Posted by: mohgaza | يناير 26, 2011

عباس يعترف بأنه يعيش تحت ” بساطير ” الصهاينة !

رئيس حركة فتح العميل محمود عباس يعترف في لقاء صحفي مصور أنه يعيش تحت بساطير ( جزم ) الإحتلال .

وصل محمود عباس درجة من الانحطاط والذلة ما جعله يتفوه بتصريحات تعبر عن مكنونات صدره وحقيقة حياته ونفسيته فبعد أعوام من الذل والارتماء في أحضان المحتل الصهيوني خرج الرجل لا يحمل شيئاً وكأني بالمثل القائل ” عاد بخفي حنين ” يترحم عليه لأنه أصلاً لم يعد حتى بخفي حنين ولا غيرها بل عاد يحمل أطناناً من الخيبة والإحساس بالدونية خاصة بعد أن ضرب … ” بالذي تعرفون ” وتخلى عنه أسياده المتبعون قبل أن نشهد مشهد القيامة يوم يتخلى السيد عن عبيده الأغبياء والشيطان عن الذين تبعوه راضين بالهوى والضلالة .

ففي آخر تصريحاته المعبرة عن عمق الحياة الدونية والنفسية المحطمة لبعده عن شعبه وثوابته ومقاومته أكد عباس أنه يعيش تحت ” بساطير الاحتلال ” .

جاءت تصريحاته خلال مقابلة مع الإعلامي المعروف بمعاداته للمشروع الإسلامي عمرو أديب على قناة أوربت ونقله تلفزيون المقاطعة في بث مباشر فخراً بعباس وتصريحاته الدونية التي لا تليق إلا بشخص باع شعبه بعد بيع دينه مقابل الخسة والنذالة والتنكر الذي جناه .

لم يكتف عباس بهذا القول بل عاد يمارس هوايته المفضلة بالهجوم على المقاومة ومجاهديها والسخرية منهم وقال :” نحن ضد المقاومة المسلحة .. ولو رأينا فلسطينياً يطلق النار على ( الإسرائيليين ) لقتلناه ”

بهذا لا يزال محمود رضا عباس يبتعد عن شعبه ويهاجم مقاومة شعبه التي رفعت رأس الأمة عالياً بصمودها وبنفس الكرامة التي أعادته لصدور الأمة ولمعاني العزة التي أعادتها لعقولها ولكنه بذلك وقبل ذلك لا يعبر إلا عن نفسه ونفسيته المحطمة تحت بساطير المحتل التي لطالما قبلها راضياً أن يكون خادماً مطيعاً وحارساً أميناً للصهاينة وشرطياً سيئاً لشعبه يقمع فيه كل معاني المقاومة وذرات الكرامة ولكن هيهات فعباس سيرحل قريباً فقد بلغ منه الشيب مبلغه بعد أن جاوز السبعين وسيبقى شعب فلسطين فتياً يعتز بمقاومته ويورثها جيلاً بعد جيل حتى يأذن الله بنصر من عنده يعز فيه أهل الحق وتحرر فيه المقدسات


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: