Posted by: fatehisrael | أبريل 15, 2008

بالفيديو// خيانة علنية .. أوكارعملاء (إسرائيل) منتديات فتح تزويد المخابرات الصهيونية بالمعلومات المجانية والمغلوطة لاستهداف أفراد المقاومة والتحريض على المؤسسات

الإعلام الفتحاوى يربي أبناءه على الخيانة والعمالة … فعند إستشهاد مقاومين من القسام يفرح هؤلاء العملاء ..وعندما يستهدف أو تقصف مواقع للمقاومة يهللون .. وتكتب مواضيع عديدة فى منتدياتهم العميلة عن أماكن تخزين السلاح أو عن معلومات لقادة المقاومة بغية إستهدافها من الصهاينة.

أكد تقرير أجراه موقع إلكتروني تابع لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن بعض المواقع الإلكترونية التابعة لحركة فتح تقدّم معلومات مجانية لقوات الاحتلال الصهيونية لاستهداف أفراد المقاومة.

وأوضح “المركز الفلسطيني للإعلام” أن المواقع الإلكترونية المحسوبة على حركة “فتح” تفرد مساحات موسعة توفر خدمات مؤكدة للأجهزة الاستخبارية الصهيونية، وذلك من خلال تقديمها معلومات مجانية للجانب الاحتلالي أو من خلال “استفزاز” الزوار “الفتحاويين” بكتابة وتقديم معلومات بقصد أو دون قصد لخدمة الاستخبارات العسكرية الصهيونية.
وأشار الموقع إلى أنه بات من الواضح أنّ تلك الاستخبارات تجد في هذه المعلومات أرضية خصبة لتنفيذ عمليات هجومية بناءً على المعلومات التي تقدمها المواقع أو المشاركون فيها، عبر التعليقات على الأخبار.

زوايا مشبوهة
وضرب المركز مثالاً بموقع “فلسطين برس”, مشيرًا إلى أنه يلعب دورًا رئيسًا في تقديم المعلومات الاستخبارية للعدو الصهيوني، من خلال كثير من الزوايا الذي يفردها لذلك.
مشيرًا إلى أن الزاوية الأكثر خدمة للاحتلال في هذا الشأن هي تلك التي يسميها الموقع المذكور “هذه الصورة لفلان, ندعوك لكتابة ما تعرف عنه”، حيث يعرض الموقع صورة لأحد شخصيات المقاومة الفلسطينية سياسية كانت أو عسكرية، ويهدف الموقع من وراء ذلك إلى استجلاب معلومات استخبارية عن الشخصية التي تُعرض صورتها، ويبدأ الزوار “الفتحاويون”، ببث تعليقات مجانيّة تقدم معلومات لخدمة أجهزة الاستخبارات العسكرية الصهيونية .
وأضاف المركز أن بعض الزوار لا يتورّعون عن تقديم معلومات عن الشخصية، مع الاسترسال في كتابة الألفاظ النابية التي يندى لها الجبين، فيما يذهب آخرون إلى إيراد شتائم للذات الإلهية، وهو ما يسمح الموقع بنشرها دون خجل.

قادة مطلوبون
وذكر المركز عدة أمثلة من أصحاب الصور التي يقوم الموقع بنشرها وطلب المعلومات عن أصحابها, فمنهم “أحمد الجعبري” أحد أبرز قادة “كتائب الشهيد عز الدين القسام”، وهو المطلوب الرقم “2” لقوات الاحتلال الصهيوني، بالإضافة إلى “باسم نعيم” وزير الصحة بحكومة تسيير الأعمال الفلسطينية, و”سامي أبو زهري” الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”… وغيرهم.
وأضاف المركز أنّ عدد المعلومات والتعليقات “المقدمة مجانًا” قد بلغ عددها “2245”, ما بين معلومة وتعليق، وإن كان يعتقد أنّ كثيرًا منها هو من كتابة القائمين على الموقع ذاته.

مؤلفون وكتاب سيناريو لاختلاق الأكاذيب
وكشف المركز أن تلك المواقع تجنّد بعضًا من كتّاب السيناريو والمؤلفين من أجل اختلاق قصص ملفقة وأخبار مفبركة، بهدف النيل من حركة “حماس” والشخصيات الوطنية الفلسطينية.
مضيفًا أن مواقع “فتح” الإعلامية تخصص أموالاً تُقدّر بملايين الدولارات من أجل مهاجمة حركة “حماس”، فيما أكدت مصادر داخلية “فتحاوية” عجزها وفشلها الذريع أمام وسائل إعلام الحركة أو تلك المتضامنة مع المقاومة الفلسطينية

.

.

.

هذا فيديو لتوثيق خيانة المنتدى الفتحاوي….هيكما بقدروا ينكروا انه هذا الموضوع كتب في منتداهم في حالة تم حذف الموضوع .
الرابط http://www.fileflyer.com/view/tnR9AA2

جميع مشاركات هذا الموضوع جمعتها في ملفات أكروبات الرجاء من الجميع نشرها

هذه هي

الصفحة الأولى
http://www.fileflyer.com/view/2POTCAu
أو
http://www.furk.net/1.pdf.html

الثانية
http://www.fileflyer.com/view/oAf6KBg
أو
http://www.furk.net/2_798875.pdf.html

الثالثة
http://www.fileflyer.com/view/FzGA9BK
أو
http://www.furk.net/3.pdf.html

الرابعة
http://www.fileflyer.com/view/nFubhB3
أو
http://www.furk.net/4.pdf.html

الخامسة
http://www.fileflyer.com/view/PES9IAw
أو
http://www.furk.net/5.pdf.html

يذكر ان أحد قيادي فتح أنتقد تلك الأوكار ووصفها بأنها مرتبطة بالموساد فى مقال بعنوان المنتدى الفتحاوي وإرتباطه بالموساد وأن هذه الأوكار تعتبر العميل الخائن دحلان هو قدوتها الأولى !!!.


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: