Posted by: fatehisrael | مايو 5, 2008

عصابات عباس فياض العميلة تستدعى المربيات وتقتحم منزل عضوة بلدية نابلس خلود المصري وتعتقل زوجها بعد تخريب وسرقة محتويات المنزل

عصابات عباس فياض العميلة تستدعى المربيات وتقتحم منزل عضوة بلدية نابلس خلود المصري بعد تفتيشه وتخريب الكثير من مقتنياته وأثاثه، ومصادرة جزء من محتوياته، كما قاموا باعتقال زوجها عمار المصري الذي سبق وأن أعتقل في سجون الاحتلال.

.

اقتحمت عناصر من جهاز “الأمن الوقائي”، في الضفة الغربية ، منزل عضو بلدية نابلس السيدة خلود المصري، حيث قاموا بتفتيشه وتخريب الكثير من مقتنياته وأثاثه، ومصادرة جزء من محتوياته، كما قاموا باعتقال زوجها عمار المصري الذي سبق وأن أعتقل في سجون الاحتلال.

وقالت الحركة في بيان لها: ” تنظر حركة حماس بخطورة بالغة لاستباحة الأجهزة الأمنية الفلسطينية لبيوت ممثلي شعبنا وقواه الحية التي انتخبت شرعيا في كافة المواقع لخدمة أبناء هذا الشعب سواء كان ذلك على الصعيد الوطني أو الخدمي أو السياسي”.

وأضافت تقول: “ندين بشدة هذه الممارسة وهذا السلوك وندعو لصون واحترام مكانة أعضاء المجالس البلدية المنتخبين وعدم المس بهم أو بعائلاتهم”، محمّلة رئيس السلطة محمود عباس المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذا الاعتداء “باعتباره المسئول المباشر عن الأجهزة الأمنية الفلسطينية”، داعية إياه “للتحرك فوراً ووقف هذه الممارسات المسيئة لوحدة شعبنا وأدائه النضالي وفعالياته الوطنية والسياسية والمجتمعية”.

وطالبت “حماس” جهاز ما يسمى “الأمن الوقائي” بالتراجع عن جريمته، وإطلاق سراح عمار المصري وإعادة جميع المقتنيات التي سرقها عناصره من بيته. داعية في الوقت ذاته كافة القوى والفصائل الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني للتخلي عن دور شاهد الزور والتحرك الفاعل لوقف اعتداءات الأجهزة الأمنية، ومنعها من ممارسة المزيد من الاعتداءات على المؤسسات الشرعية والوطنية.

المصدر

المجالس البلدية والمحلية بالضفة يستنكر اقتحام عصابات عباس لمنزل خلود المصري

استنكر المكتب الاستشاري للمجالس المحلية والبلدية في الضفة الغربية المحتلة بأسف بالغ وأسى شديد الاعتداء الذي تعرضت له عضو المجلس البلدي المنتخب في مدينة نابلس ونائب رئيس بلدية نابلس خلود المصري, حيث أن قوة من عصابات عباس اقتحمت منزلها وعاثت فيه فسادا وخرابا بحجة التفتيش فأتلفت الكثير من مقتنياته وأثاثه وصادرت جزءا منها كما قامت باختطاف زوجها المناضل عمار المصري الذي سبق وأن اختطف في سجون الاحتلال.

وأعرب المكتب الاستشاري عن أسفه الشديد لثقافة العدوان واستباحة حصانة ممثلي الشعب الفلسطيني وقواه الحية المنتخبة شرعيا في كافة المواقع من قبل عصابات عباس, مستنكراً بشدة هذه الممارسة “وهذا السلوك ويدعو لصون واحترام مكانة أعضاء المجالس البلدية المنتخبين وعدم المساس بهم أو بعائلاتهم”.

وطالب المكتب محمود عباس للتحرك فورا ووقف الممارسات المسيئة لوحدة الشعب الفلسطيني وأدائه النضالي وفعالياته الوطنية والسياسية والمجتمعية, محملاً إياه المسئولية الكاملة والمباشرة عن هذا الاعتداء باعتباره المسئول المباشر عن تلك العصابات.

ودعا المكتب جميع القوى والفصائل الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني للتحرك الفاعل لوقف اعتداءات عصابات عباس، ومنعها من ممارسة المزيد من الاعتداءات على المؤسسات الشرعية والوطنية.

وطالب المكتب الاستشاري للمجالس المحلية والبلدية في الضفة الغربية المحتلة عصابات عباس عن جريمته وإطلاق سراح الأخ عمار المصري وإعادة جميع المقتنيات التي سرقها عناصر العصابات من بيته.

المصدر

عصابات عباس تختطف 2 من أنصار حماس وتستدعي إحدى المربيات في سلفيت

واصلت عصابات عباس حملة اختطافاتها في صفوف أنصار حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في الضفة الغربية المحتلة، فاختطفت 2 منهم يوم أمس في محافظات الضفة المختلفة.

ففي محافظة رام الله، اختطفت عصابات عباس الطالب في جامعة بير زيت مصطفى سويلم للمرة الثالثة بعد استدعائه للمقابلة من قرية شقبا، بينما اختطفت في محافظة طولكرم، الشيخ صلاح العبوشي إمام مسجد كفر عبوش للمرة الثانية بعد استدعائه للمقابلة.

وفي محافظة سلفيت، استدعت عصابات عباس المربية الفاضلة سميرة الخفش من قرية مردا للتحقيق والموظفة بإحدى رياض الأطفال في القرية.

المصدر

الحركة النسائية تصف ما تقوم به عصابات عباس من استدعاءات للنساء في الضفة بالجريمة

استنكرت الحركة النسائية الإسلامية ما تقوم به عصابات عباس العبثية في رام الله من استدعاءات للأخوات واستجوابهن في مقرات هذه العصابات، والتي آخرها استدعاء المربية الفاضلة سميرة الخفش.

واستنكر القيادية في الحركة النسائية الإسلامية أم محمد الرنتيسي اقتحام منزل السيدة خلود المصري عضو مجلس بلدية نابلس، معتبرة ذلك مؤشرا خطيرا على انتهاك حرية المرأة الفلسطينية وحقها في التعبير عن رأيها.

وطالبت الأستاذة الرنتيسي في تصريح صحفي تلقت شبكة فلسطين الآن نسخة عنه، المؤسسات الحقوقية التي تعمل من أجل المرأة في فلسطين للتجاوب مع نداءات الحركة المتكررة لها لأخذ الدور الفاعل في حماية حقوق خنساوات فلسطين

المصدر

“حماس” تدين اعتداء “وقائي” عباس على منزل عضو بلدية نابلس خلود المصري

أدانت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في الضفة الغربية بشدة باقتحام عناصر من جهاز “الأمن الوقائي”، التابع لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، منزل عضو بلدية نابلس السيدة خلود المصري، حيث قاموا بتفتيشه وتخريب الكثير من مقتنياته وأثاثه، ومصادرة جزء من محتوياته، كما قاموا باعتقال زوجها عمار المصري الذي سبق وأن أعتقل في سجون الاحتلال.

وقالت الحركة في بيان صادر عنها، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه: “تنظر حركة حماس بخطورة بالغة لاستباحة الأجهزة الأمنية الفلسطينية لبيوت ممثلي شعبنا وقواه الحية التي انتخبت شرعيا في كافة المواقع لخدمة أبناء هذا الشعب سواء كان ذلك على الصعيد الوطني أو الخدمي أو السياسي”.

وأضافت تقول: “ندين بشدة هذه الممارسة وهذا السلوك وندعو لصون واحترام مكانة أعضاء المجالس البلدية المنتخبين وعدم المس بهم أو بعائلاتهم”، محمّلة رئيس السلطة محمود عباس المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذا الاعتداء “باعتباره المسؤول المباشر عن الأجهزة الأمنية الفلسطينية”، داعية إياه “للتحرك فوراً ووقف هذه الممارسات المسيئة لوحدة شعبنا وأدائه النضالي وفعالياته الوطنية والسياسية والمجتمعية”.

وطالبت “حماس” جهاز ما يسمى “الأمن الوقائي” بالتراجع عن جريمته، وإطلاق سراح عمار المصري وإعادة جميع المقتنيات التي سرقها عناصره من بيته. داعية في الوقت ذاته كافة القوى والفصائل الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المدني للتخلي عن دور شاهد الزور والتحرك الفاعل لوقف اعتداءات الأجهزة الأمنية، ومنعها من ممارسة المزيد من الاعتداءات على المؤسسات الشرعية والوطنية.

المصدر


Responses

  1. لعن الله فتح وسميح المدهون

  2. بسم الله الرحمن الرحيم

    لعنهم الله

    سيأتي اليوم الذي نقهرهم فيه ابناء فتحيه ولاد الكلب

  3. حسبي الله


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: