Posted by: فتح اسرائيل | سبتمبر 26, 2009

البلطجة الفتحاوية تتواصل .. وقادة الفساد يهددون من يتعرض لهم بالقتل

قوات الأمن عززت من تواجدها حول المقرات الحساسة بالضفة: رسائل تهديد بالتصفية تصل لمسؤولين في السلطة في حال تعرضوا لشخصيات متورطة بعمليات فساد


رام الله
كشفت مصادر فلسطينية رفيعة المستوى، أن رسائل وصفت بالتهجمية تحمل في طياتها لغة التهديد من قبل جهات لم تسمها تحذر مسؤولين في السلطة الوطنية الفلسطينية من التعرض لشخصيات متورطة في ملفات فساد وأعمال مخلة بالقانون العام”.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ”وكالة قدس نت للأنباء ” أن رسائل التهديد كانت على شكل رسائل مكتوبة وصلت لمكاتبهم في مدينة رام الله وأخرى على شكل إتصال هاتفي من قبل مجهول يهدد بتنفيذ عملية قتل بحقه إذا واصل ملاحقته لهذه الشخصيات”.

وعقب مسؤول فلسطيني على ذلك بالقول ” أن هذه الرسائل معتادون عليها ونأخذها على محمل الجد، مضيفا” أن هناك جهات لا يروق لها حالة الهدوء النسبي الذي تشهده مدن الضفة الغربية ويحاولون زرع الفتنة الداخلية وخاصة بين العائلات لإثبات عجز السلطة الفلسطينية وأجهزة الأمن في ضبط النظام العام وتطبيق القانون”.

وأكد” أن هناك العديد من الإنذارات وصلت لأجهزة الأمن تفيد بنية جهات وصفها بـ” الخارجة على القانون” تهدد بتنفيذ عمليات إنتقامية من مسؤولين في السلطة لملاحقتهم شخصيات كبيرة وذات وزن بالضفة، مؤكدأ ” أن قوى الأمن عززت مؤخرا من تشديد إجراءاتها الأمنية خاصة حول المقرات الحساسة في كافة مدن الضفة”.


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: