Posted by: fatehisrael | مارس 26, 2008

اكمالا لمسلسل فضائح حركة فتح المتتالية فبعد دحلان جيت .. فتوح فون .. خالد سلام يتهم باختلاس الملايين

قالت مصادر صحفية فلسطينية الأربعاء 26-3-2008 إن النيابة العامة برام الله تدرس اتخاذ إجراءات قانونية بحق المجرم خالد سلام “المستشار الاقتصادي للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات” على خلفية اختلاس أموال.

 

ونقلت المصادر عن النائب العام في اقطاعية رام الله أحمد المغني إنه يدرس حاليا إمكانية اتخاذ إجراءات بحق خالد سلام الملقب بمحمد رشيد بعد نشر أنباء تفيد أن الأخير سيقيم مشروعا استثماريا بقيمة 600 مليون دولار على شاطئ البحر الجنوبي للعقبة.

 

وقال المغني إن الإجراءات التي يتم دارستها الآن تهدف إلى معرفة مصادر هذه الأموال وما إذا كانت من أموال السلطة الفلسطينية أم من عدمها، وقد أثيرت شبهات حول خالد سلام عقب وفاة عرفات باعتباره احد ابرز المؤتمنين على أموال السلطة ومنظمة التحرير الفلسطينية باعتباره مستشارا اقتصاديا للرئيس ومشرفا على العديد من الاستثمارات للسلطة في الخارج.

 

ويقيم خالد سلام خارج الأراضي الفلسطينية منذ سنوات، وكانت دعوات فلسطينية طالبت مراراً بتقديمه للقضاء على خليفة اتهامات عديدة له بالاختلاس.

 

وتأتي الفضيحة الجديدة للسلطة بعد أيام قليلة من ضبط القيادي في الحركة روحي فتوح وفي سيارته 3 ألاف جهاز هاتف نقال، وفضيحة أخرى لعضو اللجنة المركز أحمد قريع باختلاس 3 مليون دولار من مخصصات منظمة التحرير وحركة فتح في الخارج.

المصدر 


Responses

  1. يحق لهم ان ينهبو اكثر من هيك لانة المهلوك قاص شريط الخيانة علمهم على ذللك وليس بعد الكفر ذنب

  2. لعنة اللة على اللي علمهم السرقة و فتح الباب لهم للخيانة

  3. السلام عليكم
    والله يا اخوان انتم ناسيين بقية الفاسدين بل قمة قمم الفاسدين وهم انجال محمود عباس ياسر وطارق وغيرهم من الفاسدين الذين يدعون الوطنية وهم اكبر فاسدين ويسرقون اموال الشعب الضعيف .
    هل تعلموا ان هؤلاء الفاسدين من ابناء محمود عباس وفيصل الحسيني واحمد قريع وغيرهم لهم استثمارات ضخمة بمجال العقارات وبملايين الدولارت في المغرب ومن اين لهم هذة الملايين هذة من دم الشعب الفلسطيني الذي سيحاسبهم واحد واحد والله ان الوطنية بعيدة عنهم وعن امثالهم الفاسدة والان انا اقول وبكل ثقة ان هؤولاء الفاسدين هم عدو ليس فرق بينهم وبين اسرائيل بل اسرائيل معروفة لنا كعدوة لكن هؤلاء الحرامية هم المشكلة ينهبون ويحكمون يعني حاميهاحراميها ……………………………………………والى متى ……

  4. السلام عليكم
    والله يا اخوان انتم ناسيين بقية الفاسدين بل قمة قمم الفاسدين وهم انجال محمود عباس ياسر وطارق وغيرهم من الفاسدين الذين يدعون الوطنية وهم اكبر فاسدين ويسرقون اموال الشعب الضعيف .


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: