Posted by: fatehisrael | مارس 27, 2008

تزامنا مع الحملة الصهيونية ضد مؤسسات حماس فى الضفة .. عملاء إسرائيل ما يسمى بجهاز “الوقائي”: يغلق مركزاً طبياً هاماً قرب رام الله بحجة صلته بـ “حماس”

أجهزة عباس العميلة تقوم بإغلاق جمعيات خيرية وطبية بحجة علاقتها بحركة “حماس”

أغلق جهاز ما يسمى “الأمن الوقائي”، الخاضع لإمرة رئيس السلطة محمود عباس، مركزاً طبياً في قرية قبيا غربي مدينة رام الله بالضفة الغربية بحجة صلته بحركة المقاومة الإسلامية “حماس”.

وقالت مصادر محلية إن عناصر من “الأمن الوقائي” داهموا المركز ليلة الأربعاء (26/3) وأغلقوا المركز الطبي بعد تفتيشه بذريعة أنه على صلة بحركة “حماس”.

ويعتبر المركز الطبي المستهدف من أهم وأحدث المراكز الطبية في قرى غرب رام الله وتشرف عليه الجمعية الطبية العملية في رام الله ووزارة الصحة الفلسطينية ويقدم خدمات طبية لأكثر من 30 ألف مواطن فلسطيني، ويتقاضى المركز رسوم رمزية من الأهالي مقابل الخدمات الطبية التي يقدمها وهي متنوعة و تشمل الأشعة والمختبر وعيادات للعظام والجلد والنسائية والأطفال والطب العام وطب الأسنان.

ومن الجدير ذكره أن محافظة رام الله شهدت خلال الأيام القليلة الماضية حملة أمنية شرسة من قبل جهاز “الأمن الوقائي” استهدفت جميع الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والطبية والاقتصادية والخيرية الإسلامية في المحافظة وقد أغلق الجهاز خلال الفترة الماضية جميع الجمعيات الخيرية الإسلامية، كما اعتقل عدد من القائمين عليها وكان من أبرزها الجمعية الخيرية الإسلامية والجمعية العلمية الطبية وجمعية الرضوان وجمعية الخنساء ونادي صناع الحياة وغيرها من المراكز التابعة لها في القرى والمخيمات.

 المصدر


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: