Posted by: fatehisrael | أبريل 23, 2008

دليل على تخلف وهمجية ما يسمى بالشبيبة// بعد فوز الكتلة الإسلامية فى جامعات الضفة رغم الملاحقة ومحاولات الإستئصال … شبيبة فتح تعتدي بالضرب على ممثلي الكتلة وتحطم مرافق جامعة البولتكنيك بالخليل وتعتقل وتلاحق ممثلى الكتلة

دليل على تخلف وهمجية ما يسمى بالشبيبة// بعد فوز الكتلة الإسلامية فى جامعات الضفة رغم الملاحقة ومحاولات الإستئصال … شبيبة فتح تعتدي بالضرب على ممثلي الكتلة وتحطم مرافق جامعة البولتكنيك بالخليل وتعتقل وتلاحق ممثلى الكتلة

.

ورد أثناء كتابة الخبر

عاجل/ الامن الوقائي يختطف امير الكتلة الاسلامية في جامعة بيرزيت مراد الصانوري ويطارد منسقي الكتلة ايمن ابو عرام وسعيد سمحان

شبيبة فتح تعتدي بالضرب على ممثلي الكتلة

وتحطم مرافق جامعة البولتكنيك بالخليل

هاجم العشرات من قيادات وكوادر شبيبة فتح الانقلابية عددا من ممثلي الكتلة الإسلامية في جامعة بولتكنيك فلسطين بمدينة الخليل بعد فوز الكتلة بخمسة عشر مقعدا وخسارة الشبيبة الفتحاوية ، كما أقدم عناصر الشبيبة على تكسير بعض مرافق الجامعة .

وأفاد شهود عيان أن العشرات من شبيبة فتح المدججين بالعصي والحجارة والأسلحة البيضاء اقتحموا مبنى الجامعة واعتدوا على ممثلي الكتلة الإسلامية الذين شاركوا في مراقبة الانتخابات ما أدى لإصابة بعضهم بجروح خفيفة .

كما أكد الشهود أن الشبيبة الفتحاوية قامت بتحطيم نوافذ وأبواب عدة غرف ومرافق تابعة للجامعة ، فيما أقدم بعض الطلبة المسلحين من الشبيبة على إطلاق النار في الهواء بشكل غزير في محاولة لإرهاب طلبة الكتلة الإسلامية وذلك تحت أعين عصابات عباس .

وفي تكامل للأدوار أقدم بعض عناصر عصابات عباس على تحرير مخالفات مالية للسيارات التي ترفع الرايات الخضراء احتفالا بفوز الكتلة الإسلامية في انتخابات جامعة البولتكنيك

المصدر

“وقائي” عباس يختطف أمير الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت ويطارد منسّق الكتلة

واصلت الأجهزة الأمنية، التابعة لرئيس السلطة محمود عباس، وتحديداً جهاز الأمن الوقائي ملاحقة واختطاف كوادر وقيادات في كتلة “الوفاء” الإسلامية الذراع الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” في جامعة بيرزيت.

وقالت مصادر في الكتلة الإسلامية إن جهاز الأمن الوقائي اختطف مساء الأربعاء (23/4) أمير الكتلة الإسلامية في الجامعة الطالب مراد الصانوري بعد مطاردة له في شوارع وأزقة بلدة بيرزيت المجاورة ونقلته للتحقيق في مقر الأمن الوقائي في بلدة بيتونيا.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر “الوقائي” تطارد في هذه الأثناء مسنقي الكتلة الإسلامية في الجامعة سعيد سمحان وأيمن أبو عرام، والذي ترأس مجلس الطلبة العام الماضي، الذي كانت تسيطر عليه الكتلة الإسلامية عقب فوزها بـ 23 مقعداً فيما حصلت حركة الشبيبة على 21 مقعداً في حينه.

وذكرت المصادر أن قوات كبيرة من الأمن الوقائي أقاموا حواجز عسكرية على مداخل مدينة بيرزيت وجميع المحاور كما حولت المنطقة المحيطة بجامعة بيرزيت إلى ثكنة عسكرية تراقب وتفتش جميع الطلبة من وإلى الجامعة طوال نهار اليوم في محاولة لاعتقال كوادر وقيادات الكتلة الإسلامية.

وبحسب المصادر ذاتها؛ فإن “الوقائي” أجرى سلسة اتصالات واسعة وأرسل رسائل عبر الجوالات على العشرات من مؤيدي ومناصري الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت واستدعتهم للمقابلة في مقراتهم بمدينة رام الله.

ومن الجدير ذكره أن كتلة الوفاء الإسلامية شاركت أمس الثلاثاء في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت وحصلت على 19 مقعداً، فيما فازت حركة الشبيبة الذراع الطلابي لحركة فتح بـ 25 مقعدا فيما حصلت الجبهة الشعبية على 5 مقاعد بالإضافة إلى مقعد واحد لكل من الجهاد الإسلامي وحزب الشعب.

وشكلت النتيجة التي حصلت عليها الكتلة الإسلامية مفاجأة لكثير من المراقبين وطلاب الجامعة على حد سواء الذين راقبوا أداء الكتلة الإسلامية خلال الأيام التي سبقت الانتخابات الطلابية وما واجهته من صعوبات بالغة التعقيد كانت كفيلة بفشل أي تجمع طلابي نقابي الحصول على بضع مقاعد غير الكتلة الإسلامية.

المصدر


Responses

  1. ما عسانا نقول عن شرذمة عباس و أمثاله فالجزائر عانت من أمثاله و لكن ثقتنا في الله ثم فيكم يا أمة الجهاد. حسبنا الله و نعم الوكيل.

  2. هادا كلو كزب في كزب انتوا مش لاقيين شغلة الابتحطوها في بعض سواء فتح او حماس كونوا اخوية عشان حارب اليهود اذا ضلينا هيك مش راح ننتصر ابدا وبطلوا كزب ياالطرفين

  3. اللهم انتقم من الظالمين والمفسدين واعداء الدين والعلمانيين في كل مكان , وحسبنا الله ونعم الوكيل.


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: