Posted by: fatehisrael | أبريل 21, 2008

حدث فى إريحا // بينما تناشد عائلة مختطف للإفراج عنه من سجونها …. عصابات عباس العميلة تسلم الاحتلال الصهيوني خمسة مستوطنين !!!

عصابات عباس العميلة تخطف وتعتقل أبناء شعبها …. وحين دخول المستوطنين وجنود الإحتلال تحميهم أو تفسح لهم المجال للإغتيالات والإجتياحات بل وتقدم لهم المعلومات الأمنية لذلك…!!!

عصابات عباس تسلم الاحتلال الإسرائيلي خمسة مستوطنين دخلوا أريحا عن طريق الخطأ

أعادت عصابات عباس خمسة إسرائيليين دخلوا عن طريق “الخطأ” مدينة أريحا في الضفة الغربية المحتلة أمس الأحد 20/4/2008م.

وقال موقع “المستوطنين 7” أن المستوطنين الخمسة قد دخل منهم ثلاثة اليوم إلى مدينة أريحا, واثنين بالأمس, و قامت الشرطة الفلسطينية بتسليمهم للجيش الإسرائيلي.

وكانت الشرطة الفلسطينية سلّمت في الآونة الأخيرة عدداً من الإسرائيليين إلى سلطات الاحتلال كانوا قد دخلوا محافظات مختلفة من الضفة، فمنذ مطلع العام الحالي بلغ عدد الإسرائيليين الذين دخلوا مدن الضفة إلى 17 إسرائيلياً تقريبا، حيث تعتزم الشرطة الإسرائيلية افتتاح مقر لها لتنسيق الجهود أكثر مع الشرطة الفلسطينية

المصدر.

بيت لحم:مناشدة للإفراج عن مختطف لدى السلطة

عائلة المختطف لدى جهاز المخابرات الفلسطينية محمد إبراهيم ملش تناشد لإطلاق سراح ابنهم والمختطف منذ أكثر من أربعة أشهر في سجن أريحا شمال الضفة الغربية..

ناشدت عائلة المختطف لدى جهاز المخابرات الفلسطينية محمد إبراهيم ملش لإطلاق سراح ابنهم والمختطف منذ أكثر من أربعة أشهر في سجن أريحا شمال الضفة الغربية.

واستهجنت عائلته استمرار اعتقاله دون توجيه أي تهمة له، حيث تم نقله من سجن المخابرات في بيت لحم إلى أريحا مما يضيف صعوبة في التواصل معه، ويعتبر ملش من أكثر المختطفين قضاء لفترة الاعتقال من حيث المدة التي أمضاها لدا الأجهزة الأمنية في مدينة بيت لحم.

يذكر أن ملش من سكان مخيم عايدة للاجئين الفلسطينيين، حيث تعرض المخيم لحملات اختطاف من قبل الأجهزة الأمنية طالت عشرات الشباب المقربين من حركة المقاومة الإسلامية (حماس).

المصدر


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: