Posted by: fatehisrael | مارس 14, 2008

أجهزة فتح الأمنية عملاء إسرائيل تسلم مستوطن صهيوني للصهاينة فى بيت لحم فى نفس مسرح جريمة إعدام المجاهدين الأربعة !!!!

قامت مليشيات عباس، بتأمين عودة مغتصب اسرائيلي سالماً ودون شروط إلى سلطات الاحتلال بعد أن دخل الجمعة (14/3)، مدينة بيت لحم الواقعة جنوبي الضفة الغربية المحتلة، وعمدت عصابات عباس إلى هذه الخطوة، للحفاظ على أمن المغتصب، الذي دخل المدينة ذاتها التي شهدت قبل أيام قليلة عملية إعدام ميداني بشعة نفذتها مجموعة خاصة من الوحدات الاسرائيلية المعروفة بـ”المستعربين” ضمن جيش الاحتلال، بحق أربعة مقاومين فلسطينيين.

وأعلنت مصادر اسرائيلية أنّ العصابات التابعة لعباس، قامت باحتجاز المغتصب لديها لضمان سلامته، قبل أن تسارع إلى تسليمه إلى ما يسمى “الإدارة المدنية” وهي الإدارة العسكرية لسلطات الاحتلال في الضفة الغربية التي تجري بينها وأجهزة عباس عملية تنسيق أمني نشطة وواسعة النطاق.

وتثير خطوات تسليم المغتصبين الاسرائيليين لسلطات الاحتلال، التي تكرّرت في الشهور الأخيرة، حنقاً واسعاً في الشارع الفلسطيني الذي يقبع أحد عشر ألف أسير وأسيرة من أبنائه في سجون الاحتلال، بينما يطالب الفلسطينيون بتبادل هؤلاء بأسرى أسوة بسعي حركة “حماس” لإنجاز صفقة تبادل لقاء الإفراج عن جندي الاحتلال المأسور في قطاع غزة جلعاد شاليط.

المصدر

مصدر آخر

يشار هنا إلى أن أجهزة العمالة قد سلمت إسرائيلياً آخر يوم أمس الخميس, حينما دخل إحدى بلدات محافظة رام الله. حسب ما تمليه عليهم خطة “خارطة الطريق” الأمريكية – بند الخيانة والعمالة !!!



اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: