Posted by: fatehisrael | مايو 12, 2008

وفاة والدة الأسير رياض النادي نتيجة إصابتها بجلطة اثر اقتحام عصابات فتح (عباس فياض) الإجرامية العميلة لمنزل الأسير المعتقل فى سجون الإحتلال

بعد أن أقتحمت عصابات الإجرام والخيانة الدايتونية بـ 30 جيباً وسط إطلاق نار وترهيب لأهل المنزل

توفيت والدة الأسير رياض النادي بجلطة صباح اليوم، بعد أن اقتحمت عصابات عباس الإجرامية، منزل الأسير واختطفت زوجته أول أمس.

الحاجة مريم النادي 65 عاما والدة الأسير، توفيت نتيجة إصابتها بجلطة، وذلك بعد أن اقتحمت عصابات عباس منزل الأسير رياض النادي، وقد تم نقلها إلى المشفى بعد عملية الاقتحام، لتتوفى صباح اليوم، موضحا ان الحاجة كانت مريضة بالقلب.

وكانت عصابات عباس قد اختطفت اليوم زوجتي الأسيرين النادي وأبو العز هذه الليلة، واقتادتهن إلى مراكز التعذيب في مدينة نابلس، وذلك بعد أن داهمت عصابات عباس الموالية للاحتلال مخيم العين.

وكشفت مصادر خاصة لشبكة فلسطين الآن أن عصابات عباس اختطفت زوجتي بذريعة حيازتهن لقطع أسلحة كانت لأزواجهن، مدعية أن السلاح الوحيد و الشرعي هو سلاح هذه العصابات الموالية لقوات الاحتلال.

وكانت مسئولة العمل النسائي في حركة حماس بمدينة نابلس كشفت تفاصيل حول عملية اختطاف عصابات عباس وتحديدا عصابات الأمن الوقائي بنابلس لزوجتي الأسيرين رياض النادي وأحمد أبو العز المختطفين لدى الاحتلال الإسرائيلي.

وقد أعلن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي حالة الغضب نتيجة هذه الجريمة التي ارتكبتها عصابات عباس، وكان النواب الأسرى قد أدانوا جريمة اختطاف زوجتين الأسيرين النادي وأبو العز اول أمس.



Responses

  1. أبعد هذا جرم ؟؟

    اخواننا من حماس ..
    المرابطين في غزة ..

    نرجوكم ان تنهو هذه المهزلة بأسرع وقت ..

  2. لعنه الله عليهم و جزائهم جهنم و بئس المصير


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: