Posted by: fatehisrael | مارس 25, 2008

بالوثائق // فضيحة جديدة لحركة الفاسدين والكذابين وعملاء إسرائيل فتح (فضح): مدير معابر غزة السابق متورط في اختلاس مبالغ مالية كبيرة بعلم عباس

المزيد من الوثائق التي تكشف عن تورط مسؤولي السلطة في قضايا فساد مالي

كشفت وثيقة رسمية، نشرها أحد المواقع الإلكترونية على شبكة “الانترنت”، عن تورط مدير عام المعابر السابق في قطاع غزة باختلاس مبالغ مالية كبيرة كان يصرفها على نفقات للهدايا للأصدقاء ونثريات وغيرها، وذلك بعلم من رئيس السلطة محمود عباس.

وتبين الوثيقة التي كشف عنها موقع “المجد الإلكتروني” أن نظمي مهنا مدير عام المعابر السابق والمقرب من رئيس السلطة محمود عباس، استولى على الكثير من الأموال بعلم عباس واستغلها في شراء مواد متنوعة دون إقفال الحساب.

وتوضح الوثيقة أن مبلغ ويقدر بـ 3.115.163 دولار صرفت لحساب نظمي مهنا كهدايا للأصدقاء ومصاريف ونثريات شخصية، وأنه لا يوجد إقفال لهذه المبالغ.

كما وتبين أن المبلغ الذي وصل لفاتورة الهاتف للسيد مهنا تقدر بـ 27.084 دولار، وتكشف أيضاً عن أنواع متعددة من السيارات اشتراها مهنا لاستعماله الشخصي وهي كالتالي: جيب شيروكي وتم شراؤه بـ 35.000 دولار، وسيارتين من نوع G.M.C واحدة يُقدر ثمنها بـ 9890 ألف دولار والأخرى 7.400 ألف دولار.

وكان أُعلن قبل أيام عن كشف النقاب عن قيام روحي فتوح رئيس السلطة والتشريعي السابق بتهريب أجهزة آلاف أجهزة الجوال من الأردن إلى الضفة الغربية، وكما تم الكشف عن تورط رئيس المجلس التشريعي السابق أحمد قريع “أبو علاء” بقضايا فساد مالي أيضاً.

جدير بالذكر أن وثائق التورط المذكورة لم تكن الأولى ولا الجديدة على قادة السلطة في رام الله, والمتنفذة في حركة “فتح”.

الخبر كما ورد من المصدر

قبل فتحها سرقات في المعابر!!

تحت طي الكتمان | 2008-03-22

وثيقة: مدير عام المعابر يجرف المال العام بعلم الرقابة والرئيس

خاص بالمجد – لا زالت مسالة المعابر مسالة عالقة بين حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية الشرعية بقيادة رئيس الوزراء الشرعي الاستاذ اسماعيل هنية وبين الرئاسة في رام الله حيث لم تقدم الرئاسة جهدا للتخفيف من معانة الشعب الفلسطيني أو تسليمها للحكومة الفلسطينية الشرعية الأمر الذي زاد من عدد ضحايا الحصار بقطاع غزة وذلك دون مبرر من قبل الرئاسة التي تتمسك باغلاقها للنيل من صمود حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية الشرعية والشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة كما ان الشعب الفلسطيني يعي حقيقة المؤآمرة التي أطبقت بفكيها عليه ليبقى اللصوص على بوابات المعابر ينهبون كيفما ومتى شاءوا دون رقيب أو حسيب نزيه من قبل حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية الشرعية ..

وهنا اذ يكشف المجد بالوثائق حقيقة اللصوص الذي استقووا على شعب فلسطين المصابر ونهبوا أمواله يحاصرونه بالنهب تارة وبالتآمر تارة أخرى ..

ينفرد المجد بالكشف عن حقيقة االمدعو / نظمي مهنا مدير عام المعابر والذي لازال على رأس عمله ومقرب من الرئيس محمود عباس وعن حجم الاموال التي استولى عليها نظمي مهنا بعلم الرئاسة والحكومات السابقة التي وافق عليها المجلس التشريعي السابق ..

ويبقى السؤال الهام الى متى هذا الحال؟؟ وهل يقبل الشعب الفلسطيني بعودة اللصوص لادارة المعابر؟؟

وإليكم صور من الوثائق

 

https://majdinfo.net/?ac=showdetail&did=51


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: