Posted by: fatehisrael | أبريل 17, 2008

فضحاً لإعلام فتح الكاذب – عملاء إسرائيل// فتح تقدم إعتذار علنى فى مسجد التوبة بحي الدرج فى غزة عن (الإتهامات اللا أخلاقية ) بحق شهيد قسامى ومجاهد … (مرفق بيان الإعتذار)

كعادة الإعلام الفتحاوى -عملاء إسرائيل- الذي يمتهن الأكاذيب ولا يتورع عن نشر قصص لا أخلاقية ومفبركة تعبر عن إخلاقهم المنحطة لتشويه صورة المجاهدين والشهداء

فى سياق ذلك تم عقد إعتذار علنى فى حى الدرج بمسجد التوبة قامت فيه حركة فتح بحي الدرج في غزة بالإعتذارعن الإساءة التى وجهتها وسائل إعلامها لشهيد من كتائب القسام الجناح العسكري لحماس سقط بطريق الخطأ، بزعمها أنه انتحر وهو ما نفته عائلته حينها وشهود عيان على استشهاده..

عائلة الشوبكي : ابننا مات شهيدا..وكفى على المارقين التشكيك في حماس والمقاومة

2008-04-05

غزة – فلسطين الآن – أكدت عائلة الشهيد محمود الشوبكي ان ابنها الشهيد لم يتم قتله من قبل مجاهدي القسام وانما كانت وفاة الشهيد محمود اثر حادث عارض وبدون قصد اثر خروج طلقة من سلاحه الشخصي لتتسبب في حالة وفاته، وشددت عائلة الشهيد انه كان مع الشهيد شهود من اخوانه على الحادثة .

وقالت عائلة الشهيد في بيان صدر عنها ووصل شبكة فلسطين الآن نسخة عنه ” نعلن للرأي العام أن ابننا محمود استشهد أثناء إعداد سلاحه للجهاد في سبيل الله، وهو في منزله نتيجة خروج رصاصة بالخطأ من سلاحه، علماً بأن بعض إخوانه وأشقاءه كانوا بجواره، كما نؤكد أن (ابننا ونحن) ليس بيننا وبين أحد من الناس عداوة، وأن الشهيد رحمه الله كان محبوباً في بيته، وفي مسجده، وفي عمله، وليس عنده أي مشاكل، وهو يتصف بحسن الخلق، وهو ينتمي إلى حركة المقاومة الإسلامية حماس المجاهدة “، وحييت عائلة الشوبكي حركة حماس قيادة وأفراداً، مؤكدة ان كلهم طهرٌ وعفة .

وضحدت عائلة الشهيد التي تكلمت باسمها في الداخل والخارج كل الادعاءات التي خرجت من المارقين والمشوهين لصورة المجاهدين، وقالت “نحن نعلن ذلك ونؤكد عليه لأن بعض المارقين من الدين، دعاة الفتنة وأعوان الاستعمار، وأعداء المقاومة حاولوا التشكيك في الشهيد بعد استشهاده بدقائق”

http://www.paltimes.net/arabic/?acti…detileid=14863

لاحظ كيف يتفنن الإعلام المنحط فى فتح بقصص لا أخلاقية تعبر عن خلفيتهم الثقافية اللاأخلاقية

صورة للأخبار الكاذبة المفبركة من حركة الكذابين وعملاء إسرائيل فتح

فتح تعتذر عن اتهامات بحق شهيد وقائد قسامي

غزة- الشبكة الإعلامية الفلسطينية

اعتذرت حركة فتح في مدينة غزة عن إساءة وجهتها وسائل إعلامها لشهيد من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس سقط بطريق الخطأ، بزعمها أنه انتحر وهو ما نفته عائلته حينها وشهود عيان على استشهاده.
واستشهد الشاب محمود أحمد الشوبكي (20 عاماً) ويقطن منطقة الدرج شرق مدينة غزة، قبل أكثر من أٍسبوع بطريق الخطأ بعيار ناري خرج من سلاحه الشخصي وأصابه في رأسه، لكن وسائل إعلام فتحاوية أسرعت حينها لتلفيق التهم للشوبكي، وأنه انتحر بعد “إساءة أخلاقية” له من شاب من عائلة حبشي.
واعتبرت حركة فتح الاتهامات الباطلة التي وجهت لعائلة حبشي والشهيد محمود الشوبكي، جريمة أساءت لجميع سكان حي الدرج.
وشجب وفد من الحركة، مساء الأربعاء 17-4-2008، خلال لقاء في مسجد التوبة في حي الدرج بمدينة غزة، مع جمع من عائلتي الشوبكي وحبشي، صدر من فتح من اتهامات باطلة بحق العائلتين.
ودانت فتح، ما صدر عن بعض عناصرها في إشاعة الفتنة حول كيفية استشهاد الشوبكي واتهامه بالانتحار.
وأكدت حماس، على أن الاتهامات التي وجهت لحبشي باطلة وظالمة، مشيرة إلى أنه مشهود له بنظافة اليد اللسان والأخلاق الحميدة، داعية إلى وجوب تحري الصدق وعدم اتهام الآخرين بالباطل وعدم الإصغاء للفاسقين والمفسدين والابتعاد عن النهش في أعراض الناس.

الــــــمصـــــــــدر

صورة البيان

كعادة أبناء فتح في تلفيق الأكاذيب للمجاهدين والشهداء في كل مكان

فإنه قبل اسبوع ونصف تقريبا استشهد الأخ المجاهد / محمود الشوبكي أثنائ تنظيفه لسلاحه بعد ذلك بدأ أبناء فتح عملاء الصهاينة دايتون بتلفيق الأكاذيب عن الشهيد وعن الشيخ الماجاهد / عادل حبشي ” أبو خالد ”

وبعد التحري تم معرفة من كان وراء نشر الأكاذيب وهم الأن يريدون تقديم العتذار عن ما صدر بحق الشهيد
والأخ المجاهد أبو خالد فكان اللقاء في مسجد التوبة وتم توزيع البيان لهم داخل المسجد سأضع صورته في الأسفل
ليكون دليلا جديدا على كذب تلك الفئة المارقة وأنا أدعو شباب الشبكة بعمل بكل استطاعتهم لإنهاء قضية الملتقى الفتحاوي العفن عن شبكة الإنترنت نهائيا لأنه مصدر الإتهامات الكاذبة بحق المجاهدين والشهداء حتى وصلت الحقارة بهم التطاول على الشيخ الياسين رحمه الله …

رابط البيان
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/Uhe76455.jpg


Responses

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل في فتح

  2. هؤلاء الحفنة القذرة التي ربتهم أمريكا وإسرائيل ليجب على كل مسلم يحب دينه ووطنه أن يكشف هؤلا القذرة قال تعالى “يا أيها الذين امنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة “


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: