Posted by: fatehisrael | مايو 31, 2009

تنسيق وتعاون امني:قوات الاحتلال تغتال قائدة القسام في الخليل والسلطية تغتالهم في قلقيلية..

قبل ايام قوات الاحتلال  بالتنسيق الامني مع السلطة تغتال القائد القسامي المطارد  عبد المجيد دودين…

واليوم قوات لحد الفلسطينية تغتال قياديين من قيادات القسام في قلقيلية …

اغتالت قوات العدو الصهيوني قبل قليل القائد القسامي عبد المجيد دودين( 45 عاماً) في عملية عسكرية في أحراش بلدة دير العسل بالقرب من دورا جنوب الخليل.

وكانت  قوات الاحتلال لاحقته في أحراش بلدة دير العسل بالقرب من دورا جنوب الخليل، وحاصرته هناك واشتبكت معه هناك وارتقى الشهيد دودين على أثرها.وذكرت صحيفة هأرتس العبرية عبر موقعها الالكتروني أن المطلوب الذي تم تصفيته هو قائد كبير في كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، ويدعى “عبد المجيد دودين” 52عاما”.
وقد اتهمت العدو الصهيوني دودين بالمسؤولية بعدد من العمليات التي أدت الى مقتل واصابة العشرات من الصهاينة .

صور من المنزل الذي استشهد فيه أبطال القسام محمد السمان ومحمد ياسين على اادي قوات السلطة

قالت مصادر فلسطينية ان الجيش الإسرائيلي واصل عمليته العسكرية في مدينة قلقيلية منذ ساعات ليل أمس مؤكدة ان الهدف منها هو مسؤول كتائب القسام وخلايا تتبعه في المدينة.وذكرت مصادر فلسطينية وإعلامية لرامتان أن العملية العملية العسكرية تتركز في المنطقة القريبة من الروضة الإسلامية وكلية الدعوة الإسلامية شرقي المدينة.

وكشفت مصادر إسرائيلية النقاب عن أن العملية تستهدف المطلوب الأول للمخابرات الإسرائيلية في الضفة الغربية محمد سمان وعناصر الكتائب في المدينة.

وحسب المصادر وشهود العيان فقد استبق الجيش العملية بدخول قوة خاصة متخفية بسيارة مدنية تلاها سماع دوي أصوات إنفجارات وإقتحام دوريات عسكرية للمدينة برفقة بجرافات هدمت منزل الأسير بشير خدرج الذي اعتقل قبل عدة أشهر أثناء عودته من الأردن بعد رحلة علاج مع نجله أمير، وقامت قوات الجيش باعتقال نجله الصغير في هذه العملية.

ويقوم الجيش الإسرائيلي وفق أهالي الحي بتفتيش البيوت بدقة بهدف العثور على عن المطلوب الأول من حركة حماس في الضفة الغربية ومسؤول القسام محمد سمان.

وذكرت مصادر صحفية إسرائيلية ان الجيش فشل حتى اللحظة في العثور على المطلوب سمان ويواصل العملية بتكتم حول أهدافها وغاياتها ومن المرجح قيامه بإعتقالات في صفوف حماس للتغطية على فشله في القبض على مسؤول حماس العسكري.

وتلاحق الأجهزة الأمنية الإسرائيلية الناشط محمد سمان زيد المطلوب الأول لها منذ أكثر من أربعة أعوام وتتهمه السلطات الإسرائيلية بتدبير عمليات فدائية في الداخل، ودهمت منزله مرات وفشلت في إغتياله مرات عدة” وفق مصادر فلسطينية مقربة من حركة حماس.


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: