Posted by: فتح اسرائيل | ديسمبر 18, 2009

صحيفة الغارديان البريطانية.. تعاون بين الـ(CIA) وأجهزة الضفة في تعذيب مختطفي حماس

الغارديان.. تعاون بين الـ(CIA) وأجهزة الضفة في تعذيب مختطفي حماس

تعذيب اجهزة عباس للمواطنين

تعذيب اجهزة عباس للمواطنين

كشفت صحيفة الغارديان عن تعاون وثيق بين جهاز المخابرات الأمريكية الـ(CIA) وأجهزة الضفة الغربية التابعة لمحمود عباس في تعذيب مختطفي حركة حماس في سجون الضفة المحتلة.

وأشارت الصحيفة في تقرير لها نشرته صباح اليوم الجمعة 18/12/2009 إلى أن مختطفي حماس يتعرضون لتعذيب وحشي داخل تلك السجون وعلى أيدي تلك الأجهزة والتي تتمثل في الشبح المتواصل والحرمان من النوم وجمع أعداد كبيرة في غرف ضيفة، ناهيك عن السجن دون محاكمة.

وشددت الصحيفة على أن المخابرات الأمريكية التي تشرف على تدريب تلك الأجهزة تعلم جيداً بان هناك عمليات تعذيب وحشية ضد مختطفي حماس إلا أنها تغض الطرف عن ذلك ولا تحرك أي ساكناً.

هذا وكانت العديد من منظمات حقوق الإنسان والوسائل الإعلامية المستقلة كشفت عن ذلك التعذيب وعن أساليب أقسى تستخدم لتعذيب مختطفي حماس لا لشيء اقترفوه إلا أنهم يقول أننا ننتمي لحماس ونمارس انتمائناً سياسياً والذي يكفل أي قانون في العالم.

وقد أدت بعض حالات التعذيب تلك إلى استشهاد العديد من مختطفي حماس، ونقل عشرات آخرين  إلى المستشفيات نتيجة حالات نزيف حاد تعرضوا له نتيجة ذلك التعذيب الوحشي.

وخلال الأسبوع المنصرم فقط اختطفت أجهزة الضفة أكثر من 550 مناصراً لحركة حماس، العشرات منهم أطفال قاصرين، كما واستدعت أكثر من 1400 آخرين، ليرتفع مجمل المختطفين إلى أكثر 1350 مختطفاً.


Responses

  1. والله اشكالهم ابتقرف انا لاحظ انظر في وجه واحد من ابناء حماس ابناء المساجد وانطر على وجه واحد من ابناء فتح بتلاقي وجه ابن حماس فيه النور ووجه ابن فتح تعيس امصدي امخمج هدو عملاء كلاب

  2. ويبقى هذا السجل الأسود، الذي يُضاف له العشرات إن لم يكن المئات من المعتقلين، الذين أصيبوا بحالات إعاقة مستديمة وشلل نتيجة تعرضهم للتعذيب؛ وصمة عار في جبين هذا الفريق الذي تجرّد من كل قيم مجتمعه، والمثل الدينية والإنسانية والأخلاقية، .. ويبقى أنّ الذاكرة لا تنسى والأيام دول.

    __________________
    حسبنا الله و نعم الوكيل


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: