Posted by: فتح اسرائيل | أكتوبر 1, 2010

( عصابات دايتون ) كامل

فيلم مهمة خاصة قناة الأقصى ( عصابات دايتون ) كامل


Responses

  1. الله يؤخد اليهود و من والاهم

  2. السلام عليكم
    و الله هذا ررراائئععع جدا لخص لنا هذا الفيديو الأعمال البشعة التي تقوم بها أجهزة الأمن الفلسطينية الفتحاوية
    و أظنكم سوف تثرون هذه المواضيع في القريب العاجل
    وفقكم الله تعالى لما فيه صلاح هذه الأمة والبشرية
    حسبنا الله ونعم الوكيل.

    أختكم من الجزائر الشقيقة

  3. فيلم رائع و معبر عن الواقع بدقة
    كان الله في عونكم يا أهلنا في فلسطين

  4. لايوجد فرق بين سلطه رام الله (دايتون ) واليهود

  5. فيلم رائع و معبر

  6. اشكركم كثير الشكر على هذا لبفلم بصراحة هو جميل جدا وخاصة انو بعبر عن واقعنا الحاضر ويريت يكون في اكتير متلو

  7. اشكركم كثير الشكر على هذا الفلم بصراحة هو جميل جدا وخاصة انو بعبر عن واقعنا الحاضر ويريت يكون في اكتير متلو

  8. مين بقول في غير هيك

  9. من الاردن الى لبنان الى تونس الى الجزائر الى غزه الى الضفه اخر المضاف وين مع لحد الى اسرائيل

  10. بسم الله الرحمن الرحيم
    الى اين يا ابا عطا الله
    المقصود هو ضابط تلقى 27 دوره درب فيها على أيدي امريكيه وفي مجال مكافحة الإرهاب . جهز وبني بشكل دقيق ومدروس ومرتب من تاريخ فصله من الشرطة.
    تلقى ايضا دورات بدول غربيه وعربيه, قدوته الجنرالات الامريكيه والاردنيه , جاء استكمالا لمشروع امريكي عربي صهيوني , لاختطاف القرار الوطني الفلسطيني وتعهير كل المبادئ التي قامت عليها الثورة الفلسطينية , متحالفا مع الشياطين في سبيل تحقيق أهدافه , مكملا أخر سلسلة من المؤامرات التي احيكت ضد منظمة التحرير الفلسطينية بقيادة عطا الله عطا الله (أبو الزعيم ) مستعينا بأبناء المرتزقة الذين قامو بالانشقاق مع والده ضد رمز الثوره وبانيها ياسر عرفات في منتصف الثمانينات .الذين منحهم رتبا تحاكي الخيال فأصبح ضباط الدرجة الأولى بالشرطة من النوعيات التاليه :

    1. عديمي الشخصية والذين استخدمهم لتجميل منظره القبيح من أمثال (جهاد عبدالله محمد مسيمي , و فواز محمد حسن داوود , و علاءالدين علي عواد شلبي , و معروف حسن معروف البربري , و عبدالحكيم محمد طاهر ابوالرب , و زاهر خالد عبدالله صباح ).
    2. من الذين لهم تاريخ اسود تعامل معهم كما يتعامل الموساد الإسرائيلي بإسقاطاته امثال (منير محمود ابراهيم التلباني) وفضيحته في المعابر , وتاجر السلاح والعميل الإسرائيلي ( رمضان محمد عبدالله عوض ) وفضيحته في الخليل بتجارة السلاح , والزاني (كاسترو ) وفضيحته بنابلس وخروجه منها محملا للمستشفى , والزاني (محمد صالح يحيى تيم ) وفضيحته بالخليل وخروجه منها مجبرا واطلاق النار عليه وحمايته من بعض العشائر لتسهيل خروجه , واللوطي (ليث عثمان صالح زيدان ) الذي يقضي امام المراه للتحفف كالنساء اكثر من الوقت الذي يقضيه في مكتبه , و الانتهازي المعروف بعمله بالشرطة (طارق محمد امين الحاج ) مستغلا البكاء على اخيه .
    3. أما اعتماده الأساسي فكان على أبناء المرتزقة المنشقين ومنهم ابن المرتزقة جمال ذيب حجو (مدحت) ,وابن المرتزقة يوسف محمد التميمي (خالد) , وابن اخو المرتزقة ابو النجيب (محمود صلاح الدين) ,وابن المرتزقة بالدورة رشيد فؤاد رشيد حمدان
    4. وحتى يمرر القصور التي بناها بالأردن, كما قد بناها والده من قبله على حساب دماء الشهداء , قام بتعين كلاب الصيد الذين يلهثون وراء الدولار والشيقل من أمثال ( وليد شفيق علي البيضه ) مستخدما عصا ضاربه له من أوباش يمثلون ويراقبون سياساته وهم قوات التدخل و حفظ النظام وقادته مغدقا عليهم الأموال والسيارات والعتاد والتجهيز . والسؤال الذي يطرح نفسه تجهيز لماذا ؟؟؟؟؟؟؟ هل يحتاج فرض الأمن كما يدعي إلى إنفاق ملاين الدولارات على تجهيزات تكاد تحاكي الجيش الإسرائيلي اعلاميا ام أنها تجهيز لتبرير صفقات أنفقها عليه دايتون ومن تبعه .وأعطيت له باليد ونقدا من أسياده بامريكا والتي تتجاوز (800) ألف دولار شهريا دون أن تدخل في موازنة أو علم وزارة المالية أو مالية ألشرطه وهذه واحده من الصفقات ألمعروفه . وإلا فلماذا لديه مديران للمالية واحد خاص وهو وليد شفيق علي البيضه لصفقاته المشبوهة مع شركة سوبر تكس, والاخر لتبيض صفحته عبر ذلك المنغولي نزال نمر عبدالقادر نزال. والاهم من ذلك كله قد قام باستيراد من يطبقون سياسته ويشرفون عليها من أطفال الأنابيب بالأمن الوقائي ليكونوا كلاب امن مثل المدعو (محمود عبداللطيف عبد الديك )
    5. أما من كان لديهم الانتماء لتاريخهم وحاضرهم من أبطال الاجتياحات والذين لهم تأثير ايجابي اقصو إلى التفويض السياسي او وقعوا تحت ظلم الاقدميات او غيبو عن الواجهة نهائيا .
    أيها الفلسطيني الفتحاوي يا شرفاء الاجهزه الامنيه يا أبطال ألشرطه,قبل التشكيك بما ورد سابقا ندعوك للتمحيص والتدقيق في كل المعلومات فيها . واكد لكم انه ما ورد سابقا قطره من اكثر من ذلك,وانه يوجد وثائق تثبت ذلك وسوف يكون الرد لاي شخص يشكك باي معلومه وردت وبالوقت المناسب والطريقه المناسبه.
    والله اعلم ان كل ما دفعني لان اكتب ذلك هو أنني وقعت في حيره هل ابقى احترم هذه المؤسسة التي ما سمعت عنها الا تاريخ مشرف ام نهرب إلى النار المتمثلة بالانقسام وتعزيزه.
    إنني أخاطب الضمير الحي لمناضلي الثورة وعلى رأسهم فخامة الرئيس أبو مازن اتقي الله فيما تعين فوالله ما زلنا نرى فيك روح ابو عمار


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: