Posted by: fatehisrael | أبريل 25, 2008

مخابرات عباس العميلة تواصل ملاحقتها للمقاومين فى الضفة // وتختطف أحد مجاهدي “سرايا القدس” في جنين

اختطفت عناصر جهاز المخابرات الخاضع لإمرة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، أحد مجاهدي “سرايا القدس” في جنين بالضفة الغربية.

وأكد مصدر قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة المحتلة، في تصريح له تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه، أنّ جهاز المخابرات الفلسطينية اختطف أحد عناصر “سرايا القدس” في جنين شمال الضفة.

وقال المصدر إنّ عناصر من المخابرات اختطفوا المجاهد “محمد البزور” (27 عاماً)، من سكان منطقة المطلة قرب الزبابدة، واقتادوه لجهة مجهولة.

وأوضح المصدر أنّ مسلحين يستقلون سيارة مدنية اختطفوا المجاهد البزور قبيل صلاة المغرب أمس الخميس (24/4)، عندما اقترب من بيت ذويه للاطمئنان على والديه، مشيراً إلى أنّ مخابرات عباس تقف بشكل رسمي خلف اختطافه.

وطالب المصدر السلطة الفلسطينية بوقف ملاحقة عناصر حركة الجهاد أو “سرايا القدس”، والعمل على حماية المقاومين والمواطنين من خلال التصدي بجانب المقاومين للعمليات العسكرية ضد مدن الضفة المحتلة.

يُشار إلى أنّ أجهزة السلطة الأمنية تشن حملة واسعة من الاعتقالات والملاحقة لمطلوبين من “الجهاد الإسلامي” و”سرايا القدس”، إلى جانب حملة مشابهة تطال أنصار حركة “حماس” منذ عشرة شهور.

المصدر

الخبر من موقع سرايا القدس

الأجهزة الأمنية لحكومة فياض تختطف أحد مجاهدي سرايا القدس بجنين
25/04/2008 – 19:03:45


أفاد مصدر قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية المحتلة أن جهاز المخابرات الفلسطينية التابع لحكومة فياض اختطفت أحد عناصر سرايا القدس في جنين شمال الضفة.

وحسب المصدر فإن عناصر من المخابرات اختطفوا المجاهد “محمد البزور” (27 عام) من سكان منطقة المطلة قرب الزبابدة واقتادوه لجهة مجهولة.

وأوضح المصدر أن مسلحين بسيارة مدنية اختطفوا المجاهد البزور قبيل صلاة المغرب أمس الخميس، عندما اقترب من بيت ذويه للاطمئنان على والديه، مشيراً إلى أنه المخابرات الفلسطينية تقف بشكل رسمي خلف اختطافه.

وطالب المصدر السلطة الفلسطينية بوقف ملاحقة عناصر الحركة أو السرايا، والعمل على حماية المقاومين والمواطنين من خلال التصدي بجانب المقاومين للعمليات العسكرية ضد مدن الضفة المحتلة.

يشار هنا إلى أن أجهزة السلطة الفلسطينية الأمنية تشن حملة واسعة من الاعتقالات والملاحقة لمطلوبين من الجهاد الإسلامي وسرايا القدس منذ ما لا يقل عن سبعة شهور.

المصدر من موقع السرايا

http://www.saraya.ps/view.php?id=9624


Responses

  1. شو بتتوقعوا من هالكلاب ( عدم المؤاخذة )

    الله يريح البلاد و العباد منهم هالخونة

    الله يدمرك يا فتح

  2. ظلم ظلم ظلم


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: