Posted by: fatehisrael | يونيو 1, 2009

بيان صادر عن عائلة أبو معمر تكذب فيه تلفزيون فتح (فلسطين)

بيان للرأي العام صادر عن عائلة أبو معمر في فلسطين
حول كذب وافتراء تلفزيون فلسطين ووسائل إعلامية أخرى

في الوقت الذي تبذل فيه القوى والفصائل والمؤسسات الفلسطينية أقصى الجهود للخروج من المأزق الراهن ورأب الصدع الفلسطيني الداخلي، والجهود المباركة التي تبذلها القوى والفصائل الفلسطينية، والحكومة المصرية من أجل التوافق الوطني، وإنهاء حالة الانقسام التي سادت الأوطان، بعد فترة من الفوضى والفلتان، تخرج علينا بعض وسائل الإعلام منها تلفزيون فلسطين ووكالة وفا للأبناء وغيرها من المحسوبات زوراً وبهتاناً على الشعب الفلسطيني، تهدف لتقويض جهود الخيرين، وإشعال فتيل الأزمات الإعلامية، والحرب الكلامية بين حماس وفتح، من خلال بث السموم والأكاذيب والشائعات.

حيث أننا في عائلة أبو معمر فوجئنا وفُجعنا لسماعنا خبر تردد على هذه الوكالات يفيد باعتداء الأجهزة الأمنية في خان يونس على ابننا الصحفي / تميم أحمد أبو معمر، والذي يعمل مراسل لتلفزيون فلسطين وراديو فلسطين، ثم ادعت هذه الوسائل قيام الأجهزة الأمنية باختطاف ابننا واقتياده إلى جهة مجهولة، والمصيبة الأكبر أن بعض هذه الوكالات تحدثت باسمنا ونقلت عن ألسنتنا ما لم نقله.

والحقيقة هي : أن ابننا تعرض لاحتكاك من قبل شخصين مجهولين على باب منزله، قبل يومين وقامت الشرطة الفلسطينية بواجباتها بالبحث والتحري عن الفاعلين، وذلك حسب الطرق الرسمية ومنها اخذ أقوال ابننا وآخرون.

وبناءً على ما سبق فإننا نؤكد على التالي:

1- عائلة أبو معمر عائلة عريقة، معروفة بنضالها وجهادها منذ الاحتلال الصهيوني الغاشم لأرضنا عام 1948، وعلاقتها طيبة مع كل فصائل العمل الوطني والإسلامي، وتتميز بانفتاحها وتعاونها مع كل الأحزاب والفصائل الفلسطينية وشبابنا يتمتعون بمواقع قيادية في كافة هذه الأحزاب، وإن دل فإنه يدل على الروح العالية لدى هذه العائلة.

2- إننا في عائلة أبو معمر في فلسطين ننفي نفياً قطعياً ما روجت له هذه الوسائل التحريضية من اختطاف ابننا الصحفي تميم أبو معمر، ونستنكر ما قامت به هذه الوسائل من نشر أخبار كاذبة.

3- لم يصدر عن عائلة أبو معمر أي تصريح أو أي مطالبة لأي مؤسسة داخلية كانت أو خارجية للتدخل لدى الأجهزة الأمنية لإطلاق سراح ابننا حيث أن الخبر عارٍ عن الصحة، وابننا متواجد في بيته وبين أهله.

4- ندعو وسائل الإعلام الفلسطينية وخاصة تلفزيون فلسطين أن تقف عند مسؤولياتها، وأن تكون منبراً للشعب، يدعو للوحدة والمصالحة، لا مشعلاً للفتنة والفوضى.

هذا للعلم والله الموفق

عائلة أبو معمر
فلسطين


Responses

  1. بات معروفا للجميع من هي قناة فلسطين و امثالها ، هي قناة باختصار لزرع الفتن و الفساد في النسيج الفلسطيني والواحد بس يفتح عليها بيرتفع ضغطوا على عكس قناة الاقصى و الجزيرة وغيرهم


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: