Posted by: fatehisrael | مارس 4, 2008

فى إطار حرب عصابة رام الله على المقاومة //// تلفزيون فلسطين يلجأ لفتوى من أحد المشايخ لتحريم المقاومة وقتال الصهاينة من الفصائل المقاومة فى فلسطين خدمة لأسيادهم الصهاينة — //بالفيديــــــو//

أحد سلاطين عباس وهو المدعو – ياسين الأسطل – يفتى بحرمة قتال اليهود والمقاومة وعدم جوازها وعدم شرعيتها حاليا سواء من قبل المجموعات او الأحزاب بحجة عدم طاعة ولى الأمر –

والمقصود به المدعو عباس الذى لا يعترف ولا يقر بالمقاومة الفلسطينية بل ويحاربها وينعتها بأقبح الأوصاف ويعمل لجمع سلاحها وذبخ المجاهدين وحتى بإعطاءه اوامر بقتل المقاومين …. ولا يدرى هذا الشيخ (أنه إذا اعتدي على شبر من أراضي المسلمين أصبح الجهاد فرض عين على كل مسلم ومسلمة، بحيث يخرج الولد دون إذن والده، والمرأة دون إذن زوجها)

المدعو عباس ولى الصهاينة والأمريكان والذى يحارب المسلمين والمجاهدين أصبح ولى امر وكأنه يحكم بالشريعة الإسلامية كما انه لا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق والجهاد لا يحتاج لإذن أو إستئذان !!

ملاحظة للأسف الفيديو لم يتم تسجيله فى بدايته لكنه يتظمن للمعنى الذى روج له وهو عدم شرعية قتال اليهود إلا بعد أمر الولى !!!!

الفيديو ::::::::::::::::///


Responses

  1. أنا أقول لهذا الذي يدعي العلم بالدين أنت من مشايخ السلطان أي أنك شيخ الراتب الذي تقبضه آخر الشهر وأنت وسيدك عباس خدم للصهاينة، إذا كان المسلمون لا يخرجون لمقاومة من إغتصب أرضهم ومقدساتهم فمتى يخرجون؟؟؟ إذا كانت ألأمة ركعت وإستسلمت وتخلت عن واجبها تجاه نصرة الشعب الفلسطيني المقهور وقيض الله لهذه ألأمة رجالا رفعوا راية الجهاد لإعلاء كلمة الله على أرض فلسطين وتحرير المقدسات فماذا ننتظر لماذا لا ننصرهم ونؤيدهم ، والله إن التخلي عن المقاومة والجهاد هو خور وإستسلام وموالاة للكفرة وهذا ما نهى عنه ديننا الذي كان عليه نبينا الكريم صلوات ربي وسلامه عليه وصحابته الأبرار وليس ما يكون عليه عباس وزمرته العميلة . إتقي الله وفكر ماذا ستقول لربنا يوم نمثل بين يديه حيث لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم وأتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون , أنصحك القول أيها ألأسطل أن تتوب من هذه الفتوى الباطلة فانت تتقول على الله وعلى رسوله وتذكر قول نبينا الكريم (( من غشنا ليس منا)) أي من غش المسلمين برأ الإسلام منه وأنتفت عنه صفة الإسلام أي يكون غير مسلما . إتقي الله أيها ألأسطل قبل فوات ألأوان اليوم عمل ولا حساب وغدا حساب ولا عمل. اللهم أنصر المجاهدين وقيادة حماس المخلصة وسدد رميهم أظهرهم على عدوك وعدوهم إنك على كل شيئ قدير.

  2. يا شيخ اتقي الله
    ما هو عباس صاير من رعية اسرائيل فهم ولاة امره

  3. اصلن ما هو تلفزيون فلسطين مش ناقصوا غير تغيير الاسم وتسميته اسرائيل
    مش عارف ليش بأجل التغيير

  4. هي الاجاني من فتح حتى الدين حرفوه حسبي الله ونعم الوكيل

  5. حسبنا الله ونعم الوكيل


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: