Posted by: فتح اسرائيل | سبتمبر 25, 2009

بالصور /فضيحة حصرية / ابناء فتح على مواقعهم يفضحون خيانتهم بانفسهم

بسم الله الرحمن الرحيم

اولاد فتح يظهرون مافي قلوبهم من غيظ وحقد على قادتهم وعلى ممارساتها ويؤكدون
بأنهم تبع للراتب أي انهم باعوا دينهم بعرضاً من الدنيا وأن هنالك أعداد على قلوبهم
غشاوة ويصرون على الخيانة والعمالة ويبصمون بالعشرة للاحتلال ويعلنون تبعيتهم
لمشروع العمالة وهذا ان ذكرنا فيذكرنا بأن الخيانة اصبحت وجهة نظر ولو تمعنا
اكثر لعرفنا ان اولاد فتح هم عبارة عن طبقة غير واعية وغير مدركة وهذا ما
ستلاحظونه من خلال مناقشاتهم التافهة ..

بدايةً بدء الموضوع بهذا التقرير

ضيف وسيف – بعد استقبالهم رسميا كضيوف عاد الاحتلال يجتاح بيت لحم ليلا
نشر الـيـوم (آخر تحديث) 25/09/2009 الساعة 12:05
يوم الاربعاء كشفت وكالة معا النقاب إن وفدا أمنيا اسرائيليا أجرى جولة في محافظة بيت لحم برفقة قوات من الامن الوطني الفلسطيني وكانت وكالة معا رصدت الخبر بالصور الموثقة.

وعلمت “معا” من مصادرها الخاصة ان قائد الضفة الغربية الجديد في جيش الاحتلال الاسرائيلي، افي مزراحي، والذي تسلم مهامه جديدا هو من زار مدينة بيت لحم في ساعات ظهر الاربعاء.

وشوهدت أربعة سيارات جيب اسرائيلية ترافقها عدة سيارات للامن الوطني الفلسطيني تجوب عددا من شوارع مدينة بيت لحم، فيما انتشر عناصر من الامن الفلسطيني على بعض المفترقات وفي الشوارع.

وعلق محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل على الموضوع لـ “معا” بالقول إنه لقاء تقليدي رافضا اعطاء مزيد من الايضاحات.

وعلمت “معا” من بعض المصادر غير المؤكدة أن الجانب الاسرائيلي اجرى اليوم جولة ولقاء مع المسؤولين الامنيين في بيت لحم، تمهيدا لتسليم بعض المناطق في المحافظة للسيطرة الامنية الفلسطينية، ولم يتسن تأكيد هذه الانباء من مصدر رسمي بعد.

والمفاجئة الكبرى، كانت عدة جيبات هامر تابعة لقوات الاحتلال اجتاحت مدينة بيت لحم ومدينة الدوحة بعد عدة ساعات، واكد شهود عيّان لوكالة معا انهم فوجئوا برؤية عدة سيارات هامر عسكرية اسرائيلية تجتاح بيت لحم وشارع الدهيشة ومنطقة الدوحة وتطارد بعض الشبان بكل وقاحة.

ورغم ان الامن الفلسطيني كان استقبلهم كضيوف الا انهم عادوا متسللين تحت جنح الظلام دون اي احترام لصاحب البيت او الامن الفلسطيني ما يذكرنا بالمثل الفلسطيني القائل “ضيف وسيف” في اشارة الى سوء اخلاق الضيوف وان الطبع قد غلب التطبع .


من ثم بدء الجدال من خلال هذا الرد
https://i1.wp.com/img38.imageshack.us/img38/3798/83205219.jpg

وهذا لا يعلم بأنه لا يوجد شيء اسمه كتائب شهداء الأقصى فقد قام عباس وزمرته بتفكيكها وتحويلها
إلى اناس بدون عقول ولاقيمة في المجتمع واصبحوا جنود للاحتلا ل بل أن شريك المقاومة ومن كانوا يقتمسمون
خبز المطاردة من كتائب القسام اصبحوا اليوم اعدائهم وقاموا بالافصاح عن اسلحتهم واماكن اختبائهم ..

ننتقل إلى الصورة الثانية

https://i0.wp.com/img21.imageshack.us/img21/8921/63623248.jpg

شاهدوا بأعينكم يامن تلومون حماس على وصف عباس وزمرته بالخون والعملاء

https://i2.wp.com/img25.imageshack.us/img25/3442/98651033.jpg

شاهدوا كيف وصل تخوينهم لبعض وكيف تهكمهم …

https://i1.wp.com/img89.imageshack.us/img89/9780/59959501.jpg

https://i2.wp.com/img41.imageshack.us/img41/6246/73918385.jpg

https://i1.wp.com/img19.imageshack.us/img19/8329/59223949.jpg

https://i2.wp.com/img89.imageshack.us/img89/7082/26973178.jpg
شاهدوا كيف هم مضللون يبدو أنهم لم يسمعوا بشيء اسمه تنسيق امني من قبل
” غباء واضح “

مجموعة جديدة ممن ضحكت عليهم قيادة فتح واستخفتهم فاطاعوها


ألا يعلم هذا ان قيادتهم هي الخائنة والعميل ام الصهاينة هم اعداء

يشككون ويبررون هم في حيرة هم في جهل
هذا ماجنته عليكم قيادتكم يا اولاد فتح


وأقصد هنا العملاء هم الأسم الحقيي لأولاد فتح

شاركونا بآرائكم


Responses

  1. الله يهديهم


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: