Posted by: fatehisrael | مارس 5, 2008

كتائب الأقصى تعترف بأنها ليست طرف فى صد الإجتياحات بعد تلقينا أوامر بذلك … حتى يقوم أسياد عباس الصهاينة التخلص من حماس وعودة شرعية عباس المزعومة عبر التصعيد الصهيوني ولعودة التنسيق الأمنى الخياني الفتحاوى

قالت إنها تنتظر أوامر من عباس

“شهداء الأقصى” تنتظر سقوط “حماس” بعد الحرب الصهيونية على غزة

اعترفت كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة “فتح” بأن المعركة في قطاع غزة ليست معركتها، بل هي معركة صهيونية ضد حركة “حماس” وما أسمته “بانقلابها على الشرعية”، مؤكدة أنها تلقت أوامر قيادية واضحة بعدم المشاركة في صد العدوان على القطاع.

وكشفت كتائب الأقصى في بيان صحفي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه اليوم الاثنين (3/3)، أن الحملة العسكرية الصهيونية على قطاع غزة تهدف لإرغام حركة “حماس” للتراجع عما أسمته “بانقلابها على شرعية رئيس السلطة محمود عباس”.

وبررت “شهداء الأقصى” في بيانها غيابها عن ساحات المقاومة بقولها “سمعنا الكثير من همهمات أبناء شعبنا وتساؤلاتهم عن “أبطال الفتح ومقاتلي كتائب الأقصى المظفرة”، وغيابهم عن مشروع المقاومة والتصدي لضربات الاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية، إلا أن الأمر الذي لم يفهمه الجميع هو مدى احترام كتائب شهداء الأقصى لقرارات القيادة الشرعية، والتي تلقت أوامر رسمية وواضحة من قبل القيادة الفلسطينية بعدم المشاركة في مقاومة الاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية”.

كما أكدت في بيانها مرة أخرى أن “المعركة القائمة في قطاع غزة ليست معركتنا بل معركة ضد الانقلاب الدموي على الشرعية في قطاع غزة، وحركة “فتح” وكتائب الأقصى ليست طرفاً فيها، وعليه تلقينا أوامر قيادية واضحة بعدم المشاركة في صد العدوان على القطاع”.

ودعت الكتائب رئيس السلطة، إلى إعادة النظر فيما يجري في قطاع غزة، وإعطاء تعليمات واضحة وصريحة بالتصدي لقوات الاحتلال الصهيونية.

يشار إلى أن أكثر من 160 فلسطينياً قضوا شهداء منذ الأربعاء الماضي وما يزيد على 200 جريح -جراح معظمهم وصفت بالخطيرة- في غارات صهيونية مكثفة على قطاع غزة وصفها قادة العدو بـ”المحرقة”، وكان من بين الشهداء والجرحى ما يزيد عن النصف من الأطفال.

جدير بالذكر أن قيادات سلطة المقاطعة أدانوا المقاومة وصواريخها وتصديها للاحتلال بغزة، وحملوا مجازر الاحتلال في غزة لحركة “حماس” بسبب مقاومتها للاحتلال، كما كانت تصريحات الاحتلال.

المصدر 

مصدر آخر من موقع إخبارى محايد – رامتان –

 الرابط   http://new.ramattan.com/details.aspx?news_id=40326


Responses

  1. اتقو الله في ما تتدعوان ايها التير الخائن العميل


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: