Posted by: fatehisrael | فبراير 26, 2008

بالصور من هم الذين تعتقلهم حماس من فتح فى غزة ///// اعتقال شبكة عملاء خطيرة – من ضمنهم فتحاويين !!!!! – في رفح شاركت في اغتيال مجاهدين وخططت لعمليات إجرامية

اعتقال شبكة عملاء خطيرة في رفح

من ضمنها فتحاويين شاركت في اغتيال مجاهدين وخططت لعمليات إجرامية

تمكن جهاز الأمن الداخلي التابع لوزارة الداخلية الفلسطينية في حكومة تسيير الأعمال برئاسة إسماعيل هنية من اعتقال شبكة من العملاء المتعاونين مع قوات الاحتلال الصهيوني وذلك في مدينة رفح (جنوب قطاع غزة).

وأكدت مصادر أمنية لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” أن اعتقال الشبكة جاء نتاج عملية متابعة استمرت فترة من الوقت، مبينة أن الشبكة التي تم اعتقالها من أخطر الشبكات.

وأضافت أن اعتقال الشبكة أحبط عدة عمليات كانت تعتزم تنفيذها في إطار ما أعلنه وزير الحرب الصهيوني إيهود أولمرت بتنفيذ حرب سرية في قطاع غزة.

ورفضت المصادر الكشف عن عدد المعتقلين، ولكنها أشارت إلى أن التحقيقات مستمرة وأظهرت أن من بين المتورطين أشخاص استغلوا العمل في حركة “فتح” كغطاء لممارسة عملياتهم الإجرامية.

وذكرت أن التحقيقات أظهرت أن هؤلاء كُلّفوا قبل عملية الحسم بافتعال المشاكل وتوتير علاقة حركة “حماس” و”فتح” من خلال الإشاعات والممارسات الإجرامية التي تتم باسم حركة “فتح” ومجموعاتها العسكرية.

وقالت المصادر إنه تم التحرز على بعض الإمكانيات والأماكن التي كانت الشبكة تستعد لاستخدامها في مخططاتها الإجرامية. وكشفت أنه تم اعتقال عدد من العملاء الآخرين في خان يونس والمحافظة الوسطى وبعضهم أدلوا باعترافات خطيرة تشير إلى تورطهم في جرائم اغتيال لمجاهدين.

وذكرت المصادر أنه لدى استكمال إجراءات التحقيق سيتم إحالتهم للقضاء، متوقعة أن تصدر بحق بعضهم أحكام بالإعدام نكال الجرائم التي اقترفوها.

وشددت على أن هذه الحملة تأتي بعد أن فتحت الأجهزة الأمنية الفلسطينية بقوة ملف العملاء بعد أن بقي طي الإهمال والتغطية من قبل الأجهزة المخترقة المنحلة، والتي كانت تدار بما يخدم صالح الاحتلال الصهيوني، على حد تعبير المصادر.

من جانبه؛ أكد المهندس إيهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية في تصريح له نبأ اعتقال مجموعة العملاء، لكنه رفض الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى في هذا السياق، مشدداً في الوقت نفسه على أن وزارة الداخلية تواصل حملتها تجاه العملاء المتعاونين مع الاحتلال.

المصدر

شاهد الصور … أضغط عليها للمشاهدة بشكل واضح مع التركيز على تاريخ الخبر ومنطقته !!!!


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: