Posted by: fatehisrael | يوليو 26, 2008

مجزرة دامية: 6 شهداء منهم 5 قساميين وطفلة في استهداف رحلة مسجدية

استشهد خمسة مجاهدين من “كتائب الشهيد عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، وطفلة فلسطينية، وأصيب نحو عشرين آخرين، بعدما استهدفت فلول التيار الخياني في حركة “فتح”، مساء الجمعة (25/7)، رحلة مسجدية على شاطئ بحر غزة بعبوة جانبية.

 

 

وأكد الدكتور سامي أبو زهري، المتحدث باسم “حماس”، في تصريح خاص أدلى به لـ “المركز الفلسطيني للإعلام”، أنّ الجريمة وقعت باستهداف رحلة مسجدية على شاطئ بحر غزة من خلال عبوة جانبية، أدّت إلى استشهاد خمسة من مجاهدي كتائب القسام إضافة لطفلة سادسة كانت متواجدة في المكان إلى جانب عدد من الإصابات.

وشدّد المتحدث على أنّ هذه الجريمة مقصودة وقال “نحن نحمِّل مسؤولية هذه الجريمة إلى المجموعات الإجرامية والفلول المرتبطة بقيادات من فريق الهاربين من غزة والمتواجدة في رام الله”.

وأعلنت “كتائب القسام” في بلاغات متتالية، استشهاد خمسة من مجاهديها خلال استهداف الرحلة المسجدية، وهم القائدان عمار مصبح وإياد الحية، وهو ابن شقيق القيادي البارز الدكتور خليل الحية، والقسامي نضال المبيض، والقسامي أسامة الحلو، والقائد الميداني حسن الحلو، إضافة إلى الطفلة سيرين الصفدي، مؤكدة أنّ “عصابات عميلة استهدفت سيارة لمجاهدي القسام بتفجير عبوة ناسفة”.

وشدّدت “كتائب القسام” على أنّ “الاحتلال الصهيوني وأذنابه من فلول تيار الخيانة يتحمّلون مسؤولية مجزرة شاطئ غزة”.

وقالت مصادر لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام”، أنّ الانفجار أدّى أيضاً إلى إصابة عشرين مواطناً فلسطينياً، بينهم أسامة الحية، نجل القيادي في حركة “حماس” الدكتور خليل الحية، ومدير دائرة الأوقاف في غزة منذر الغماري، ومواطنين آخرين.

 

 

صور المجزرة…

 

 

 

 

 

 

 

 


Responses

  1. بسم الله اللرحمن الرحيم
    لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على المجرمين القتلة ونطالب الحكومة الرشيدة بتنفيذ حكم الله في هؤلاء القتلة والاسراع في القبض عليهم.

  2. اللهم فرج على إخواننامن حركة حماس و الجهاد و جميع الشرفاء و بقوتك و سلطانك أذلل الخونة من حركة فتح و أعوان القردة اللهم كما نصرت نبيك محمد يوم بدر و أفرحت قلبه و قلب أصحابه بنصرك فنصر أخواننا المجاهدين يارب

  3. حسبي الله ونعم الوكيل ، اللهم افرج على حماس فقد تحملت كثيييييييييييييرا وطفح الكيل مع هؤلاء الخونة الحقراء بائعين الوطن


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: