Posted by: fatehisrael | فبراير 26, 2008

مصادر صهيونية: ارتفاع حاد في التنسيق الأمني (العمالة وحماية أمن الصهاينة ) بين أجهزة عباس وقوات الاحتلال

الاحتلال يحي ويشيد بمرتزقة عباس لإرتفاع مستوى التنسيق الأمني والعمالة مع أجهزة السلطة في الضفة

كشفت مصادر أمنية صهيونية رسمية النقاب عن أن ارتفاعاً حاداً في التنسيق الأمني ما بين أجهزة أمن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في الضفة الغربية وبين قوات الاحتلال، وصل إلى سبعة أضعاف عما كان عليه في عام 2006.

ونقلت الإذاعة العبرية في نشرتها المسائية عن المصادر الأمنية قولها إن عدد “لقاءات التعاون والتنسيق الأمني والمدني” بين الجانبين الصهيوني والفلسطيني في الضفة الغربية ارتفعت خلال العام الماضي (2007) بأكثر من ضعفين مقارنة مع العام 2006.

في حين، واستناداً للمصادر ذاتها؛ طرأ ارتفاع بنسبة سبعة أضعاف على قيام أجهزة أمن السلطة الفلسطينية بتسليم وسائل قتالية أو بضائع “سُرقت” من داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، إلى الجانب الصهيوني.

كما ازداد بخمسة أضعاف عدد الحوادث التي تدخلت فيها الشرطة الفلسطينية، الخاضعة لإمرة رئيس السلطة محمود عباس، “لحل نزاعات في القرى الفلسطينية في المناطق المصنفة “سي” أي الخاضعة لسيطرة صهيونية كاملة.

واعتبرت المصادر الأمنية الصهيونية أن هذا “التغيير الإيجابي” في مجال التعاون مع الكيان الصهيوني “بدأ بعد سيطرة حركة حماس في غزة”. مشيدة في الوقت ذاته بـ “النهج الجديد بالجهود التي تبذلها أجهزة السلطة الفلسطينية لفرض النظام والقانون في مدن الضفة الغربية خشية تكرار المشهد في غزة”، في إشارة إلى الحسم العسكري الذي نفّذته “حماس”.

 المصدر


Responses

  1. لكل خاين يومه وعباس وكلابه اعوان للصهاينة


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: