها العديد من المسميات، واتهمتها بالعمل على التفريق بين أطياف الشعب الفلسطيني.

واتهمت الرسالة الفتحاوية، فضائية الأقصى “بالتحريض على مصر حكومة وشعباً” وهو ما يتعارض مع ما بدا واضحاً خلال الأيام الماضية من إشادة وتقدير بدور مصر في خدمة القضية والشعب الفلسطيني.

كما شنت الرسالة، حملة على جهود الفضائية خلال انقطاع التيار الكهرباء بالكامل عن قطاع غزة، وتحريك الشعوب العربية والإسلامية والغربية ضد حصار غزة، للمطالبة بكسر الحصار، واتهمتها بأن حركت المسيرات تضامناً مع غزة.

وأسهمت الفضائية خلال الفترة القليلة الماضية بشكل كبير في كسر جزئي للحصار عن قطاع غزة، وتحريك الشعوب في مسيرات وتظاهرات ضد حصار غزة، والتضامن معه، وإظهار آثار الحصار على كافة مناحي الحياة، وهو ما اعتبره الإعلام الإسرائيلي انتصاراً على (إسرائيل) وإعلامها.

وخاطبت رسالة الموقع الفتحاوي شركة نايل سايت بقولها ” كلنا أمل أن يتم النظر في الموضوع بشكل جدي ومباشر، وان يتم إخراس هذا الصوت المفسد صونا للنسيج الاجتماعي الفلسطيني بل والعربي اجمع ، وخدمة لقضايا الأمة بشكل عام لا قضية حزب معين”، كما قالت.

وتعتبر فضائية الأقصى التي تأسست قبل أكثر من عام من أهم المحطات الفضائية في نقل الصورة الإعلامية عما يدور في الساحة الفلسطينية، وخاصة الاعتداءات الإسرائيلية، وهي من أبرز أعداء الاحتلال الإسرائيلي لدورها في توضيح الصورة الحقيقة وكشف زيف الاحتلال في العالم.

وتتعرض الفضائية دوماً لتهديدات إسرائيلية بالقصف والتدمير، وخاصة في ظل تصاعد العدوان، ودور الفضائية في حشد الرأي العام ضد ممارسات الاحتلال التي تطال كافة أطياف الشعب الفلسطيني، وكان آخر ما تعرضت له حملة إعلامية شنتها القناة الإسرائيلية العاشرة قبل أيام حيث ركز تقرير إعلامي أعده الصحفي الإسرائيلي “يحزيكل تسكيفا” على قناة الأقصى ودورها في تحريك الرأي العام العربي والإسلامي مؤخرا لرفع الحصار عن غزة.


Responses

  1. حفظ الله قناة الأقصى الفضائية .. وحفظ طاقمها العامل فيها وجعلها شوكة في حلق المتخاذلين من بني أصفر وجعلها الله سباقة رافعة كلمة الجهاد والحق .. ولا تخشى في الله لومة لائم..

  2. بارك اللهفيكم وفي جهودكم الجبارة… حقيقة جهد مهول نسال الله ان يجعله في ميزان حسناتكم…

  3. بدلا من اغلاق قناة الشعب الفلسطيني المقاوم وصوت الحق والقوة والحرية “فضائية الاقصى” يجب اغلاق فضائية فتح العميلة المسمى تلفزيون فلسطين وفلسطين والشعب الفلسطيني منه براءه

  4. تتعرض قناة الاقصى الفضائية صوت المقاومة الهادف حملة صهيونية فتحاوية امريكية لانها تشكل خطر على اسرائيل وتكشف ممارساتها وتحرك العالم الاسلامي لتعاطف مع الشعب الفلسطيني وهذا لايعجب عباس واولمرت اعداء الوطن والدين

  5. تحية من بلد المليون شهيد-الجزائر- الى كل القائميت على قناة الاقصى القضائية العملاقة
    واقول لهم سيروا على الدرب فأنتم على الحق ولا يضركم نباح الكلاب

  6. فرحت عندما وجدتكم قد فضحتم الإعلام الفتحاوي حول هذه الخطة القذرة وقدسبق لي ان دخلت على احدى مواقعهم وعندما فرأت طلبهم هذا ارسلت ايميل لشركة نايل سات وطالبتهم بعدم الإستجابة لهذه الحملة القذرة وان أقل ماتقدمونه لقضية فلسطين تشجيع هذه القناة والتخفيف عنها لا حجبها

  7. الله يديمكم يا رب وقويقم يا احلا ثوار في الكون اخوكم عماد


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: